297 & 298

102 9 0
                                    



297 اللجنة

قبل أن تتمكن تشياو يوي من الجلوس في فصلها الدراسي، تم استدعاؤها بعيدًا.

وكانت لجنة الانضباط المدرسية التي أشرفت على التنمر سريعة بشكل غير عادي.

وكانت اللجنة قد تلقت للتو التقرير الليلة الماضية، وبدأت بالفعل في اتخاذ الإجراءات صباح اليوم.

كان للجنة التأديب بالمدرسة مكتبها الخاص وغرفة المؤتمرات، والتي كانت تقع في الطابق الخامس من هارفي.

كانت قاعة المؤتمرات أشبه بقاعة المحكمة. كان المتهمون بالعنف المدرسي يجلسون في منتصف القاعة ويخضعون لما يسمى "المحاكمة" من قبل زملائهم في الفصل وأولياء أمورهم وأعضاء اللجنة.

جلست تشياو يوي في منتصف قاعة المؤتمرات وتفحصت الأشخاص من حولها.

كانت عائلة تشياو شين تجلس في مقعد الضحية، وكانت السيدة الثالثة من عائلة تشياو لا تزال تمسح دموعها سراً.

أمسكت تشياو شين صدرها، ويبدو أنها ستفقد الوعي في أي لحظة.

كان مدير المدرسة وعدد قليل من المعلمين يجلسون أمام تشياو يوي، وينظرون إليها. وكان معلم تشياو يوي، تشانغ يوان، هناك أيضًا وهو عابس في وجهها.

لقد كان دائمًا يفكر بشكل إيجابي في تشياو يوي ولم يستطع فهم كيف يمكن لمثل هذا الطالب أن يتورط في الجدل المحيط بالعنف المدرسي.

وقف سي يون، رئيس لجنة الانضباط بالمدرسة، وأشار إلى الجميع بالهدوء. "هل يمكن لعائلة الضحية أن تخبرنا كيف تم التنمر على تشياو شين؟"

وقفت السيدة الثالثة ببطء، وكانت عيناها منتفختين، ولأنها كانت تبكي منذ فترة طويلة، كان صوتها أجشًا وكأنها لا تزال تبكي.

وقالت إن الحادثة وقعت عندما ذهب تشياو شين ولي رونغ ولي تشنغ في جولة بالسيارة في الجبال، بدلاً من سباق السيارات، وأن إصابات تشياو شين سيكون لها آثار سلبية طويلة المدى.

ولا بد من القول أن السيدة الثالثة كانت فعالة للغاية في التأثير على الرأي العام، وذلك باستخدام بضع جمل قصيرة مع تعبيرها الدامع.

لقد رأى الجميع شكوى أم بشأن متنمر في المدرسة، وهي أم عظيمة أحبت طفلها. كانت الطريقة التي نظروا بها إلى تشياو يوي تحتوي على المزيد من الشك والازدراء بعد روايتها.

سخرت تشياو يوي. هؤلاء الناس ساذجون للغاية لدرجة أنهم سيصدقون أي شيء تقوله السيدة الثالثة.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن