285 & 286

108 7 0
                                    


285 شكر لجين لو

في اليوم العاشر من تعافي تشياو يوي في المنزل، خرج جين لو من المستشفى.

زارت جين لو منزل تشياو بعد خروجها من المستشفى وشعرت بالعجز عندما رأت تشياو يوي تقفز.

"لماذا لا تستريحين أكثر؟ هل يستطيع جسدك أن يتحمل كل هذا القفز؟" ساعد جين لو تشياو يوي على الجلوس ونظر إليها بقلق.

كانت جين لو في حالة بدنية جيدة، لكنها تعرضت لصدمة شديدة ولم تصحو إلا بعد أن ظلت في المستشفى لمدة عشرة أيام.

طلبت تشياو يوي من الخدم أن يقدموا لجين لو الشاي الساخن والوجبات الخفيفة.

ملأت رائحة الشاي الأسود الغرفة.

"لقد هرب آندي هذه المرة، لكن الأشخاص الذين أرسلتهم للبحث عن مجموعة أختك وجدوا طريقة لإعادتهم. سيعودون قريبًا. لا تقلقي." عزت تشياو يوي جين لو.

كانت شقيقة جين لو من بين المجموعة الأخيرة التي تم تهريبها إلى الخارج باسم المتدربين على الفنون. ومع ذلك، تم نقلهم على متن سفينة خاصة وتقطعت بهم السبل في البحر لفترة من الوقت، وهو ما كان مناسبًا تمامًا لكي ترسل تشياو يوي رجالًا من KA لإعادتهم.

"أعلم. أختي بأمان الآن." وقفت جين لو وانحنت بعمق لتشياو يوي. "نحن الأخوات لدينا بعضنا البعض فقط. إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا حقًا لا أعرف كيف يمكنني الاستمرار في العيش. سأكون خادمة مخلصة لـ KA في المستقبل."

شعرت تشياو يوي بالحرج قليلاً من صدق جين لو وساعدتها على النهوض.

"ليس هناك حاجة للحديث عن الولاء. لقد تحدثت بالفعل مع أشخاص في KA. قد يكون هناك بعض ردود الفعل العامة إذا استأنفتم أنشطة فرقتكم الآن، لكنني طلبت بالفعل من العلاقات العامة التعامل مع الأمر. يمكنكم العودة بعد ستة أشهر. ماذا عن ذلك؟" سألت Qiao Yue.

أومأ جين لو برأسه بامتنان.

يمكن اعتبار حادثة آندي مجرد نميمة في صناعة الترفيه. وأي نجمة تتورط في مثل هذه الأخبار سوف يتم تصنيفها بالتأكيد على أنها شخص سيء وسوف تصبح هدفًا للنميمة.

ولهذا السبب طلبت تشياو يوي من YQ التعامل مع هذه الأمور.

لم تكن هناك طريقة للعثور على قائمة الفتيات اللاتي حضرن الاختبار عبر جميع منتديات الإنترنت في C-Country.

ورغم أن نظرات الجمهور الفضولية كانت تحتوي أيضًا على تعاطف وشفقة على هؤلاء الفتيات، إلا أن ذلك لم يكن ما يحتاجون إليه.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن