301 من تظن نفسك؟عندما عادت إلى المنزل، رأت تشياو يوي عائلة تشياو شين وتاو شي يجلسون حول طاولة القهوة، وينظرون إليها بغضب.
"هل عاد السيد الشاب الخامس؟" تحدث تشياو لي أولاً.
تجاهلتهم تشياو يوي وذهبت حول غرفة المعيشة لتصعد إلى الطابق العلوي.
"توقفي! ألا تستطيعين حتى سماع كبارك يتحدثون إليك؟" وقفت تشياو لي، وتوجهت نحو تشياو يوي وأوقفتها.
كان تشياو لي أطول قليلاً من تشياو يوي، ولكن لأنه لم يمارس الرياضة لسنوات، كان سمينًا مثل الخنزير.
"من فضلك ابتعد عن الطريق" قالت تشياو يوي ببرود.
"يا أيها الوغد، لقد كنت طيب القلب للغاية لدرجة أنني لم أستطع تعليمك درسًا من قبل. من قال إنك تستطيع أن تتنمر على تشياو شين؟" مد تشياو لي يده، مستعدًا لصفعة تشياو يوي على وجهها.
تشياو يوي أمسكت بيده.
هسهست تشياو لي. كانت تشياو يوي قوية جدًا لدرجة أن تشياو لي شعر وكأن ذراعه تُسحق.
حاول تشياو لي تحرير ذراعه من قبضة تشياو يوي، لكنه فشل.
"كيف يمكنك أن تعامل شيوخك بهذه الطريقة؟" رفع تشياو لي صوته.
لقد كان غير سعيد مع هذا القريب غير الدم لفترة طويلة، والآن لديه سبب لتعليمه درسا.
"أنت تعيش وتأكل في منزل تشياو، لكنك تسببت في إيقاف تشياو شين عن الدراسة. أنت حقًا بلا قلب، تمامًا مثل والدتك. كلاكما يحاول إيذاء عائلة تشياو!"
ماذا قلت للتو؟
أمسكت تشياو يوي بياقة تشياو لي ورفعته لأعلى.
لم تكن تشياو لي تعلم أن والدة تشياو يوي كانت بمثابة نقطة ضعفها. كانت تشياو يوي ستقاتل أي شخص حتى الموت إذا ذكر والدتها.
"تشياو يوي، ماذا تفعلين؟ ضعي عمك الثالث على الأرض بسرعة! هذا غير لائق على الإطلاق!" نظرت تاو شي إلى تشياو يوي، خائفة من أنها ستصيب تشياو لي بالشلل في الثانية التالية.
تذكرت تاو شي والسيدة الثالثة كيف ضربت تشياو يوي تشياو شين قبل بضعة أيام، وكانتا خائفتين بعض الشيء.
على الرغم من أن تشياو شين لم تتضرر بشكل خطير من ركلة تشياو يوي، إلا أنها ظلت تعاني من الألم لعدة أيام.
لا تزال تشياو شين تشعر بقليل من الألم عند التفكير في الأمر.
لا بد أن تشياو يوي قد تعلم الكونغ فو من قبل. كانت لكماته وركلاته دقيقة وقاسية، وكان بإمكانه مهاجمة الشخص في أماكن لا تسبب له إصابات قاتلة.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...