347 & 348

99 4 0
                                    


منتزه الترفيهي 347

عندما وصلت تشياو يوي إلى دار الرعاية، كان لينلين، الذي كان لا يزال يركض هنا وهناك قبل يومين، يعاني من مرض خطير ويرقد في السرير.

"أخي، لقد أتيت لرؤيتي." حاولت لينلين قدر استطاعتها أن تبتسم بشكل رائع عندما رأت تشياو يوي.

"ماذا يحدث؟ لماذا أنت ضعيف جدًا؟" لمست تشياو يوي رأس لينلين.

"أخي، كم من الوقت سأعيش؟" نظرت لينلين إلى تشياو يوي والدموع في عينيها. "أعلم أن الأخت لين جيه تكذب علي. في الواقع، لن أتعافى على الإطلاق."

"لا، لا. ستكون بخير." نظرت تشياو يوي إلى لينلين، وكانت عيناها مليئة بالأسى.

"أخي، هل يمكنك اصطحابي إلى مدينة الملاهي؟ أريد حقًا أن أذهب." أضاءت عينا لينلين المستديرتان. "أريد أن أجرب حلوى القطن والقفز على الترامبولين."

"بالتأكيد." أومأت تشياو يوي برأسها.

لم تكن هذه الفتاة قد تجاوزت العاشرة من عمرها، لكنها عانت من كل هذا الألم. كان هذا الرجل يستحق الموت.

لعب لين جيه وتشياو يوي مع لينلين لفترة من الوقت قبل أن يطلب لين جيه من لينلين الذهاب إلى السرير ويأخذ تشياو يوي إلى غرفة أخرى.

"ما هو الوضع مع لينلين؟" سألت تشياو يوي مع عبوس.

"يجب أن يكون هذا الشهر."

"ماذا؟" عبست تشياو يوي. "ألم تكن بخير قبل بضعة أيام فقط؟"

"بمجرد ظهور علامات النزيف الداخلي، يصبح من الصعب إنقاذها. فهي تحتاج إلى نقل الدم بشكل متكرر. ولن تتمكن من الصمود لفترة طويلة."

"إذا استطعت، حاول اصطحابها إلى مدينة الملاهي في اليومين المقبلين." نظرت تشياو يوي إلى لين جيه، والأمل في عينيها يتبدد ببطء.

كانت تعلم أن الموت أمر لا مفر منه، ورغم أنها كانت طبيبة مشهورة، إلا أنها لم تكن قادرة على علاج جميع الأمراض.

"كيف هو دوائنا؟ هل هو مفيد؟"

أومأ لين جيه برأسه. "على الرغم من أنه لم يتبق لدينا الكثير من الوقت، إلا أن دوائنا يمكن أن يبقيها على قيد الحياة لفترة من الوقت."

نظرت تشياو يوي من خلال لوحة الزجاج إلى لينلين، الذي كان مستلقيًا داخل الجناح.

كانت لينلين نائمة بعمق. ربما كانت تحلم بشيء ما، لذا كانت تبكي بصمت. سقطت الدموع من زوايا عينيها على شعرها.

"ساعدني في ترتيب الأمور حتى أتمكن من أخذها إلى هناك في الأيام القليلة القادمة."

"سأذهب معك" جاء صوت تشياو جينغ من خلف تشياو يوي.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن