الفصل 197 - امتحان التربية البدنية 197"تتبع تحركاته. دعنا نلاحظ أولاً ما يفعله مع تراند."
بعد أن ردت شياو جيا وقالوا لبعضهم البعض ليلة سعيدة، كانت تشياو يوي مستعدة للاستحمام والذهاب إلى السرير.
واقفة أمام مرآة الحمام، تنظر إلى جسدها المليء بالندوب وتبتسم بمرارة.
لقد أصبح كل شيء خارج عن سيطرتها منذ عودتها إلى عائلة تشياو.
لم تكن تعلم ما الذي سيتعين عليها أن تمر به بعد ذلك، لكن الطريق أمامها كان أكثر صعوبة مما كانت تتخيل.
لم تتمكن حقًا من الاسترخاء حتى ولو لدقيقة واحدة في هذين العامين.
وفي اليوم التالي كان امتحان منتصف الفصل الدراسي لمادة التربية البدنية.
تم تقسيم امتحان التربية البدنية إلى قسمين، اختبار التربية البدنية الأساسية، والاختيارية.
يتكون اختبار التربية البدنية الأساسي من الجري والقفز الطويل ودفع الجلة. يتم تقييم الأولاد والبنات بشكل منفصل مع فرض معيار أعلى على الأولاد.
تضمنت المواد الاختيارية العديد من الفعاليات الأخرى. كان لدى أكاديمية هارفي ملعب رياضي خاص بها، ومجمع سباحة، بالإضافة إلى ساحة للجمباز الفني. تعلم الطلاب هنا الكثير من الأشياء.
اختارت تشياو يوي الرماية كتخصص اختياري لها. لقد تعلمت الرماية من قبل، لذا كان بإمكانها الحصول على نتائج جيدة دون قضاء الكثير من الوقت في التدريب.
من أجل المنافسة مع تشياو يوي، اختار صن بين أيضًا الرماية.
عندما حان وقت امتحان التربية البدنية، جاء جميع طلاب صف تشياو يوي إلى الملعب. وكان هناك حتى بعض الطلاب من الصفوف الأخرى هنا.
كانت تشياو يوي تعتبر الشخصية الأكثر شعبية في هارفي هذا العام. كان العديد من الأشخاص على علم برهانها مع صن بين، وكان جميع الأشخاص الذين حضروا فضوليين لرؤية الاثنين يتنافسان.
تم تقسيم الطلاب إلى عشر مجموعات للمشاركة في سباق الجري. وللمنافسة العادلة، اختارت صن بن عمدًا أن تكون في نفس المجموعة مع تشياو يوي.
كانت تشياو يوي تقوم بالإحماء على المسار عندما شعرت بنظرة غاضبة عليها.
استدارت ورأت صن بين يحدق فيها بتعبير جاد.
شعرت تشياو يوي بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها. لماذا وضع هذا الشخص كل انتباهه عليها لمجرد أنهم راهنوا؟
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Любовные романыكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...