جلس نوكس على الطاولة لتأتي أجمل مضيفات زهرة البرقوق إليه ليسكبون له نبيذ العذراوات !
كان نوكس يراقب بصمت لتجلس المضيفات بجانبه ليمسك كأس النبيذ ليشم رأحته ليترشف منه رشفة رشفتان وشرب الكأس ليسكب الٱخر به !
دخل المسؤول غرفة الضيافة وجلس امام نوكس قائلاً :
( سمعت أن السيد الشاب قد جاء ليستعير المال... )
قال نوكس :
( صحيح...أريد الذهب لشراء أنوكس جديد )
قال له المسؤول :
( هذا غريب حقاً مشيم كيف يأخذ الأخ الاصغر كامل ثروة والديه المتوفيين ويترك أخاه الأكبر دون شيء... )قال نوكس وهو يرتشف النبيذ :
( هل لدي أخ أصغر...ما إسمه ! )ضحك المسؤول ليقول له :
( هل إرتطم رأسك بصرخة ما...إنه روي العبقري بين العباقرة أما انت...أعذرني على فضاضتي )
وقف نوكس قائلاً : ( توقف عن اللف والدوران ليس لدي الليل بطوله هنا سوف يبدأ المزاد أقرضني المال بسرعة ! )
قال المضيف :
( سوف نعطيك المال بل الكثير منه وسوف نحل لك مشكلة الوراثة العالقة بينك وبين اخاك العبقري وانت تعلم ان نصف ثروة والدك أخذها اخاك بما انه عبقري وأنت قمامة...قل لي هل ترغب أن نساعدك لتحصل على النصف الٱخر من الثروة ؟ )
قال نوكس : ( وضح أكثر... )
اكمل المضيف قوله :
( سوف نساعدك في الحصول على أنوكاس النيران الملونة وفي المقابل يريد الشيخ أن تعطيه الرمز الكريستالي الخاص بوالدك ! )
تصلب وجه نوكس محدثاً نفسه :
( أنوكاس النيران الملونة الخاصة هيروي إذا مالك هذا الجسد هو أبن حفيدي هيروي...هل مات ؟ إنه يمتلك أنوكاس قوي وتطور ليصبح انوكاس نيران الجحيم لا احد يعرف هذه المعلومة سواي انا وهيروي الصغير إنه القدر... سوف أحصل على ذلك الأنوكاس الأسطوري مقابل رمز شيخ عشيرة تافه...لا بأس بها...ولكن ما موضوع هذا الذي يدعونه بأخي الأصغر إنه لا يحترم اخاه الأكبر بسبب ضعفه ! )
مد نوكس يده قائلاً : ( أوافق وبكل سرور لقد ورث رمز شيخ العشيرة المستقبلي الذي سوف يكون بلا فائدة لي وسوف وفي المقابل سوف أحصل على أنوكاس النيران...لكن لماذا لا أعطي الرمز بكل سهولة لأخي وهو يتنازل عن حقه بوراثة الأنوكاس ويكون لي...قل لي ماهي الفائدة التي سوف أجنيها من التعاون معكم ؟ )
تفاجئ المسؤول ليقول في نفسه :
( إن هذا القمامة ليس قمامة كما يدعونه إنه أفعى متخفية تنتظر أن تلدغ !...ماذا سأقول له اللعنة على الشيخ لويجي )
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...