الجزء الثاني { 44 }

20 3 0
                                    


في اليوم التالي أستيقظ نوكس من فراشه في نزل يقع في الجانب الفقير بمدينة فيكونا .

استيقظ على صراخ وضجيج وغناء وكأن هنالك احتفال في الاسفل ليجد امامه التوأمين لورا ويورا قد جلبوا له مائدة بها الكثير من الطعام ليقول لهم بسخرية :

نتناول فطور الأغنياء في نزل يكاد يسقط والفقراء حولنا جائعين .

قالت يورا الزهرة الحمراء :

الطعام هنا سيء...بل يقدمون القاذورات وحرصنا ألا تأكل من هنا .

قال لهم : قاذورات ؟...أنتم لم تعيشوا حياة الفقر والجوع قولا لي إذا ضعتم في غابة هل ستجدون عجل مشوي معقل في إنتظاركم...لا يهم شكرا على الطعام .

بعد ان تناول الثلاثة الإفطار خرجوا من النزل لتسأل لورا الزهرة الزرقاء عن سبب نومه في نزل الجانب الفقير ليجيبها :

لسنا وحدنا الذين أتوا لهذا الجانب الفقير وكما ترين حولك هنالك الكثير من الفقراء بملابسهم الرثة ولكن تحتها مقاتلين اقوياء وقادات عشائر والسبب هو لشراء تذاكر دخول المزاد السري لأبنة أحد العشائر الخمس...إنها تقيمه بطريقة غير شرعية وبدون علم عشيرتها .

اشار نوكس بيده لزقاق مظلم يدخله الكثير من الأشخاص ليذهبوا إليه وعندما دخلوا وجدوا سلم ينزل للاسفل ليجدوا امامهم صف طويل .

أخيراً عندما وصلوا لنهاية الصف وجدوا مكان أشبه بسوق ضخم تحت الأرض الجميع يفحص بضاعته ويزايدها قبل بدأ المزاد حتى لتقول يورا بتوتر :

هل لديك شيء لتبيعه أنا...

رد نوكس قائلاً : تخافين أن يكشفون هويتك ؟ لا عليك سوف نرتدي الاقنعة فور دخولنا قاعة المزاد ولكن هذا ليس هدفي أنتظروا هنا لإشارتي عندما أسحبكم لظلي تأهبوا بقوة الأنوكاس الخاصة بكما .

غرفة أشبه بكهف به بلورات مضيئة تعتلي امرأة مغطاة الوجه كرسي من الحجر بوسادات ،

إنها ساحرة الدماء ابنة احد زعماء العشائر الخمس الكبرى عشيرة والترليت .

فتح الحراس أبوات هذا المكان لتدخل منه فتاة نعرفها إنها ميرا قبل ان تصبح زعيمة شبكة السماء كانت تجر جثة مغطاة بقماش خلفه لتضعه امام كرسي ساحرة الدماء فقالت :

لقد جلبت جثة الشيطان كما أمرتِ سيدتي ،

قالتها وعينها على الأرض لتمد ساحرة الدماء يدها قائله : تعلمين أنني أشم رائحة الدماء قبل دخولك للغرفة لماذا تخفين جرحك ؟ .

أجابت ميرا : لست سوى خادمة مستعدة للتضحية بحياتها وهذا مجرد جرح سطحي لن اضيع وقت سيدتي بشفائه .

ضحكت ساحرة الدماء لتحمل بقواها الغريبة جسد ميرا إليها لتمسك الجرح تحت صدرها ثم قالت :

نحن لسنا سوى أصدقاء وكما قلت لكِ لست سيدتك بل صديقة .

وبعد شفائها هبطت على الأرض لتخضع على ركبتيها :

شكرا لكِ مرة أخرى وأنا بأمركِ .

فتحت ساحرة الدماء صدوق بجانبها لتخرج منه أنوكاس في بلورة لتعطيها ميرا قائله :

هذه مكافئة إتمامك لمهمة جلب الجثة أتمنى أن يعجبك إنها أنوكاس بمستوى أسطوري وحش الوهم اللوكورياش .

وبعد شكر ميرا لسيدتها خرجت من الغرفة وصبرها يكاد ينفذ لإدخال اللوكرياش إلى وعيها لتذهب لغرفة مجاورة إمرة الحراس بعدم إزعاجها وعندما دخلت وجدت مالم تتوقعه...

شاب يرتدي رداء من الضباب الاسود يجلس في كرسيها واضعاً يده على خده يرمقها بعينه الزرقاء المشعة لتقول له :

من تكون وكيف دخلت غرفتي ؟ .

وقف نوكس من الكرسي ليسير تجاه خزانه خشبية بها ملابسها للتخفي قائلاً :

ميرا أعلم أنكِ سرقة جثة شيطان من خزانة كنوز عشيرة والترليت بأمر من ابنة الزعيم...هل تظنين أنهم لا يعلمون فعلتك وأكتفوا بجرحك فقط ؟ .

أخرجت ميرا خنجريها ملوحة به في الهواء قائله :

كيف تعرف كل هذا من تكون هل ارسلوك ؟ .

قال لها : ساحرة الدماء سيدتك لقد سرقة أحد أكبر كنوز العشيرة اللوكورياش وقريباً سوف يتقفون اثار السرقة إلى أن يصلون إليك حينها سوف تغدر بك ساحرة الدماء لأجل جسد الشيطان قولي لي لماذا أنت الوحيدة التي اوكلت لها هذه المهمة ولم تخبر أحد أخر...السبب بكل بساطة هو للتخلص منك فانوكاس اللوكورياش مجرد سمكة امام جائزة الحوت جسد الشيطان هل فهمتي ما أرمي إليه ؟ .

رفعت خنجريها غاضبة : بمعرفتك كل هذا أظن أنك تعرف أيضاً أن حياتي بيدي سيدتي ولن أخونها حتى لو غدرت بي ! .

...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن