الفصل 359: نقطة اللاعودة
لقد أصيب الجميع بالصدمة أيضًا. كانت الفتاة الخامسة من عائلة تشياو خبيرة طبية مشهورة عالميًا...
"تشياو يوي، هل ستنقذ تشياو ينغ؟" نظرت تشياو جينغ إلى تشياو يوي وسألت ببرود.
"إنها أختي، بالطبع سأكون كذلك."
كانت تشياو يوي قد طلبت بالفعل من يين هي الحصول على مجموعة الإبر الخاصة بها وإدخالها في نقاط الوخز بالإبر المختلفة الخاصة بتشياو ينغ.
في أقل من خمس دقائق، اختفى تصلب تشياو ينغ وبدا أن جسدها أصبح مرنًا مرة أخرى.
لو ينغ، الذي كان يساعد تشياو يوي، استطاع أن يشعر بدفء خفيف على جسد تشياو ينغ.
"لو ينغ، قم بتدليك نقطتي الوخز بالإبر في الجزء الخلفي من رقبتها."
أومأ لو ينغ برأسه وبدأ في تدليك تشياو ينغ بينما واصلت تشياو يوي علاج الوخز بالإبر على تشياو ينغ.
حبس الجميع أنفاسهم، فالإثارة الليلة كانت مخيفة للغاية.
كانت قضية القتل الواضحة في منزل أغنى رجل في الصين خطأً في الواقع. ومع ذلك، لو لم تصر تشياو يوي على فتح التابوت، لكانت تشياو ينغ قد ماتت موتًا مأساويًا تحت الأرض.
كان الجميع متوترين وهم يشاهدون كل تحركات تشياو يوي.
بعد حوالي عشر دقائق، بدأت أصابع تشياو ينغ تتحرك. لاحظ أحد الحاضرين حركتها وصاح بسرعة، "انظروا، الآنسة تشياو تتحرك. الآنسة تشياو تتحرك!"
رفعت تشياو ينغ يدها ببطء وأمسكت بكم تشياو يوي.
وكانت السيدة الثالثة وتشياو لي قد سقطتا بالفعل على الأرض.
تشياو شين كانت أيضًا في حالة ذعر وسقطت مع والديها.
نظر تشياو جينغ إلى الشخصين أمامه، وظهر فجأة لطف عابر في عينيه.
"الأخ الخامس، لقد عدت..." ابتسمت الفتاة لـ تشياو يوي.
لم تفاجأ عندما رأت تشياو يوي في زي فتاة. "لم يعد الأخ الخامس، بل أصبح الأخت الخامسة".
"لا تتحدثي، ادخري قوتك. لقد استيقظت للتو، لذا فأنت ضعيفة جدًا." قامت تشياو يوي بمداعبة شعر تشياو ينغ وقالت بضع كلمات للو ينغ. عادت لو ينغ بسرعة إلى غرفتها لتحضير الدواء.
أمرت تشياو يوي الناس بحمل تشياو ينغ إلى غرفتها.
"تشياو جينغ، لو لم أصر على فتح النعش اليوم، لكانت أختي قد ماتت هناك. ماذا تعتقدين أن نفعل بالسيدة الثالثة وتشياو لي؟"
بالنظر إلى الوضع الحالي، حتى الشرطة يمكنها إغلاق القضية. ألقى تشياو جينغ نظرة على تشياو يوي وقال ببرود، "السيدة الثالثة، تشياو شين وتشياو لي جميعهم محتجزون. سأجعل الشرطة تتعامل مع هذا الأمر".
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romansaكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...