الجزء الاول { 23 }

85 13 3
                                    


كانت بياتركس تنظر لجسد نوكس وهي تهتز من النشوة لتقترب منه بوجنتي حمراء قائله :

س...سيدي نوكس أنت مذهل !

كانت انفاسها سريعة لينظر إليها نوكس بإستغراب قائلاً في نفسه :

ماهي علة هذه الفتاة هل أدركت اني وسيم الان ؟

وضع ليمور يده حول كتف نوكس وهو يقترب بأنفاس سريعة وصوت غريب :

سيدي انا...معجب بك !

صعق نوكس الذي ضرب ليمور بقوة ليسقط أرضاً ثم إقتربت بياتركس لتحضن نوكس وكادت ان تقبله ليطلق نوكس طاقة غريبة جمدت الإثنين في مكانهم !

نظر بيعيني حمراء وهالة القتل تغطي السماء قائلاً :

إيتها العاهرة كيف تجرأين على إطلاق سحرك الداعر هذا !

خرجت من بين الشجيرات امرأة بيضاء كأنها القمر يد نحيلة مثل الأغصان شفاه حمراء مثل الزهور ورداء طويل يلتف حول المكان بضحكات ساحرة : 
لم أرى في حياتي رجلاً مثلك لم يقع في سحر الإغواء...لا انت لست مخصي بل تكبح جماح شهوتك...أطلقها لنست.....

قاطع نوكس كلامها ويده التي تكاد تتفحم من السواد حول عنقها قائلاً :

من الذي أرسلكِ قولي لي وإلا كسرت عنقكِ !

على الرغم من إطباق نوكس على عنقها إلا إنها شعرت لأول مرة في حياتها بالنشوة...إنها نشوة الإعجاب بنوكس هذه اليد السوداء التي تكاد تقتلني ملتفة حول عنقي بقوة لاتجعلني أتنفس يستطيع قتلي بفكرة من رأسه إلا إنه تعمد لمسي لأنه يعلم سر التعويذة السرية الخاصة بطائفتي ! هذا الرجل الذي لم أرى مثله في حياتي حتى أقوى اقوياء هذا العالم ينظرون إلي بشهوة .

إبتسم نوكس ليقول لها :

مازوخية لعينة !

أبعد يده عنها وقال في نفسه :

تعويذة الإغواء لتلك الفتاة الصغيرة...هل أصبحت معلمة ام هذه هي تلميذتها حقاً إنها لاتصدق !

قال نوكس لها وهي واقفة بصمت تحدق تجاهه :

يافتاة للأسف إن معلمتك لم تعطيك التعويذة الكاملة للتحكم بالجسد والعقل...ام أنك قمامة لم تستطيعي التعلم !

صعقت فور معرفة نوكس هذا لتحرر الإثنين من التعويذة قائله : بسببك لقد شتت عن فتح البوابة وتكسرت ٱخر الأحجار الرونية لدي لقد أردت الإنتقام ولكنك شخص لا يصدق !

نظر نوكس للسماء وقال :

ليس لدي النهار بطوله للتحدث فقط رافقنا سوف افتح البوابة هنا !

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن