الجزء الاول { 28 }

60 7 0
                                    

أكتشف أحد المغامرين في العالم وأسمه مدغارد الذي يشتهر بالغول لضخامته وقوته الجبارة

بعد إكتشافه بوابة الأطلال التي لم يستطيع دخولها بسبب الأختام القديمة التي عليها ذهب للأمبراطور حاكم تايرون ليمده بسحرة يتقنون المصفوفات لفكها...

إنتشر خبر البوابات في جميع انحاء انحاء الارض وتوافد المئات من كل العشائر والطوائف للإستكشاف إلى أن أتى نوكس أوريون وأستطاع بشكل من الأشكال دخول البوابة التي بها أختام استغرق فتحها أشهر كثيرة ولكن الوحيد الذي يستطيع الخروج والدخول هو نوكس وحده الذي إستطاع بيعنا مصفوفات نقل مرتبطة بالبوابة وأستطعنا من خلال هذه المصفوفات التي نسخناها لعشرات النسخ ان نبيعها باسعار تضاهي كنوز من الدرجة العليا...

نوكس أوريون أكتشف صدفة ان عالم الأطلال ليس سوى مدخل للعالم الحقيقي ولا أحد يعلم من هو صاحب هذا العالم إلا نوكس الذي يخفي الكثير من الأسرار رغم أنه فتى إلا أنه يمتلك قوة الطواغي وذكاء الباحثين وحكمة الكبار .

كانت ميرا تقف امام البوابة عالم الاطلال المزدوجة وهي تحدث أتباعها عن نوكس وأكتشافه

رفعت يدها قائله :

الجميع لندخل

دخلت ميرا ومعها العشرات من أتباعها لشبكة السماء ولكن قذف كل من دخل من البوابة للخارج ولم يتبقى سوى ميرا التي ظلت تنظر حولها وخلفها في صدمة !

مستحيل مالذي حدث هل تمنع البوابة دخول اكثر من شخص !

كان هنالك اربعة أشخاص في هذه الغرفة لترى ميرا وجوه تعرفها جيداً...

قال لها ذلك الفتى الصغير :

منشئ هذا المكان الأشبه بقبر إنه أسورا...

تجمدت ميرا قائله : أ...أسورا حاكم الدمار الذي تخلى أرتفع للعوالم العليا ! .

اومأ برأسه وهو مسند ظهره على الحائط ليقول احد الاشخاص :

نورمان محق...هل تعرفين لماذا منع اتباعك من الدخول يازعيمة شبكة السماء !

قالت له : أبريل شيطان الدماء من لقد توقعت رؤيتك أنت ونورمان ونويل واخاها فالكون

رداً على سؤالك أرى أن للبوابة هذه حاجز تمنع دخول أشخاص لم يصل مستوى الأنوكاس الخاصم بهم إلى الهيئة الروحية !

صفق أبريل بيديه :

مذهل هذا لا يصدق تستحقين لقبك التي تعرف كل شيء .

قالت نويل زعيمة طائفة العنقاء  :

تلك البوابة الكبيرة لم تفتح وهنالك تسعة دوائر سحرية بالارض ومننا الان ستة لقد مللت الإنتظار لساعات متى سوف يأتون !

بعد قولها هذا فتح الباب مرة أخرى ليدخل منه مدغارد الغول الضخم ليصرخ نورمان :

إنه رأس الجوزة !

فور رؤية الغول للتجمع لأشخاص هائلين في هذا العالم تغيرت ملامحه للحزن ليضرب الحائط بقوة دمرته !

ظل نورمان يضحك : هل ظننت إيها الغول انك اكتشفت بوابة أخرى !

رفع الغول وبسرعة البرق ظهر الغول ميدغارد امام نورمان وقبضته في الهواء ليهوي بها تجاه نورمان الذي إنتقل بسرعة فوق كتفيه بوضعية القرفصاء !

هل إكتفيت ؟

غضب مدغارد اكثر واراد ضرب نورمان قائلاً :

إثبت في مكانك إيها الذبابة !

ظل نورمان ينتقل بسرعة مرعبة بين ارجاء جسد ميدغارد وكأنه يلاعبه وميدغارد الذي أنفجر غضباً ليطلق هالة بيديه ثم قذفها تجاه نورمان بسرعة

وقف نورمان امامها ليصفع الكرة المتفجرة بيده لترتد ناحية البوابة التي فتحت صدفة لتظهر منها فلونا !

قذفت فلونا خارج البوابة ولم تمر ثواني إلى ودخلت بهيئتها السلبية المضيئة تشتعل غضباً :

من اللعين الذي قذف هذا !

قال نورمان بسخرية :

اووه الهيئة السلبية لماذا لم تخرجيها في قتالنا وهربتي ؟

إنطلقت فلونا نحو نورمان بقوة مدمرة

عندها ظهرت زعيمة شبكة السماء لتطلق قوة جعلتهم يتجمدون في مكانهم !

كسر نورمان هذا التجمد قائلاً :

ميرا ميرا عزيزتي لاتفسدين المتعة !

أختفت الهيئة السلبية الذهبية من جسد فلونا لتسقط ارضاً تشتم نورمان !

قال مدغارد : اللعنة لماذا كل المجانين في مكان واحد ماذا يحدث بحق !

بعد شرح ميرا للإثنين حقيقة هذا المكان واثناء حديثهم فتحت البوابة مرة أخرى ليدخل منها نوكس ومعه لورا ! .

...يتبع

﴿ تصنيفات الأنوكاس ﴾

1 - تصنيف الزمرد الفائق ↓
2 - تصنيف اللهب القمري  ↓
3 - تصنيف الألماس الفريد ↓

مستوى ما بعد تطور الأنوكاس

4 - الهيئة الروحية ↓
5 - الشيطان الحاكم ↓
6 - ؟؟؟
7 - ؟؟؟

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن