الجزء الاول { 15 }

113 14 0
                                    

القصر العظيم لعشيرة اوريون :

في قاعة الإجتماعات الكبرى يجلس الشيخ الرابع المستشار العسكري مون بجانبه الشيخ الاول قائد الجيوش

ويتوسط الطاولة زعيم عشيرة اوريون العجوز الذي عرف للعالم بقوة المجال حيث ان الانوكاس الخاص به يسمى انوكاس عين الصقر .

قال الشيخ الاول جين :

( لقد طال إختفائنا كثيراً وأصبحت عشيرتنا على مر العديد من الدهور منسية...كم مرة نتعرض للهجوم هل ضعفنا جداً ليكون هنالك جاسوس بيننا في المجال الخارجي ؟ )

وضع الشيخ الرابع مستشار الجيش سين قلمه على الطاولة :

( جاسوس في المجال الخارجي ليس بمشكلة كبيرة إنما لو كان في المجال الداخلي هنا سوف نتوقف قليلاً... )

تنهد زعيم العشيرة قائلاً :
( من هو ذلك التلميذ الذي هزم ذلك الخائن سيد القبضات )

قال الشيخ الاول جين : ( إنه أبن فين الاكبر... )

قال الزعيم رايمور : ( أتقصد الفتى الذي سرق المخطوطات العشر لأقدام التنين ؟ )

قال الشيخ الرابع متفاجأ : ( أحقاً لم تعلم...لقد طلبت ان نكافأه ونرجعه للعشيرة ! )

قال الزعيم : ( لم اقل هذا ! هل هنالك من يزور كلماتي ؟ )

دخل من باب القاعة الشيخ السابع هوك :

( أنا من أمرت بهذا ! )

وقف الشيخ الأول غاضباً : ( اللعين هوك تعرف حق المعرفة عقوبة التزوير وهي بطردك من منصب الشيخ...لماذا فعلت هذا )

إنحنى هوك لزعيم العشيرة وقال :

( إنه يمتلك أنوكاس أحد محاربينا العظماء في الماضي...نوكس شادوفين وهو يحمل نفس اسمه ! )

وقف الزعيم مصعوق من كلماته قائلاً :

( الشيخ هوك لقد طفح الكيل من الاعيبك هل تعي ماتقوله
لقد بحثنا لقرن بأكمله عن انوكاس محارب الظلال وصرفنا اموال طائلة لمعرفة اي معلومات والان طفل ضعيف الجسد لايمتلك قوة حصل على انوكاس الظلال ! )

رفع الشيخ السابع يديه قائلاً :

( إهدئ زعيم الطائفة إنها مجرد شكوك ولعله امتلك انوكاس قوته ماشبه لأنوكاس الظلال...انت الوحيد الذي عاصرت جيل نوكس شادوفين وتعلم جيداً قوة انوكاس الظلال خاصته ! )

جلس الزعيم رايمور على كرسيه وقال :

( شادوفين كان احد رموز عشيرتنا في الماضي ولا احد يعرف قوته سوى من شهدها بأم عينه حتى القصص التي تروى عن قتاله للشياطين كلها محرفة...في كتبنا السرية شادوفين هو الذي وقف ضد الشياطين وأباد العشرات منهم حتى انه قاتل مع المحاربين العشرة وهزم احد ملوك الشياطين )

قال الشيخ الأول : ( جميعنا نعلم هذه القصة سيدي ولكن السبب الذي لم نعرفه هو لماذا لم يذكر المحاربين العشرة إنجازاته في قتاله معهم ! )

قال زعيم العشيرة : ( كما يقال المنتصرين هم من يكتبون التاريخ ولنعرف الحقيقة علينا أولاً رؤية نوكس أبن فين ونرى ماهية الأنوكاس خاصته ! )

في المساء وصل كبار التلاميذ مع الشيخ الرابع سين امام نزل عائلة فين

فتح يورون الباب مرحباً بالشيخ الرابع ليقول له :

( مالذي أتى له الشيخ الرابع هل هو بسبب ذلك القمامة ؟ )

قال الشيخ الرابع : ( اين هو نوكس ! )

قال يورون : ( لقد أخرجته من البيت لأن لامكان له هنا... )

ظل يورون يتذكر ماحدث حينها في الصباح :

يورون : ( نوكس تعلم انك قد طردت من العشيرة وهذا البيت ليس ملك لك قلت لك لاتربطني صلة بك أخرج من هنا ! )

إقترب نوكس تجاه يورون ليمسك رأسه قائلاً :

( في أعماق الظلمات يتواجد الشيطان الذي يرتدي قناع الراهب ليقتلع الجذر المفيد ويزرع السام )

بعدها ضرب نوكس قلب يورون بقوة جعلته يسقط على الارض متألماً !

قال نوكس قبل ان يخرج من الباب :

( تألم يامن تقطع الروابط الدموية...إنه هذه مجردة البداية قبل أن تتغلغل جذورك في اعماق الأرض... ) .

بعد ان تذكر يورن كل هذا امسك قلبه وقال للشيخ الرابع :

( لاتربطني بذلك القمامة اي روابط لا اعرفه ولا اعرف اين هو أرجوك إيها الشيخ الرابع لا أريدك ان تذكر هذا الشخص امامي مرة أخرى ! )


...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن