توقفت القافلة التجارية عند بوابة المدينة الضخمة بأسوارها العالية لتدخل بعد التأكد من هويتهم للمدينة التي تدعى أسورا من اكبر المدن التجارية في القارة ويأتيها الزوار من انحاء الأرض للشراء وبها اكبر مزاد في المملكة مزاد الزهرة الذهبية !خرج نوكس من مؤخرة العربة ليتهج لدار المزاد ليجد في طريقه الفتاة إيليس أفروديت
قالت له إيليس : ( هل تلاحقني... )
قال لها نوكس : ( من الذي لن يلاحقك بإمتلاكك أنوكاس نادر... )
تجمدت من رده لتقول له :
( من انت حقاً...لا احد يستطيع معرفة أنوكاس سواى من يمتلك نفس الأنوكاس خاصتي وأنا لم أظهر قوته أمامك ! )
قال نوكس في نفسه : ( سوف أستدرج هذه الفتاة الجاهلة لجانبي وسوف أعطيها معلومات قيمة والمقابل تعطيني أنوكاس قوي... )
ظهر صوت من امامهم يقول بأعلى صوته :
( إنها زهرة افروديت أبتعدوا...أبتعدوا لتمر )
قال نوكس : ( لدي طريقة أستطيع بها تطوير أنوكاس العين المجردة خاصتك...وفي المقابل أريد شيء منكِ أنت...فقط )
قالها نوكس بطريقة غريبة وهو يتبسم
لتحمر وجنتي الفتاة لتصرخ :
( هل تجرأ على قول هذا...لا أريد شيء منك )
ادار نوكس ظهره قائلاً : ( يالمضيعة الوقت والقدرات لقد غيرت رأي لا أريد أنوكاس منكِ سوف أحصل عليه بنفسي ! )
قالت الفتاة متعجبة : ( أ..أنوكاس...أذا لم تريد شيء سيء توقف...أرجوك )
إنسحب نوكس من بين الحشود لتقول إيليس لأحد الحراس :
( راقبه جيداً وأحصل على معلومات منه من شبكة العناكب )
كان نوكس يسير بين المتاجر والاشخاص ينظر حوله ليقول في نفسه :
( لم يتغير الكثير إنها نفس أسورا التي أعهدها...ولكن أنا الان فقير اللعنة الا يمتلك هذا الشاب اي ذهب )
توقف نوكس فجأة وكأنه إستوعب شيء :
( لقد نسيت هذا الفتى سليلي مما يعني أن عشيرتي التي أنشأتها أوريون مستمرة ! هل أصبحت أحد العشائر الكبرى او المتوسطة ؟ )
أوقف نوكس أحد المارة ليقول له :
( أين أجد مكان عشيرة أوريون ؟ )
قال الرجل : ( إن معقل العشيرة في أراضي هيرايزون ولكن أنهم يمتلكون ماخور زهرة البرقوق في أسوار ! )
شد نوكس يده غضباً :
( بيت دعارة...اللعنة على هذه العشيرة المنحطة...إنتظر أتقول أنها في أسورا ؟ أين )أشارد الرجل خلف وكان منزل الدعارة امامهم ليتشكر نوكس الرجل ويذهب في طريقه وتوجه نوكس لبيت الدعارة !
دخل نوكس الباب ليجد المضيفة في إستقباله وفور رؤيتها له تغير أسلوبها لتقول له :
( مالذي تريده هل أتيت مرة أخرى للهو والشرب لقد منعك الشيوخ من دخول زهرة البرقوق ! )
قال نوكس : ( أريد أن أستعير المال أين مسؤول هذا المكان ! )
قالت المضيفة في غضب :
( ليس هنالك شيء لقمامة مثلك أخرج من هنا قبل أن أستدعي الحراس أنت تنفر الزبائن )
شد نوكس اسنانه غاضباً وظهرت العروق في جسده ليقول في غضب :
( عاهرة تتجرأ على قول هذا لأسيادها ! من أنتِ لتقولي هذا ! )
نظرت المضيفة خلفها لترى وحشاً مهيب وحش ظلامي وحش مرعب يجسد المخاوف بهالة قتل طاغية !
سقطت المضيفة خوفاً تتصبب العرق غير قادرة على الحديث او التفكير وفجأة ظهر امامها رجلاً يرتدي ملابس حمراء فاخرة ليمد يديه قائلاً :
( السيد الشاب أرجوك هدئ من غضبك إنها جاهلة... )
خفض نوكس هالة القتل حوله ليقول له :
( أنت تعلم أن العاهرات الجريئات سيئات لايجلبون لنا الربح... )
ظل نوكس واقفاً ينظر للمسؤول الذي حدث نفسه قائلاً :
( منذ متى وهذا القمامة يمتلك هالة القتل المرعبة تلك وكأنه سفك دماء الاف البشر والوحوش... )
إلتفت المسؤول خلفه ليصفع المضيفة في خدها وكلما إعترضت صفعها بقوة أنوكاس لتفقد الوعي وتسيل الدماء منها والمضيفات ينظرون للمسؤول وهو غاضب !
قالت احد المضيفات : ( هذه اول مرة أرى المدير بوجين غاضب...هل صفع الأخت الكبرى لأجل ذلك القمامة ؟ )
قالت الاخرى بهمس : ( إنه القمامة الذي يمتلك أنوكاس الطين الضعيف فضلاً عن عروق جسده الضعيفة على عكس أخاه الأصغر روي... )
نظر نوكس لهم ليصمتوا وصرخ المسؤول :
( مالذي تنتظرون إليه لدينا ضيف جهزوا طاولة للسيد الشاب وأعطوه نبيذ العذراوات أريد زجاجة كاملة ! )
مر نوكس من جانب المسؤول قائلا :
( عمل جيد هنالك من يقدر حياته... )
شد المسؤول قبضته لتظهر من العدم فتاة ترتدي قلنسوة ليقول لها :
( قولي للشيخ لويجي أن القمامة متواجد لدينا سوف ننتقل للخطة التالية )
....يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...