279 & 280

100 8 0
                                    


279 هروب أندي

صعدت المجموعة من الطابق العاشر إلى الطابق العلوي. كان هناك المزيد من المرتزقة على الدرج، لكن تم القضاء عليهم بسرعة.

عندما وصلوا إلى الطابق العلوي، التقوا بالفريق الآخر من The Custodians كما هو مخطط له.

ومن الغريب أن باب جناح آندي كان مفتوحًا على مصراعيه، وكان الهواء البارد يدخل من داخل الغرفة.

"تراجع وتحرك ببطء." عبس العقيد سو. كان يشك في أن آندي قد غادر بالفعل.

"لقد تعاملنا للتو مع الحراس في الطابق العلوي ولم ندخل جناح آندي بعد"، قال قائد الفريق الثاني.

توجه الجميع نحو جناح آندي، مع تشياو يوي وتشياو جينغ في الخلف.

عندما فتحوا الباب، رأوا خزانة نبيذ مكسورة وزجاجًا محطمًا في كل مكان. كانت الغرفة بأكملها تفوح منها رائحة الدم.

نظرت تشياو يوي إلى الغرفة الفوضوية وغرق قلبها.

ربما غادر آندي ولكن أين جين لو؟

سارت المجموعة ببطء نحو غرفة النوم. دخلت الرياح الباردة عبر النوافذ المكسورة، مما جعل الجميع يرتجفون.

كان من الممكن سماع صفارات الشرطة في المسافة.

وكان رجال الشرطة في طريقهم.

كان هناك شخصية تقف في غرفة النوم المظلمة وكان جين لو مستلقيا على السرير.

"أندي؟" صاحت تشياو يوي.

استدار الرجل ببطء، وبمساعدة الضوء خارج غرفة النوم، رأت تشياو يوي وجهه.

"آندي، توقف عن النضال واستسلم الآن."

كان آندي يقف بالقرب من النوافذ. إذا تراجع خطوة أخرى، فسوف يسقط من الطابق الثاني عشر من المبنى.

"أمسك بي حيًا؟" ضحك آندي وهو يوجه مسدسه نحو الأشخاص الموجودين في الغرفة.

كما وجه أعضاء فريق The Custodians بنادقهم إلى آندي.

وقفت تشياو جينغ أمام تشياو يوي لتحميها.

بعد أن شعر بهالته المألوفة، شعر تشياو يوي براحة أكبر قليلاً.

"أنت من الحراس، أليس كذلك؟ هل تعلم أن السيدين الشابين اللذين تراهما هنا ليسا من خلفية بسيطة؟ بما أنك تريد القضاء على كل الشرور، فلماذا لا تعتني بهذين الاثنين؟" سخر آندي.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن