335 & 336

105 5 0
                                    


335 لين جيه

كان في تلك الخيمة فتاتان، كلتاهما طبيبتان كانتا تتبعانهما إلى كوريا الشمالية.

كانت الطبيبتان فتاتين مدللتين لا تمتلكان مهارات القتال. وبعد أن انقض عليهما الذئب، لم يكن بوسعهما سوى الصراخ بلا حول ولا قوة والنضال.

أثار الصراع الذئب الجائع أكثر عندما لوح بمخالبه بعنف، تاركًا علامات خدش ضخمة على الخيمة.

كانت إحدى الفتيات تعاني من خدش في ذراعها، وكانت هناك ثلاثة خدوش مرعبة لا تزال تنزف.

أمسكت كياو يوي بالساق الخلفية للذئب وضربتها بخنجرها. تناثر الدم في كل مكان. كانت عينا كياو يوي مغطاة بطبقة من اللون الأحمر وشعرت بالدوار قليلاً.

بعد مسح الدماء من عينيها، أجبرت تشياو يوي نفسها على البقاء متيقظة.

وضع تشياو جينغ يده على خصرها وساعدها على النهوض.

"شكرًا لك، أخي الثاني." هدأت تشياو يوي نفسها، وأخرجت خنجرها من ساق الذئب وطعنته في مؤخرة رقبته. عوى الذئب وكافح بجنون، ومخالبه تخدش بعنف.

لقد استيقظ الناس من حولهم الآن. لقد حاصروا الذئب، لكن معظمهم لم يجرؤ على الاقتراب.

لم يتأثر تشياو جينغ بنضال الذئب المجنون، بل أمسك بساق الذئب الأمامية وغرز سكينه فيها.

قبل أن يتمكن الذئب من الرد، ضغطته تشياو يوي على الأرض.

لقد عمل الاثنان معًا، طعن أحدهما عين الذئب، بينما طعن الآخر قلبه.

قاوم الذئب عدة مرات قبل أن يتوقف أخيرًا.

نظرت تشياو يوي إلى الذئب، واستنشقت رائحة الدم في الهواء، واستمرت في رؤية بقع حمراء.

الدم، كان كله دم.

رأت تشياو جينغ أن تعبير تشياو يوي لا يبدو صحيحًا ومدت يدها لاحتضانها.

سقطت تشياو يوي إلى الخلف، وكان جسدها بأكمله يرتجف.

"كل هذا دماء يا أمي، كل هذا دماء."

"دكتور!" صرخت تشياو جينغ.

تقدم أحد الأطباء المرافقين لهم للتحقق من حالة تشياو يوي.

"لا بد أن الشاب الخامس كان خائفًا ويحتاج إلى الراحة."

"سو يان، احصل على سيارة ترفيهية هنا." صرخت تشياو جينغ.

"لقد تم ترتيب الأمر." مشى سو يان بسرعة مع مجموعة الإسعافات الأولية.

وصلت السيارة الترفيهية بعد فترة وجيزة وحملت تشياو جينغ تشياو يوي إلى السيارة بينما قام الباقون بتنظيف موقع المخيم.

ربما كانت السيارة الترفيهية التي حصل عليها سو يان هي الأكثر فخامة في كوريا الجنوبية، حيث كانت تحتوي على سرير كبير ناعم.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن