231 & 232

151 13 1
                                    




231 الأداء على المسرح

كان معظم طلاب كلية علوم الكمبيوتر في مؤسسة سانت فوستينا يرتدون قمصانًا منقوشة ونظارات سميكة، لكن كان هناك طالب واحد برز من بينهم.

كان شعره بني فاتح، وبدا مهذبًا للغاية، ويقبل اهتمام الجمهور بابتسامة.

شعرت تشياو يوي وكأنها رأت هذا الشخص من قبل.

لقد قامت بتقييم هذا الشخص ببرودة، يبدو أنه شعر بنظرة تشياو يوي حتى أنه أدار رأسه وابتسم لها.

من الناحية الفنية، كانت تشياو يوي تقف خلف الكواليس، والتي لم تكن مضاءة. ومع ذلك، بدا أن الطالب قد رصدها على الرغم من عدم وجود ضوء.

هذا جعل تشياو يوي تشعر بعدم الارتياح قليلاً.

قبل أن تتمكن من تذكر من كان، غادر ممثلو الطلاب من مدرسة القديسة فوستينا المسرح.

بدأ العرض الأول.

لم يكن لدى تشياو يوي الوقت الكافي لتذكر من هو قبل أن يتم سحبها إلى الطابور. لقد كانوا الخامسين الذين صعدوا على المسرح، وكان أداء تشياو شين قبل أدائهم مباشرة.

حتى أن تشياو شين نظرت إلى تشياو يوي عندما صعدت على المسرح.

صوتها رنّ في القاعة.

نظرت كياو يوي إلى المسرح. كانت كياو شين تمسك الميكروفون بيد واحدة وتضع يدها الأخرى على صدرها. كانت منغمسة تمامًا في غنائها.

لسوء الحظ، على الرغم من أن الصوت الصادر من نظام الصوت يبدو أنه تم ضبطه وتعزيزه تلقائيًا، إلا أنها لا تزال تبدو غير سارة.

مع قدراتها، ربما لا تتفوق حتى في KTV، وتريد أن تصبح من المشاهير؟

بعد أداء تشياو شين، حان الوقت لأداء فصل تشياو يوي.

كان من المقرر أن تظهر تشياو يوي في الفصل الثاني.

كان الفصل الأول عبارة عن رقصة شعبية بقيادة هونغ نينج.

كان لدى هونغ نينج أساس جيد جدًا في الرقص. كانت حركاتها سلسة ومتناغمة تمامًا مع الموسيقى. كانت ترقص مثل زهرة تتفتح على المسرح.

مبهرة وجميلة كالصورة.

وبمجرد انتهاء الرقص، انطلقت تصفيقات مدوية من الجمهور.

والآن جاء دور تشياو يوي.

قفزت تشياو يوي على المسرح، وانفجر الجمهور بالهتاف.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن