الفصل 163 تشياو جينغ اللطيفة"الأخ الأكبر، سأعود إلى غرفتي أولاً. أنا متعبة قليلاً." قالت تشياو يوي بهدوء، وكان صوتها مرتجفًا.
"حسنًا، سأعيدك" قال تشياو شوان.
"لا، لا بأس. أنا بخير، أخي الأكبر. أريد بعض الوقت بمفردي..." استدارت تشياو يوي وغادرت غرفة الدراسة. أرادت تشياو شوان أن تتبعها لكنها توقفت.
خارج غرفتها، التقت كياو يوي بكياو جينغ. كان ينتظرها عند الباب. استدارت كياو يوي دون وعي لإخفاء حالتها المؤسفة عنه.
"ما هو الخطأ؟"
كان سؤال تشياو جينغ معلقًا في الهواء، ليس باردًا كما كان عادةً. انبعث الدفء من قلب تشياو يوي، وشعرت بلسعة في عينيها.
"لا شئ."
دون أن تنظر إلى تشياو جينغ، دفعت تشياو يوي كرسيها المتحرك ببطء إلى غرفتها. وبينما كانت على وشك إغلاق الباب، وصلت يد إلى الداخل، فأوقفتها. لحسن الحظ، لم تغلق تشياو يوي الباب بقوة؛ وإلا، لكانت يد تشياو جينغ قد تعرضت للقطع عن طريق الخطأ.
نفخت تشياو يوي في انزعاج، وسألت، "أخي، ماذا تفعل؟"
وبإدخال يده من خلال الباب، تمكن تشياو جينغ من الدخول من خلال الفجوة الضيقة. كانت تشياو يوي لتنبهر في أي يوم آخر، لكنها لم تكن في مزاج جيد اليوم.
وبما أن تشياو جينغ كانت بالفعل في غرفتها، لم تحاول تشياو يوي منعه. قامت بتوجيه كرسيها المتحرك إلى رف الكتب واختارت كتابًا لتقرأه.
كانت هذه عادة اعتادت عليها تشياو يوي كلما واجهت أمورًا وجدت صعوبة في التعامل معها. أثناء القراءة، كان قِلة من الناس يقاطعونها لجذب انتباهها.
كانت من النوع الذي يلجأ إلى القوة لحل مشاكله، حتى لو كان ذلك يعني دفعها إلى طريق مسدود. ومن ثم، طورت آلية التكيف هذه.
عرفت تشياو يوي أن هذا لم يكن الحل الأكثر صحة، لكنه كان أفضل ما يمكنها إدارته عندما بدا أن جميع الحلول الأخرى تؤكد على الأشواك المزعجة التي شقت طريقها حول قلبها.
رفعت يدها الدرع الرمزي الذي كانت تحمله، فسرقت الكتاب من يديها. رفعت تشياو يوي رأسها والتقت بعيني تشياو جينغ الداكنتين، تنظران إليها في صمت مهيب. خرجت كلمة غير مدعوة من شفتيها، "أخي".
"إذا كان هناك شيء يزعجك، فلا تكتمه. تحدث عنه. دعه يخرج." على الرغم من أن تشياو جينغ بدا هادئًا، إلا أن القلق كان يملأ ملامحه وظهر في كلماته.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
عاطفيةكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...