217 & 218

142 9 0
                                    




217 احذر من المحتالين

"لقد سمعت عن هذا AT. من ما أعرفه، ليس لديهم أي فنانين معروفين حتى الآن. كيف تعرف أنهم موثوقون؟" قال Qiao Ze بعبوس لـ Qiao Xin.

كان لديه القدرة على الوصول إلى مثل هذه الشائعات في صناعة الترفيه. كانت العديد من الشركات لديها سجلات سيئة، مثل تضمين بنود غير عادلة في العقود مع الفنانين الجدد، أو خداعهم عمدًا لدفع رسوم جزائية لخرق العقد.

لم يعتمد تشياو زي على علاقات عائلته عندما انضم إلى الصناعة. كان ذلك فقط لأنه كان محظوظًا بلقاء مدير كان يرغب حقًا في رعايته، وإلا فقد يكون قد تعرض للاحتيال الشديد.

كانت تشياو شين غاضبة بعض الشيء. لماذا كان موقف عائلتها هكذا عندما أعلنت أنها ستبدأ حياتها المهنية الخاصة؟ ألا ينبغي لهم أن يهنئوها؟

"شياو زي على حق. بما أنك تسير في هذا الطريق، فلا يمكنك اختيار أي شركة عشوائية. يجب أن تسمح لأخويك الثاني والثالث بالاطلاع على الأمر."

كما اتفق الأستاذ القديم تشياو مع أبناء عمومته أيضًا.

كانت تشياو شين تنوي استغلال هذه الفرصة للشكوى من تشياو يوي. لم تكن تتوقع أن تشعر أسرتها بالقلق بشأن تعرضها للاحتيال، لذلك لم تقل شيئًا.

"هل لديك ثقة قليلة بي؟ لقد اتخذت قراري بشأن أن يكون لي مهنة خاصة بي."

"تشياو شين، لا يزال يتعين عليك أن تكون قادرًا على إدارة حياتك المهنية، أليس كذلك؟" قال تشياو يو بشكل غير معتاد بسخرية.

كان تشياو يو عادةً مهذبًا للغاية، لكنه كان قد انتقد تشياو شين بشكل صارخ، مما أربك الناس.

"الأخ الرابع، لماذا لا تتكلم نيابة عني؟"

هز تشياو يو رأسه وضحك. "عندما مررت باستوديوهات التدريب اليوم، سمعت غنائك بالصدفة. أشعر أنك لا تمتلكين ما يلزم لتكوني فنانة."

هل من الممكن أن يكون تشياو يو قد رأى سلوكها التنمري أيضًا؟

كان تشياو شين منزعجًا بعض الشيء، وبدا تشياو يو وكأنه سيتحدث نيابة عن تشياو يو.

"لقد رأيتك أيضًا تحتكر استوديو التدريب. لا تفعل ذلك مرة أخرى. المدرسة لها قواعدها وأنظمتها."

"الأخ الرابع!" وضعت تشياو شين عيدان تناول الطعام الخاصة بها بغضب. لم تكن تتوقع أن تطرح تشياو يو هذا الأمر.

"تشياو يوي! هل طلبت من الأخ الرابع أن يقول ذلك؟" نظر تشياو شين إلى تشياو يوي.

كشفت هويتي بعد تدليل الجميع لى في منزل جدي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن