انسحب نوكس من المكان قائلاً :
( لقد أفسد الشيخين مزاجي لذلك سوف اراه بنفسي لاحقاً )
تعجب الشيخ السابع قائلاً : ( اوووه اتجرأ على رفض طلب رؤية الزعيم بما ان الشيوخ قد أتو بأنفسهم لدعوتك ! )
قال نوكس : ( كنتم تستطيعون إرسال حراس او تلاميذكم إلي ولكن فضولكم قد وضع كبرياء الشيوخ جانباً...اراكم لاحقاً )
اختفى نوكس فجأة من بين الظلمات ليقول الشيخ الرابع :
( لقد رأيت هذه القدرة على الإنتقال...لا أعلم إنها مشابهة لقدرات شبكة السماء في الإنتقال لذلك تيقنا انه خلال الاشهر الماضية قد كان عند شبكة السماء هذا منطقي )
كان نوكس فوق النزل يستمع لحديثهم ليقول في نفسه :
( فقط إجعل الشيوخ يرون مايرغبون في رؤيته من المستحيل أن أظهر عودتي شادوفين حتى على عشيرتي...لا أثق بأي أحد أبداً... )
نظر نوكس للسماء وقال : ( على ذكر الثقة هل مازالت فرقة إبادة الشياطين موجودة إلى هذا اليوم...علي التأكد من هذا بنفسي بعد مقابلة زعيم العشيرة لأخذ أنوكاس النيران الملونة وتطويره لأنوكاس النيران السوداء الاماتيراس )
فرقة إبادة الشياطين
فرقة تواجدت قبل معركة السماء والارض ضد الشياطين في الماضي...إنها فرقة مكونة من خمس افراد هدفهم هو تعقب وقتل الشياطين وكل من يستعير فنونهم الشياطانية ونوكس شادوفين كان عضواً في هذه الفرقة التي لم يذكر عنها الكثير سوى ظهورهم وإبادتهم للشياطين وإختفائهم بعد معركة ملوك الشياطين العشرة !
بعيداً في أقصى شرق قارة التنين الازوري تتواجد طائفة عرفة بطائفة يتمنى أي رجل دخولها إنها طائفة مغلقة جميع متدربيها ومنتسبينها من التلميذ إلى الزعيم من النساء وقد ظهرت لأول مرة بعد سنوات مديدة من حرب السماء والأرض حيث ان تبعات هذه الحرب قد اودت بحيات الأبرياء وكذلك العائلات وشرد الأطفال في جميع الاراضي بلا مأوى إلى أن ظهر إمراءة ترتدي ثيابها زرقاء وشعرها ابيض مثل الثلج بعيني زرقاء باردة عرفت بأسم كاهنة الجليد...
تجولت كاهنة الجليد في جميع الاراضي لمساعدة المتضررين وقتل من تبقى من الشياطين الهاربين
وبعد إختفاء الشياطين وبزوغ عصراً جديد عصر مابعد الدمار قررت كاهنة الجليد إنشاء طائفة وضمت النساء الأرامل والفتيات الأيتام إليها ومع مرور الزمن أصبحت واحدة من اقوى الطوائف الصغرى في الاراضي الشرقية ويرسل نبلاء العائلات بناتهم للطائفة ليصبحوا اقوى منتسبين لها ويحصلون على اقوى التقنيات القتالية
وسميت هذه الطائفة بأسم الزهرة الزرقاء الشرقية .
في وقتاً سابق بداخل طائفة الزهرة الشرقية :
جائت فتاة يديها بيضاء بشعر اشقر جميل وثوبها يسحب في ارجاء المرر الطويل إلى ان وصلت بوابة زجاجية زرقاء كبيرة !
وضعت يدها على البوابة لتشع يدها ثم فتحت هذه الابواب لتظهر قاعة ضخمة باردة ويتوسط هذه القاعة كرسي أزرق مثل الكريستال الامع تجلس فيه امرأة شعرها أبيض مغمضة عينيها !
إنحنت الفتاة ذات الشعر الأشقر قائله :
( المعلمة العظيمة لقد تم إكمال تجهيز فرقة النجوم الامعة... )
فتحت المعلمة العظيمة عينيها الحمراء بوجه بارد ولم تقول شيء
ظلت الشقراء لوهلة صامته ثم قالت :
( سوف أنصرف إيتها المعلمة العظيمة هل أخدمك بشيء ٱخر... )
مدت المعلمة العظيمة يدها قائله :
( هانسو ماهو شعور الحب في رأيك... )
رفعت الشقراء هانسو رأسها قائله :
( الحب هو جريمة يعاقب بها بالطرد من الطائفة )
قالت المعلمة العظيمة وعينها تضيق :
( لم أقصد القانون بل ما هو شعورك الخاص تجاه الحب هل أحببت يوماً... )
توترت هانسو لتشد يدها قائله :
( لاوجود للحب ، جميع الرجال خونه يعاملونا مثل الأدوات الجنسية نحن كالعبيد لديهم لا رأي لاحرية لن ولم احب أي رجلاً ٱخر...أعتذر عن غضبي معلمتي العظيمة )
تنهدت المعلمة العظيمة قائله :
( من الجيد إخراج المشاعر وعدم كبحها هدفنا هو حماية المستضعفين من النساء والأبرياء الذين لا يعرفون فنون القتال ويموتون بأقل ضربة...تستطيعين الإنصراف )
خرجت الشقراء هانسو من القاعة وقامت المعلمة العظيمة من مقعدها لتتجه ناحية النافذة الضخمة المطلعة على جبال الثلج لتقول في نفسها :
( لا إنه ليس كباقي الرجال الذين تعهديهم...نوكس لماذا أشعر أن ظلالك الان وفي هذا الوقت قد إمتدت إلي هل أنوكاس الظلال عاد مجدداً لهذا العالم بعد إختفائه بموتك...أتمنى أن لا يقع هذا الأنوكاس المشؤوم في الأيدي الخطأ حينها سوف تقع كارثة تهدد الأراضي السبع في هذه القارة ! )
خرجت المعلمة العظيمة من القاعة لتتجه نحو قاعة أخرى وفور دخولها إنحنى تسعة مقاتلات ملثمين بالسواد لتقول كلمتها :
( النجوم التسعة الامعه لقد جمعتكم اليوم لأداء مهمة في غاية الخطورة...لقد إكتشف مؤخراً رحالة أطلال مخفية ويقال ان بها أنوكاس غير مستكشفة او أسطورية وقد إجتمعت جميع العشائر والطوائف والممالك في شتى بقاع القارة الازورية لإستكشاف الأطلال ومهمتكم هي
إستكشاف تلك الأطلال والحصول على الأنوكاس الاسطورية قبل الجميع سوف يسكر تشكيل البوابة بعد اشهر وخلال هذه الأشهر أريد تواجدكم هنالك...هل سمعتم الأوامر خذو كل ماتحتاجونه ! )
قالوا جميعاً : ( سمعنا وطاعة إيتها المعلمة العظيمة )
ثم إختفوا جميعاً بلمح البصر من امام المعلمة العظيمة لتقول في نفسها :
( إذا تم العثور على أنوكاس أسطورية من فئة مخفية فهذا يعني نشوب حرباً كبيرة في الأطلال....أتمنى أن تعودوا بخير قطعة واحدة ! )
...يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...