323 تتبعتردد صن بين لكنه لم يستطع أن يقول كلمة واحدة.
سأسألك مرة أخرى، من أين حصلت على هذا القلم؟
حدقت تشياو يوي مباشرة في صن بين، وكانت عيناها مثل الثقوب السوداء، مما جعل صن بين يلهث قليلاً.
"لماذا يجب أن أخبرك؟ لقد فهمت الآن. أنت تريد هذا القلم فقط، أليس كذلك؟" ضحك صن بين ببرود. لقد شعر أنه وجد نقطة ضعف تشياو يوي وكان حتى سعيدًا قليلاً بنفسه.
"هل تعلم لماذا أخبرت المعلم تشانغ أن القلم ملكي؟" نظرت تشياو يوي إلى صن بين برأس مائل، مثل قطة سوداء ماكرة. لم يستطع صن بين إلا أن يرتجف.
"لا أعلم." أجاب صن بين بلا مبالاة.
"لأن هذه كانت الطريقة الوحيدة التي سينتهي بها الأمر بالقلم معي بدلاً من البحث عنه والعثور عليه من قبلك. سيعيد لي المعلم تشانغ القلم في النهاية أيضًا." ابتسمت تشياو يوي بشكل أكثر إشراقًا. "إذا لم أكن مخطئًا، فأنت استأجرت هذا القلم، أليس كذلك؟"
إن الأجهزة التكنولوجية المتطورة التي طورتها المنظمة تكلف ملايين، بل عشرات الملايين من اليوانات. وحتى لو كان من الممكن تأجيرها مقابل المال، فسوف يتم استردادها في نهاية المطاف.
بناءً على فهمها للمالية العائلية لسون بين، فمن المحتمل أنهم لم يكن لديهم المال لشراء قلم الغش باهظ الثمن له.
"بعبارة أخرى، إذا لم تتمكن من إرجاع هذا القلم، فسوف تخسر وديعتك الضخمة، أليس كذلك؟"
سقطت ساقا صن بين وسقط على الأرض.
كيف عرف تشياو يوي كل هذه الأمور؟ لقد دخل بالصدفة إلى هذا الموقع غير القانوني، وبدا تشياو يوي وكأنه أحد العملاء الدائمين للموقع.
"لقد قمت بالفعل بزيارة هذا الموقع غير القانوني" قال صن بين.
ضحكت تشياو يوي ببرود. "بالطبع، وأنا عميل VIP هناك. لقد بعت أعضاء بشرية هناك مقابل عشرات الملايين من اليوان. إذا لم تجيب على سؤالي، فلن أعيد لك القلم فحسب، بل سأأخذ أعضاءك وأبيعها أيضًا."
تحرك صن بين إلى الخلف، لقد كان خائفًا بالفعل.
بناءً على فهمه، لم يكن أحد في المدرسة يعرف شيئًا عن الويب المظلم. عندما ذكره Qiao Yue بهذه الطريقة العرضية، أدرك Sun Bin أنه سخر من الشخص الخطأ.
"سأخبرك. أتوسل إليك، من فضلك لا تأخذ أعضائي، من فضلك... أتوسل إليك." ركع صن بين بل وأراد حتى السجود لـ تشياو يوي.
أنت تقرأ
كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!
Romanceكانت تشياو يوي طفلة سابقة لأوانها للولادة. توفيت والدتها مبكرا، بينما كانت هوية والدها غير معروفة. في وقت لاحق، تم تبنيها من قبل لقطة كبيرة غامضة أنشأت مجموعة غامضة متعددة الجنسيات لها بكل الموارد المالية والمادية التي كان لديه. امتدت الأعمال التج...