الجزء الأول {33}

49 6 0
                                    

مد نوكس يده التي تشكل بها ضباب أرجواني مشع وقال :

هذه تقنية الكارثة السماوية الخاصة بعشيرتك سوف اعطيك إيها مقابل الانوكاس هذا !

إبتسم نورمان الذي رفع يده لتشع بضوء ارجواني مثل الذي بيد نوكس قائلاً : نوكس اوريون...تربطنا علاقة وثيقة مع سلفك شادوفين لن استغرب كيف جائت تقنية عائلتنا السرية في يدك ولكن كيف تستطيع إستعمال الفراغ ؟

خفظ نوكس يده قائلاً :

لاتصدق اوروما لن استطيع خداعك على الرغم من تظاهرك بأنك فتى لا يعرف شيء إلا انك تعرف اكثر مما يعرفه طفل صغير هل انا محق ؟

وضع نورمان الأنوكاس في جيبه :

أنوكاس إمورتالتي واحد من الخطايا السبع سوف يحدث ضجة كبيرة في العالم بظهوره بعد قرون عديدة سوف ابيعه !

قال نوكس : أذا ما رأيك أن أقتلك واخذ هذا الأنوكاس ؟

ضحك نورمان : فقط حاول إن إستطعت هزيمتك لأبريل لا يعني انك أقوى مني كنت استطيع محوه بحركة واحدة فقط .

إستدار نوكس قائلاً :

للأسف كنت سوف اعطيك كريستالة توأم الشيطانين ولكن لا يهم .

نورمان : ت..توقف ، حسنا خذه أريد كريستالة التوأم الشيطاني .

نظر له نوكس قائلاً : بشرط واحد...

نورمان : ماهو ؟

نوكس : أريدك أن تصبح تابعي والذي سوف تحصل عليه أكثر من توأم شيطاني وخطيئة غضب .

قضم نورمان أصابعه في حيرة محدثاً نفسه :

هو يعرف من أنا ولديه جرأة ليقول هذا لقد سبق أن رأيت شادوفين في إحدى المناسبات قبل معركة الشياطين وثملنا سوياً هذا الفتى يشبه نوكس شادوفين كثيراً وكأنه تجسد مرة أخرى فضلاً عن قوة الظلام نفسها هل من المعقول أنه شادوفين نفسه !

تحولت عيني نورمان للأرجواني وكأن الفضاء داخل عينه

شكل بيديه حاجز مثل القبة حولهم يعزل الصوت والرؤية وكل شيء

قال نوكس : درع النجمة الساقطة لا بأس بك

قال نورمان الذي اصبح صوته مثل الصدى :

نوكس...لا بل انت هو نوكس شادوفين كيف يعقل هذا !

وضع نوكس يده في إذنه يحفر بها :

لقد إكتشفت هذا متأخر إيها الثمل المتحرش بالنساء !

هبط نورمان ارضاً ليقول بسعادة :

شادوفيييين هل تتحداني مرة أخرى في شراب ؟

قال له : لا لا أتحدى شخص يثمل بسرعة ويذهب ليتحرش بالنساء ويبدأ قتالات لاتنتهي إلا بموت العشرات .

قال نورمان : لاتذكر الماضي ذلك النبيذ الذي كان معك إنه نبيذ دماء العذراء يجعلك تثمل من اول رشفة اما الان لقد طورت مناعة ضد السموم لا شيء يثملني !

لمس نوكس بيده الحاجز ليختفي قائلاً :

لماذا لم تدعني ألمسه ؟

قال له نورمان : هل أنا مجنون كفاية لاجعلك تلمس وعيي الداخلي لا مستحيل .

جاءت ميرا قائله : عن ماذا تتحدثون ؟

استدار نورمان قائلاً :

سوف أكون متواجد لأرى ماذا ستفعل لزاهو غداً إن تطور الوضع سوف أتدخل...

ارادت فلونا الهرب ولكن نوكس طوقها بقوى ظلاله لينتقلوا مع لورا لخارج الأطلال .

صدع زمكاني ظهر من العدم ليخرج منه نورمان ليقول :

إلى هربت ألا تريد أنوكاس أمورتالتي ؟

اخرج نوكس جوهر توأم الشيطان ليقذفه تجاه نورمان اوروما والذي بدوره اعطى نوكس وحش الغضب قائلاً :

لديك ملك الظلام احد الكيانات العشر لا أعلم لماذا تريد هذا الشيء او يقال انه يمتلك قوة توازي الكيانات ؟

قال نوكس : لا أريد ان أعطيه لخادمي

غضب نورمان : إيها المبذر أتعطي احد الخطايا السبع لخادمك اللعنة عليك !

وقبل ان بدخل تورمان الصدع في السماء ظهرت ظلال نوكس حوله ليهمس في إذنه قائلاً :

عليك أن تستوعب توأم الشيطان بأسرع وقت وإذا لم تستطيع لتدمره ولا تدع شينرا يحصل عليه سوف تحدث كارثة إذا فعل طقوس التوأم الشيطاني !

قال نورمان : ماذا مالذي سوف يحدث إذا فعل الطقوس إنه جوهر إنيرجايا لشيطاني النار والجليد ؟

قال نوكس : إنهما جوهر احد ملوك الشياطين واخاه فقط إحذر !

وقبل ان يقول نورمان توقف إختفى الصدع...

...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن