الفصل 175 مخاوف تشياو زيلقد كان فيديو موسيقيًا، لذا كان قصيرًا جدًا.
لقد انتهى الأمر قبل أن يتمكنوا من إنهاء نصف علبة البيرة الخاصة بهم.
رفعت كياو زي حاجبيها نحو كياو يوي وسألتها، "كيف كان الأمر؟ إنه أول فيديو موسيقي أخرجته."
على الرغم من أن تشياو زي أصبح الآن ممثلاً، إلا أنه كان يتعلم أشياء أخرى كثيرة، مثل الإنتاج والإخراج وحتى التأليف.
تم إنتاج إيقاع هذه الأغنية بواسطة تشياو زي.
عند النظر إلى تشياو زي، تذكر تشياو يوي والده.
لم يكن تشياو زي مهتمًا بأصول العائلة، لكن تشياو يي حارب من أجل الحصول على جزء من أصول العائلة للحفاظ على أعماله التجارية على الرغم من غضب والده. كان لدى السيد العجوز تشياو أربعة أحفاد أكفاء للغاية، ولكن لماذا كان لديه ابن عديم الفائدة مثل تشياو يي؟
"إنه ليس سيئًا. على الرغم من أنني لا أشاهد هذه الأشياء كثيرًا، إلا أنني لا أزال أشعر أنها جيدة جدًا."
"إنه مجرد عرض توضيحي، لذا فهو لا يزال غير مصقول تمامًا. الأخ الخامس، أنت لطيف للغاية." التقط تشياو زي البيرة وأنهى شربها في رشفة واحدة.
لم تكن ابتسامته المرحة المعتادة، وكان يبدو جديًا للغاية.
"أنا في صدد إنشاء استوديو وشركتي الخاصة. ولا أخطط لاستخدام نفوذ عائلة تشياو في أي من ذلك."
أومأت كياو يوي برأسها. لقد فهمت إلى حد ما قصة كياو زي الملهمة في ملاحقة أحلامه في صناعة الترفيه.
تدور أحداث الفيلم حول ابن رجل ثري أخفى هويته الحقيقية ليجد مكانه في صناعة الترفيه. وبعد أن واجه العديد من العقبات، تم وضعه تحت جناح مدير لا يلين. ومعًا، استرد الاثنان مبنى كاملًا لشركتهما.
"على الرغم من أن شركتنا تعمل بشكل جيد، إلا أن ليس كل شخص يريد أن يعمل بشكل جيد." قال تشياو زي ورأسه منخفضًا، كما لو كان في تفكير عميق. "تشياو يوي، إذا كانت هناك أي شائعة غير سارة عني يومًا ما، هل تعتقد أن معجبيني سيصدقونني؟"
هزت تشياو يوي رأسها. فهي لا تعرف أي شيء عن صناعة الترفيه. "يجب أن تسأل معجبيك، وليس أنا".
"المشجعون يتأثرون عمومًا بالرأي العام. إذا كانت هناك أي شائعة غير سارة عني، فسوف يتركونني."
"أعتقد أنه طالما أنك صادق وتنتج عملاً جيدًا، فلا ينبغي أن تكون هناك أي مشكلة." على الرغم من أن تشياو يوي لم تكن تعرف كيف يتواصل المشاهير مع معجبيهم، إلا أنها شعرت أنه لا ينبغي للمرء أن يخطئ مع الصدق والعمل الجيد.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...