امسك الشيخ الرابع لحيته وهو ينظر بيعيني حادة وحمراء تجاه يورون وقال :
( أرى هذا...نعم لقد خطط جيداً ذلك اللعين لكل الشيء ، المعذرة لنا لقاء اخر يورون )
سار الشيخ الرابع مع التلاميذ حول العشيرة ليقول له احد التلاميذ : ( اين سوف نجده معلمي لا اثر له )
كان الشيخ الرابع يحدث نفسه :
( الشيخ الثالث ساترن منذ موت اخاه فين وهو يطمع بالحصول على أنوكاس النيران الملونة وأستغل تلك الفرصة التي سنحت له بظهور اخوين الاول يمتلك انوكاس قوي وقوى إنيرجايا فطرية كثيفة والٱخر عروق مسدودة بلى إنيرجايا
لقد أهتم الشيخ الثالث بالأبن الاصغر يورون لدرجة جعله جزء من عائلته واطفاله بينما الاخر نوكس عاش في دار الايتام لفترة قبل ان ينتقل لجيش المحاربين وخلال تدريباتهم ظهر انه قمامة بلى قوة يمتلك انوكاس الوحل البلى فائدة...
الشيخ الثالث لقد دمرت رابطة من اقوى الروابط في عالمنا رابطة اقوى من رابطة الحب بسبب أنوكاس سخيف تطمع إليه...اللعنة هل حقاً الشيخ الثالث لفق تهمة سرقة المخطوطات بذلك المسكين...اه )
نظر الشيخ الرابع إلى تلاميذه وثرثرتهم وقال :
( أه احتاج حقاً مشروب... )
وصل الشيخ الرابع وتلاميذه نزل زهرة البرقوق ليقول لتلاميذه :
( إذهبوا للبحث عن نوكس سوف احتسي مشروب سريع رأسي يؤلمني حقاً من كل مايحدث )
إستقبلت المضيفات الجميلات الشيخ الرابع ليجلس على إحدى الطاولات
رأى شاب يرتدي السواد يجلس في طاولة امامه الكثير من زجاجات الخمر العتيقة !
قال الشيخ في نفسه : ( من يكون هذا الشاب إنه يخفي طاقة ويكبحها لدرجة كبيرة مما يعني ان قوته كبيرة هل هو نوكس ؟ )
ذهب الشيخ إليه قائلاً :
( هل لي ان أجلس واتشارك معك الخمر ارى انك تنتظر أحدهم ولم يأتي ! )
نظر نوكس إليه ورأى شعار الشيخ الرابع على ملابسه وقال : ( هل مستشار الجيش أصبح فقيراً ليأتي ويسرق نبيذ عذراوات الشمال...لا أمانع لن اشرب هذا كله ! )
جلس الشيخ لتسكب المضيفة الخمر وقال في نفسه :
( أربع لا بل خمس مضيفات حوله وعشرين زجاجة وهو لم يشرب إلا القليل حتى وأنا المستشار العسكري لم أحصل على خدمة مثل هذه كم يمتلك من ثروة هذا الشقي ! )
قال نوكس وهو يرتشف الخمر :
( تفكر في كيفية حصولي على كل هذا...كيف أصيغ الأمر لدي علاقات مع مدير الفرع الذي أتضح انه مالك زهرة البرقوق لذلك هو يخدمني ! )
تفاجئ الشيخ قائلاً : ( رائع سريع البديهة ذكي...لا أعلم لماذا يدعونك بالقمامة أنا ارى موهبة لاتظهر إلا في القرن مرة ! )
رفع نوكس كأسه قائلاً : ( وأنا منبهر منك ايها المستشار العسكري لإكتشافك من انا تستحق منصبك ! )
قال الشيخ الرابع سين : ( هون علي لم يدعوني احد بالمستشار العسكري كثيراً... )
وضع الشيخ الرابع كأسه وقال :
( الان هل من الممكن ان تقول لي كيف إستطعت في غضون اشهر ان تحصل على قوة تكافئ قوة شيخ خارجي ! )
فتحت الابواب فجأة ودخل الشيخ السابع قائلاً :
( هل تستمتعون بدوني...وأيضاً مشروب عذراوات الشمال إنه شحيح هذه الأيام في السوق اين بحق قد اخرجوه نزل البرقوق البخلاء ! )
وقف الشيخ الرابع غاضباً : ( اللعين في كل مكان تلاحقني وكأني أمك انا احظى بمحادثة مع هذا الشاب الان أغرب من هنا ! )
رد عليه الشيخ السابع : ( إيها العجوز اللعين أنا من وجده في هذه الحانة بفضل مخابراتي )
وقف نوكس وقال : ( إيها الشيخين هل أتيتم لتعرفون السبب الذي جعلني انا نوكس فين القمامة أهزم شيخ خارجي في اشهر...إذا سأقول الحقيقة لقد حصلت على أثنين من الأنوكاس توأم الشمس والقمر )
إندهش الشيخ الرابع وقال :
( توأمي اسطورة النصل الهائج أسوما لكن كان مع شبكة...علمت الان هل تعاونت طيلت تلك الفترة مع شبكة السماء ! )
قال نوكس : ( كعادتك إيها الشيخ الرابع ذكي )
وضع الشيخ السابع يده على ذقنه :
( من المستحيل أن يطلق توأمي الشمس والقمر تلك القوة... )
تغيرت ملامح نوكس وأصبحت جادة قائلاً :
( مالذي ترمي إليه إيها الشيخ السابع لقد إستعملت قوى أنوكاس القمر فقط ولم استعمل الشمس هل تريد ان تراها ؟ )
قال الشيخ السابع : ( لا لا لم أقصد ذلك...أعني أن قوة أنوكاس القمر مشابهة لقوة أنوكاس محارب الظلام شادوفين هل هي صدفة ان أسمه مثل أسمك ؟ )
قال نوكس : ( لا...كما تعلم فإن شادوفين هو جد جدي وليس من الغريب أن نحيي اسم الجد الثاني في عائلتنا ! )
تنهد الشيخ الرابع قائلاً : ( والان يريد زعيم العشيرة رؤيتك... )
....يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...