الجزء الأول { 5 }

156 18 1
                                    

قال : ( نوكس...نوكس أوريون )

قالت له :
( نوكس...أوريون هل تسمي نفسك على إسمك جدك )

رد عليها :
( من الجيد أن هنالك اشخاص يتذكرونه ولم يخدعون )

ظل الإثنين صامتين لوهلة ينتظرون أن يتحدثون عن ماضي نوكس ولكن قرر نوكس الصمت لأنه سوف يخوض الكثير من الأحاديث معها لاحقاً

أزالت المرأة غطاء وجهها ليظهر وجه شاب عيناها سوداء وكأنها عذراء تمثلت امام نوكس الذي حدث نفسه :

( لازالت كما هي جميلة حتى بعد مرور تلك السنوات ! )

أخرجت المرأة من جيبها رمزاً كريستالي لتعطيه نوكس قائله : ( أصبحت الٱن عضو كريستالي وتستطيع أخذ المعلومات مرة واحدة كل شهرين مباشرة مني دون مقابل )

قال نوكس : ( الا أستحق معرفة إسمكِ ؟ )

قالت المرأة : ( لا أحد يعلم إسمي ولا أحد قد رأى وجهي الحقيقي... )

قال نوكس في نفسه : ( فقط الأعضاء الكريستالين يعرفون أسمها وشكلها...إنها تتلاعب بي ) 

قال نوكس : ( إذا المعلومة الأولى فور حصولي على الرمز...ما هو إسمكِ )

قالت له : ( هل تمزح لن أعطيك شيء قبل أن تعطيني الطريقة لتطوير الأنوكاس )

سار نوكس تجاه الكرسي ليجلس عليه وهي تراقب بصمت ليقول نوكس :

" أنوكاس اللوكرياش إنه بحد ذاته سلاح هجومي ودفاعي ومصنف بتصنيف الألماس الفريد مما يعني أنه قوي ونادر والقليل القلة يمتلكونه ولا يعرفون قدراته الكاملة إلا أنت من بنيت شبكة السماء من خلال التلاعب بأعدائك بالوهم والأحلام...

لتطويره للمستوى الجديد الهيئة الروحية الخارقة
تحتاجين أن تدمجين أثنين من أنوكاس غزال الأحلام وأنوكاس أفعى الخمر...

صرخت زعيمة شبكة السماء بغضب :

( مستحيل هذه الأنوكاس بحد ذاتها نادرة ويصعب إمساكها أتظن أني لم أفكر بهذا اللعنة أنت تخدعني ! )

أكمل نوكس قوله : ( لا تقاطعيني لدي طريقة سرية لا أحد يتقنها سواي...طريقة جديدة لنقول وهي بدمج إثنين من قوى الأوهام ليخلق تطور جديد ! )

قالت المرأة وهي تتصبب عرقاً :

( كيف...هل تملك... )

قال نوكس : ( نعم...أمتلك أنوكاس غزال الأحلام وقد طورته ليصبح بمستوى الالماس الاسود الخارق وأسمه أصبح الغزال الهالوسي ! )

قالت المرأة : ( إذاً لنفعلها إذا كنت صادق ! )

قال نوكس : ( للاسف لقد أصبح الغزال الهالوسي خامل وبشدة بسبب التطور ويحتاج إمتصاص قوة أنوكاس ٱخر مثل أنوكاس حريشف الصحراء او دب الثلج الأسود )

قالت المرأة : ( لهذا تريد الذهاب للمزاد هو الوحيد في كامل الممالك يوفر هذه الأنوكاس فقط أصحاب المراتب العليا يستطيعون المزايدة عليها...قلت لي أسمك نوكس ؟ )

وقف نوكس ليقول : ( هل وثقتِ بي... ما هو إسمك )

قالت له : ( إسمي ميرا...إحتفظ بهذا الأسم ولا تخبره أحد عقوبة المخالفة هي الموت ! )

قال نوكس : ( لن أخسر صديقة بسبب أسم )

ردت عليه : ( نحن لسنا أصدقاء مجرد شركاء ، إذهب للخارج مع هيجين سوف ٱتى بعد قليل لنذهب للمزاد )

بعد خروج نوكس من القاعة وإنغلاق البوابة قالت ميرا زعيمة شبكة السماء :

( الهامس في الظلام ما حقيقة هذا الفتى )

ظهر من العدم فجأة شخصاً يترتدي الأسود من رأسه لقدمه ليقول وهو راكعاً :

( إنه لاشيء مقارنة بأخاه العبقري واشتهر بلقب القمامة بسبب جسده الضعيف واخذ اخاه نصف الورث ولم يترك له شيء والان هو في صراع لاخذ اخر ما تبقى من والديه أنوكاس النيران الملونة !  )

قالت ميرا : ( قمامة...لا اظن ذلك هنالك سبب لإخفاء قوته قل لي متى دخل المدينة )

قال لها : ( في فجر هذا اليوم وصل مع قافلة أفروديت التجارية وتحدث مع سيدة افروديت إيليس )

قالت ميرا : ( هذا جيد فقط راقبه بصمت لنعلم مالذي ينويه لا يمكن تطوير أنوكاس بقوة أنوكاس وهم ٱخر سوف يحدث صراع فقط ويموت احد الانوكاس... )

خلف البوابة كان نوكس يسير تجاه الباب بين الكثير من مرتدين الأقنعة ليقول نوكس في نفسه :

( هذه همسات الهامس في الظلام يأمر أتباع بتوخي الحذر مني ومراقبتي...هاهه كما هو متوقع من ميرا تظن أني أخدعها...صحيح أنا خدعتها بغزال الاحلام ولا شيء يأتي من دمج قدرتين سوى الصراع ولكن

إحدى قدرات أنوكاس الظلال خاصتي هي الظل السابع وهي قدرة تمكنني من الظهور في احلام الأشخاص وخلق رؤى تؤثر على وعيهم وبهذه القدرة أستطيع تطوير الأنوكاس

خاصتها عن طريق الدخول لأحلامها وأخذ الانوكاس خاصتها...هل سوف تعطيني أغلى مالديها بسهولة...لا أعلم

فقط لنحصل على أنوكاس قوي أستطيع الدفاع به عن نفسي وتفعيل القليل القلة من قدرات أنوكاس الظلال الخاملة... )

...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن