207 & 208

160 9 0
                                    



207 الضلال

أخرج لي تشنغ قلم الكاميرا وأظهر ذلك. طالما استخدم صن بين القلم للكتابة أثناء الامتحان، فإن الكاميرا الموجودة على القلم ستسجل السؤال، وسيخبره شخص ما بالإجابة من خلال سماعات الأذن الصغيرة.

"اعمل معنا، وسنساعدك في التغلب على تشياو يوي. إنه أسرع في مراجعاته. سنجد شخصًا لمساعدتك في الإجابات وستكون قادرًا على الإجابة على جميع الأسئلة." قال لي رونغ وهو يربت على كتف صن بين.

ضغط صن بين على قلمه، وشعر بقليل من الصراع.

لم يكن جيدًا مثل تشياو يوي. في الواقع، لم يكن واثقًا من أنه سيتفوق عليه في الامتحان التالي. لكن الأمور ستكون مختلفة مع هذا القلم. إذا وافق، فسيساعده شخص ما في الإجابة على جميع الأسئلة.

"فكر في الأمر. فكر في عدد الأشخاص الذين سخروا منك في ذلك اليوم في مسابقة الرماية."

لقد خطف تشياو يوي الأضواء في مسابقة الرماية بالأمس. وقد ضحك عليه جميع الحاضرين بسبب المبالغة في تقدير قدراته.

قبض صن بين على قبضتيه وهو يفكر في وجوه والديه السعيدة عندما رأوا تحسن درجاته. إذا لم ينجح هذه المرة واضطر إلى مغادرة هارفي، فسوف يشعر والداه بالحزن الشديد.

رأى لي رونغ تعبير سون بين المتردد وألقى نظرة على لي تشنغ.

وضع لي تشنغ قلم الكاميرا في يد صن بين وقال له: "يمكنك أن تأتي إلينا بعد أن تفكر في الأمر. نحن على استعداد لمساعدتك في أي وقت".

غادر لي رونغ ولي تشنغ مع ذراعيهما حول أكتاف بعضهما البعض.

وقف صن بين في مكانه ممسكًا بالقلم، وظلت حاجبيه عابسين.

عندما بدأوا، كان هو من قال أنهم سوف يتنافسون بشكل عادل، ولكن الآن هو من سوف يكسر القواعد.

في الفصل الدراسي، كان شو هاو وعضو لجنة الفن والأدب، هونغ نينج، مشغولين بتنظيم برنامج الفصل للاحتفال بالذكرى السنوية لهارفي.

كما تم استدعاء تشياو يو من قبل مجلس الطلاب لتنظيم العمل للاحتفال بالذكرى السنوية للمدرسة. كان لدى تشياو يو بعض الوقت الفراغ وكان سيذهب للتدرب في غرفة الموسيقى.

لا يزال هناك امتحان نهائي في الموسيقى، وكان هذا الموضوع لا يزال أكثر تحديًا بالنسبة لـ تشياو يوي. على الرغم من أنها لم تكن تعاني من صماء النغمات تمامًا، إلا أنها لم تكن مهتمة حقًا بالموسيقى.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن