215 & 216

155 11 0
                                    

215 استفزاز

ولهذا السبب سألته تشياو يوي إذا كان سيحميها.

أومأت تشياو جينغ برأسها وقالت: "سأنظر في الأمر".

نظرت كياو يوي إلى كياو جينغ، لم تكن تعرف السبب، لكنها شعرت بالهدوء الذي لم تشعر به من قبل.

منذ أن جاءت إلى عائلة تشياو، شعرت بالأمان الذي لم تشعر به من قبل. كان هناك أشخاص هنا يعاملونها كعائلة.

لكن مشاعرها تجاه تشياو جينغ بدت مختلفة بعض الشيء.

في الآونة الأخيرة، كانت تسأله أسئلة لم تكن تعتقد أنها ستسألها أبدًا.

وتحدث الاثنان لبعض الوقت قبل أن يعودا إلى غرفهما الخاصة.

بعد علاج لو ينغ، شعرت تشياو يوي بمزيد من اليقظة. فتحت الكمبيوتر المحمول الخاص بها وبدأت في دراسة الكود الذي استخدمته القديسة فوستينا لغزو منتدى مدرستهم.

إذا خمنت بشكل صحيح، فإن القديسة فوستينا ستتسبب في المزيد من المشاكل قبل الماراثون البرمجي. يجب أن تفكر في طريقة للتعامل معهم مسبقًا.

كان هارفي يحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسه خلال اليومين الماضيين، وسيكون يوم الجمعة هو حفل الذكرى السنوية.

كان كل فصل يؤدي عروضًا في حفل الذكرى السنوية، وبعد ذلك كانت تُقام مسابقات ودية مع الطلاب من المدارس المدعوة. وكان الفصل الفائز يُكافأ.

لذا، كانت الدروس اختيارية تمامًا في اليومين الماضيين. كان الطلاب الذين سيشاركون في الهاكاثون مشغولين بالدراسة. وكان الطلاب الذين سيؤدون العروض مشغولين بالتدريب.

كان هونغ نينج وشو هاو مسؤولين عن أداء صف تشياو يوي. وقد اختارا بعض الفتيات للرقص على المسرح.

كانت هونغ نينج تدرس الرقص لسنوات عديدة وكانت جيدة في أنواع مختلفة من الرقص. كانت أيضًا مصممة رقصات ومعلمة جيدة.

في الطريق إلى المكتبة، مرت كياو يوي ببعض استوديوهات التدريب، والتي كان جميعها يستخدمها الطلاب للتدريب. كانت كياو شين تقف عند باب الاستوديو في النهاية، وتمنع زملاء كياو يوي من الدخول.

كان هونغ نينج واقفًا عند الباب ويتجادل مع تشياو شين.

"لقد حجزنا هذا الاستوديو مسبقًا عبر الإنترنت قبل بضعة أيام. ما هو الحق الذي لديك لاستخدامه الآن؟"

وبينما قالت هونغ نينج هذا، قامت بحماية زملائها في الفصل خلفها مثل الدجاجة الأم التي تحمي صغارها.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن