237 في ورطةعندما وصلا الاثنان إلى مسكن تشياو، كان وقت العشاء بالفعل.
كان هناك ضيف غير متوقع هنا اليوم: تشياو زي.
لقد أحضر تشياو زي رجلاً عادي المظهر يرتدي نظارات ذات إطار أسود إلى مقر إقامة تشياو.
كان يحدق في تشياو يوي في اللحظة التي دخلوا فيها.
لم يذكر المعلم القديم تشياو أي شيء عن عودة تشياو زي، بل طلب منه فقط أن ينضم إليهم لتناول العشاء.
وكان تشياو لي وتشياو شين يجلسان أيضًا على طاولة الطعام.
لا تزال الدموع على وجه تشياو شين وهي تحدق في تشياو يوي بوحشية.
حدق تشياو لي في تشياو جينغ دون أن يقول كلمة.
لم يجرؤ أحد على ذكر مسألة تشياو شين.
كانت عائلة تشياو تدعو دائمًا إلى اللطف تجاه الآخرين. كانت تصرفات تشياو شين مخزية وجلبت العار للعائلة.
ولكن بالمقارنة مع تشياو شين، فإن تصرفات تشياو جينغ جعلت تشياو لي أكثر غضبًا. في مثل هذا الموقف، كان ينبغي له أن يدافع عن عائلته دون قيد أو شرط. لكن تشياو جينغ انحازت إلى تشياو يوي للتعامل مع تشياو شين.
كان تشياو جينغ في حالته المعتادة أثناء حديثه وتناوله الطعام مع السيد العجوز تشياو.
لم يتطرق أحد على الطاولة إلى مسألة تشياو شين.
لقد تحسنت صحة السيد العجوز تشياو للتو. إذا تم إثارة مسألة تشياو شين، فسوف يزعج ذلك السيد العجوز تشياو إلى حد الانتكاس.
على الرغم من أن تشياو لي لم يكن قادرًا، إلا أنه كان خائفًا من تحمل العواقب إذا أزعج السيد القديم.
لذلك، بقي صامتًا بينما كان يحدق بغضب في تشياو يوي وتشياو جينغ.
لاحظ المعلم القديم تشياو سلوك تشياو شين غير الطبيعي. "شياو شين، ما الأمر؟ هل حدث شيء في المدرسة؟ لماذا تبكين؟"
لم تجرؤ تشياو شين على ذكر أنها قد تم إيقافها عن الدراسة، لذلك بكت لجدها، "أنا فقط مستاءة وألوم نفسي لعدم حصولي على المركز الأول في عرض الذكرى السنوية للمدرسة".
نظرت كياو يوي إلى كياو شين بدهشة. كانت كياو شين موهوبة كفنانة لأنها كانت قادرة على البكاء عند الطلب.
"ولكن من الجيد أن تحصل فئة تشياو يوي على المركز الأول."
على الرغم من أنها كانت تمدح تشياو يوي، إلا أن تشياو يوي كان بإمكانها سماع الضغينة في كلماتها.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...