329 المغادرةصعد تشياو يوي وتشياو جينغ على متن طائرة متجهة إلى كوريا في اليوم التالي.
لم يكن مطار كوريا الدولي بعيدًا عن مطار سي كونتري، ولكنها كانت رحلة دولية تستغرق خمس ساعات.
بمجرد صعودهم إلى الطائرة، أخذ تشياو جينغ وسادة الرقبة والبطانية والنعال من مساعده وسلمها إلى تشياو يوي.
"أخي الثاني، يوزعون هذه الأشياء في الدرجة الأولى. لماذا يجب عليك إحضارها بنفسك؟"
غطى تشياو جينغ تشياو يوي بالبطانية، وكان تعبيره باردًا مثل الجليد.
"اذهبي للنوم." لف تشياو جينغ تشياو يوي مثل الزلابية بالبطانية، وربت على رأسها، ثم شغل حاسوبه للعمل.
"أخي الثاني، هوسك بالنظافة غريب جدًا."
في الواقع، كانت تشياو يوي تشعر بالنعاس قليلاً. على الرغم من أنها كانت تعلم أن لديها يومًا مزدحمًا اليوم، إلا أنها لم تذهب إلى الفراش مبكرًا الليلة الماضية. لقد كانت نعسانة بالفعل الآن.
كان صوت كتابة كياو جينغ ساحرًا. كانت كياو يوي تراقب كياو جينغ أثناء عملها، وبدأت تشعر بالنعاس بشكل متزايد. أغلقت عينيها ببطء ونامت.
توقف الكتابة واستدار المساعد لينظر إلى تشياو جينغ. "السيد الشاب الثاني..."
قبل أن يتمكن من الانتهاء، رأى تشياو جينغ ينظر إلى تشياو يوي بلطف نادر في عينيه.
وقد لف تشياو يوي نفسه مثل شرنقة، ولم يكشف إلا عن وجهه الصغير.
كان لابد من القول أن تشياو يوي كانت في الواقع حساسة وجميلة للغاية. كانت تبدو لطيفة للغاية عندما كانت نائمة. تنهد المساعد في قلبه. لو كان هذا السيد الشاب تشياو يوي مجرد فتاة شابة.
لقد كانا يبدوان كزوجين مثاليين.
لاحظ تشياو جينغ نظرة مساعده ونظر إليه، "ما الأمر؟"
في تلك اللحظة، تغير تعبير تشياو جينغ وكان هناك تلميح من الانزعاج في عينيه.
رفع تشياو جينغ يده ووضع إصبعه على شفتيه، في إشارة إلى مساعده أن يبقي صوته منخفضًا.
أومأ المساعد بسرعة وقال بهدوء، "لقد وردت أخبار من كوريا الجنوبية للتو. سيتم تأجيل الاجتماع مع عائلة يين، وسنزور مشروعًا خيريًا في مدينة هانشان أولاً".
كانت مدينة هانشان قريبة من مدينة إس، ولكن بسبب مشكلة غريبة في المجال المغناطيسي، كان الأطفال هناك يعانون غالبًا من مرض دموي غريب. كانت المدينة بعيدة جدًا، وكان على المرء أن يعبر جبلًا للوصول إليها.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...