307 التشابهعندما وصل تشياو يوي وتشياو يو إلى المنزل، كان تشياو شين خارجًا من القاعة الأجدادية.
بعد الجري وتنظيف الأرض، كانت منهكة تمامًا ووقفت تلهث عند الباب.
لكن تشياو يوي وتشياو يو كانا واقفين عند الباب مع أكياس من الحلويات والطعام من مطعم قريب، وكأنهما يسخران منها.
"هل ما زال بإمكانكم الخروج وتناول الطعام؟ تشياو يوي، أنت حقًا لا تشعرين بالخجل."
لقد حيرت تشياو يوي من التوبيخ وسخرت قائلة: "إنك تستحق عقابك بتنظيف القاعة القديمة. ما علاقة هذا بي؟"
قامت كياو يو بحماية كياو يو لمنع كياو شين من إيذائها.
"الأخ الرابع، لماذا تحمي هذا الرجل أيضًا؟" كانت تشياو شين غاضبة للغاية لدرجة أنها ألقت الخرقة على تشياو يو.
"تشياو شين، ماذا تفعل؟" ألقى تشياو يو الخرقة على الأرض باشمئزاز ونفض الماء القذر عن جسده.
"لماذا تقفون جميعًا إلى جانبه؟ لقد فعل ذلك الأخ الثاني، وأنت أيضًا. من الواضح أنني لم أفعل أي شيء خاطئ!"
"لم تفعل أي شيء خاطئ. لماذا قمت بتنمر على زميلك في الفصل؟ لقد شاهدت الفيديو."
كانت لجنة الانضباط بالمدرسة قد نشرت بالفعل مقطع فيديو لتنمر تشياو شين على موقع المدرسة الإلكتروني، وقامت تشياو يو شخصيًا بمراجعة المنشور والموافقة عليه.
"لكن كل هذه الأشياء كانت مزورة من قبل تشياو يوي لزرع الفتنة! ألم تدرك أنه منذ أن جاءت تشياو يوي إلى هنا، لم يحدث شيء جيد لعائلتنا؟" تساءل تشياو شين.
"هذا لأن هناك الكثير من الأشياء في عائلتنا التي تحتاج إلى تغيير." استدارت تشياو يو وغادرت.
صرخت تشياو شين وصاحت خلفهم.
عندما دخل الاثنان إلى المنزل، كان يين هي واقفًا في غرفة المعيشة، مستعدًا للمغادرة.
خفض يين هي رأسه قليلاً عندما رأى تشياو يو وتشياو يو. "مرحباً، السيد الشاب الثاني، السيد الشاب الخامس."
نظرت تشياو يوي إلى الرجل الواقف أمامها. كان وسيمًا للغاية، وكانت هناك بعض السحر الأنثوي بين عينيه، لكن عينيه تشبه عينيها. من كان هذا الشخص؟
"هذا هو السيد الشاب السادس لعائلة يين." قدمه تشياو جينغ.
كانت عائلة يين عائلة أرستقراطية ذات مكانة مماثلة لعائلة تشياو. ولكن منذ أن هرب رئيس العائلة السابق، يين شون، من أجل امرأة، أصبحت العائلة في حالة من الفوضى. لحسن الحظ، كان يين هي شخصًا كفؤًا للغاية، وأنقذ عائلة يين من الفوضى.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...