281 & 282

103 6 2
                                    


281 المغادرة

"حسنًا." قالت تشياو يوي وهي تنظر إلى المحاربين أمامها. "شكرًا لكم جميعًا."

"ليس عليك أن تشكرنا،" كان العقيد سو على وشك أن يقول شيئًا آخر عندما سقطت تشياو يوي إلى الخلف.

اندفعت تشياو جينغ إلى الأمام لاحتضانها.

"آي يي!" صاح العقيد سو.

سار آي يي بسرعة ووضع يده تحت أنف تشياو يوي.

كان تنفس تشياو يوي سريعًا. نظر آي يي إلى زملائه في الفريق وقال، "سأحتاج إلى التحقق مما إذا كان يعاني من أي إصابات خارجية".

قام آي يي بفك ملابس تشياو يوي ووجد أن تشياو جينغ قد استدارت.

كان آي يي مرتبكًا بعض الشيء. أليس تشياو يوي سيدًا شابًا؟ لماذا نظر تشياو جينغ بعيدًا؟

ثم صُدمت آي يي. لم تكن هذه الشابة مجرد فتاة، بل كانت تحمل ندوبًا في جميع أنحاء جسدها نتيجة لسنوات من القتال أو التدريب العسكري.

تألم قلب آي يي عند رؤية هذه الندوب.

كانت الفتيات مغرورات ولم يرغبن في أي ندوب على أجسادهن، لكن تشياو يوي كانت مغطاة بالندوب.

فحص تشياو يوي بعناية ولم يجد أي جروح مميتة. طلب ​​من تشياو يوي ارتداء ملابسها ومد يده للتحقق من نبضها.

لقد درس آي يي الطب الغربي والصيني.

"ربما تكون منهكة ومرهقة. وربما تم حقنها ببعض العقاقير الذهانية." قلبت آي يي معصم تشياو يوي وبحثت عن علامات الإبر. لم يكن هناك أي شيء. يبدو أن شخصًا ما قد خدرها.

"يجب أن تستريح عندما تعود إلى المنزل. لا يمكنك إرهاق نفسك بعد الآن."

حمل تشياو جينغ تشياو يوي بين ذراعيه وأومأ برأسه قائلاً: "سأتأكد من ذلك".

"يجب أن تعتني بها جيدًا عندما تعود إلى المنزل. إنها بطلة الحراس الليلة. إذا لم تعتني بها جيدًا، فإننا... عائلة تشياو الخاصة بك عديمة الفائدة للغاية." كان العقيد سو غير متماسك بعض الشيء.

نظر بقية أعضاء الفريق إلى العقيد سو وشعروا أنه يتصرف بغرابة. لماذا كان قلقًا للغاية بشأن أصغر سيد في عائلة تشياو؟ هل هم أقارب؟

كان العقيد سو أحد الأعضاء الأساسيين في The Custodians، ويُعتبر أحد المؤسسين. كان دائمًا باردًا في تعامله مع الناس.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن