الفصل 171 تشياو شوان المفضلة لدى السيد العجوزهذا لتحذير الآخرين من قول أي شيء قد يزعج السيد العجوز.
عند رؤية التوافق الصامت بين تشياو جينغ وتشياو زي، تبدد الغضب المتزايد لدى السيد العجوز.
كان تشياو يي أول من احتج قائلاً: "أبي، حتى لو كنت تؤيد تشياو يوي، فلا يمكنك فعل هذا. أي من أحفاد عائلة تشياو لم يحصل على فرصة التعرض لأعمال العائلة إلا بعد التخرج؟ ماذا تقصد عندما تمنح تشياو يوي فرصة التعرض بهذه الطريقة؟"
"أبي، الأخ الثاني على حق. على الرغم من أنك تحب تشياو يوي، إلا أنك لا تستطيع فعل هذا!" تدخلت السيدة الأولى، غير مدركة لتجهم تشياو رين عندما قالت ذلك.
نظر السيد العجوز إليهما بوجه غير ودي. شعرت السيدة الأولى بالذنب قليلاً تحت نظراته وأدارت رأسها بعيدًا، متجنبة عينيه. في الواقع، كان ابناها قد بلغا سن الرشد بالفعل، لذلك لم يكن من حقها التدخل في هذا الأمر. ومع ذلك، لم تستطع تحمل مشاهدة تشياو يوي يحصل على ما يريد.
قبل أن يتمكن السيد العجوز من التحدث، تحدثت تشياو جينغ، التي كانت صامتة طوال هذا الوقت، "أمي، ليس لدي رأي في هذا الأمر. الشركة مملوكة لجدي، وهو من يقرر السماح لمن يريد بالانضمام إلى الشركة. إذا انضم شياو يوي إلى الشركة، فيمكن لجدي السماح له بالعمل تحت إمرتي أولاً".
كان من النادر أن ينطق تشياو جينغ بمثل هذه الجملة الطويلة. في الظاهر، بدا الأمر وكأنه خاضع للسيد القديم، لكنه في الحقيقة كان يحمي تشياو يوي.
رددت تشياو شوان نفس مشاعر تشياو جينغ بابتسامة. "هذا صحيح! أمي، شياو جينغ على حق. علاوة على ذلك، أنا وشياو جينغ لدينا حياتنا المهنية الخاصة. لماذا عليك التدخل في هذا؟"
وتحدث الشقيقان واحدا تلو الآخر حتى لم تتمكن السيدة الأولى من التحدث وكان والدهما يحدق فيهما.
كان السيد العجوز سعيدًا جدًا برد فعل أحفاده. لقد ضرب الأرض بعصاه وقال، "تشياو يي، شياو زي لديه أيضًا حياته المهنية الخاصة ولا يكاد يكون في المنزل. لقد قدمت نفس العرض لشياو زي من قبل، لكنه رفض. دعني أسأل شياو زي مرة أخرى إذا كان يريد العمل في الشركة".
هز تشياو زي رأسه مثل طبلة الجرس عندما سمع جده يحول انتباهه إليه.
"جدي، هل مازلت لا تعرفني؟ لم أحب ممارسة الأعمال التجارية قط. علاوة على ذلك، أنا مشغول للغاية لدرجة أنني لا أعود إلى المنزل تقريبًا، لذا ليس لدي وقت لإدارة الشركة."
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
عاطفيةكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...