159 & 160

174 13 0
                                    


الفصل 159 الشعور بالذنب

لقد تم تجاهل إنقاذ تشياو يوي. كان أهل تشياو يوي يعرفون كيف يقرأونها. لقد عرفوا أنها لا تريد التحدث عن الأمر، لذلك توقفوا عن السؤال.

لقد قام YQ بالتحقيق في الرقم المجهول المسمى تشو لان، ولكن تبين أنه رقم وهمي. لم يتمكنوا من العثور على أي معلومات مفيدة.

بعد أن غادر الجميع، تركت تشو لان بعض التذكيرات قبل أن تعود إلى العمل.

حدقت كياو يوي في هاتفها لفترة من الوقت قبل أن ترسل رسالة إلى YQ، تطلب منه أن ينظر إلى كياو جيانج. شعرت أن الطريقة التي نظر بها كياو جينغ إليها كانت ذات أهمية.

كانت فترة إقامة تشياو يوي في المستشفى هذه المرة أطول بسبب إصابتها في ضلوعها وذراعها. كما كانت تشياو جينغ تراقبها عن كثب. وكان اثنان من مقدمي الرعاية يتناوبان على رعايتها كل يوم، وكان عليها أن تبلغهما بمكان وجودها كلما غادرت الجناح.

أثناء النظر إلى الثلوج المتساقطة خارج النافذة، تنهدت تشياو يوي وحوّلت نظرها إلى مقدم الرعاية بجانب سريرها.

"أقول، يا آنسة صغيرة جميلة، ليس عليكِ الجلوس بجانبي طوال الوقت، أليس كذلك؟ لا يمكنني الهروب."

نظرت تشياو يوي إلى مقدم الرعاية بعجز.

نظر مقدم الرعاية الذي كان يقشر التفاحة إلى الأعلى وقال لـ تشياو يوي، "سيدي يوي، قال السيد جينغ إنك تتعرض للمشاكل طوال الوقت وطلب مني أن أراقبك."

ارتعشت زاوية فم تشياو يوي. كانت تشعر بالملل من إغلاق عقلها. أرادت الخروج والتحرك، ولكن لماذا يجب أن يكون هناك شخص يتتبعها؟

"أريد فقط أن أخرج للتنزه. أنا في الطابق السفلي. لا داعي لأن تتبعيني." قالت تشياو يوي لمقدم الرعاية بوجه مليء بالأمل.

هزت مقدمة الرعاية رأسها بقوة. وبينما كانت على وشك قول شيء ما، دفع أحدهم الباب ودخل.

"لا."

لقد حطمت إجابة الشخص القصيرة والبسيطة آمال تشياو يوي على الفور. نظرت تشياو يوي إلى زائرها ونادته بهدوء، "أخي".

توجه تشياو جينغ إلى سريرها بوجه بارد وعيناه حادتان. "هل تخططين للخروج مرة أخرى؟"

ابتلع تشياو يوي ريقه. "لا، أنا فقط أتحدث هراءً."

منذ أن أصيبت في تلك الليلة، كانت تشياو يوي تشعر بالذنب كلما رأت تشياو جينغ.

عند رؤية مظهر تشياو يوي المحبط، تراجع البرودة في عيني تشياو جينغ قليلاً وهو يسير إلى جانب سريرها.

"لقد تفاقمت إصابة ضلعك. إذا كنت لا تريد أن تظل طريح الفراش لبقية حياتك، فمن الأفضل أن تحصل على قسط من الراحة بشكل صحيح"، قالت تشياو جينغ.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن