ظهر أخيراً زعيم المزاد بنفسه لتقول ميرا :
( أحيي زعيم المزاد مورغان لقد كلفت نفسك عناء المجيء )
( شبكة السماء ومن غيرهم عندما سمعت السعر الضخم والمشترين كانو شبكة السماء أتيت بنفسي لأسلمكم الأنوكاس وأعطيكم خصماً يليق بكم لأن لدينا روابط مشتركة ولن ننسى المساعدات )
قالت ميرا : وكم سيكون سعره بعد الحسم
قال مورغان : سوف اعطيكم خصيصاً حسم عشرة بالمائة ليكون السعر تسعون مليون فقط !
تقدم نوكس وقال : ( لا حاجة للحسم لدي شيء سوف يذهلك لتبديله مع الأنوكاس )
قال مورغان : ( سيدة ميرا هل يهينني تابعك لا أظن أني سوف أقبل شيء غير تسعون مليون )
نظر نوكس لأحد بجانب نورغان ليقول له :
( أحضر ورقة وقلم )
قال مورغان : ( أعتذر منكم حقاً شبكة السماء إما المال او إذهبوا من هنا بعد دفع مليون لخداعكم ! )
ارادت ميرا الكلام ليرفع نوكس يده قائلاً :
( فارغروف الضوء...لدي ثلاثية تقنيات فارغروف الضوء أريد إستبدالها بالأنوكاس ! )
صعق كل من ميرا ومورغان وجميع المتواجدين حولهم ليقول مورغان :
( يارجل هل انت جاد لا أتقبل المزاح هل تعلم ماهية تقنيات فارغروف الضوء إنها إحدى تقنيات المعلم الأسطوري أسوما الذي واجه الاف الشياطين في الحرب قبل مائة وخمسون عام وحرق الشياطين كل تقنياته ! )
كانت ميرا متجمدة ولا تستطيع الحديث ونوكس يستمر في إذهالها أكثر فأكثر
ليقول نوكس في نفسه :
( كما توقعت لقد لفق الاوغاد التسعة التهمة في الشياطين وهم من أخذوا تقنيات المعلم أسوما...قبل حرب ملوك الشياطين لقد تدربنا لفترة قصيرة على تقنياته القتالية وللاسف لقد مات في مواجهة الاف الشياطين )
تحدث نوكس إلى مورغان :
( هذا صحيح ولكن معلمي كان احد تلاميذ أسوما وقد ورث منه تقنيات منها ثلاثية فارغروف الضوء وأورثها لي بدوره وكما تعلم أريد أنوكاس الشمس والقمر بأي ثمن )
مورغان : ( هل تقول ان معلمك أحد التنانين الثلاثة الذين تتلمذوا علي يدي أسوما...لست صغير مثلك لتخدعني يا هذا ! )
نوكس : ( إذا سوف أبيع التقنيات في السوق السوداء وأحصل على اضعاف سعر انوكاس الشمس والقمر ياللخسارة سيدتي هيا لنخرج من هنا )
وقبل أن يديروا ظهورهم صرخ مورغان قائلاً :
( حسنا أوافق بشرط ان أرى التقنيات اولا إذا كانت حقيقة ام مزيفة ! )
نوكس : ( للأسف لا أملك أنوكاس يستطيع تحمل قوة السيف السماوي المشع وإنفجار الضوء المشع هل يكفي هذا ! )
مورغان : ( حسناً سوف لدينا ثقة متشاركة بين دار مزاد التنين و شكبة السماء وسوف اعطيك أنوكاس الشمس لتظهر لي التقنيات التي ذكرتها ! )
نوكس وهو يقترب مبتسماً :
( هذا أكثر من كاف )كتب نوكس التقنيات الثلاثة فارغروف الضوء في عدة اوراق وأعطى مورغان أنوكاس الشمس إلى نوكس
نوكس : ( أريد غرفة مغلقة لبدأ إدخال الأنوكاس في الإنيرجايا )
مورغان : ( تستطيع فعلها والٱن لماذا غرفة مغلقة )
نوكس : ( لدي طرقي الخاصة ولديك في يدك التقنيات لن أخدعك )
امر مورغان عاملين المزاد بتجهيز قاعة بأكملها لنوكس ليبدأ نوكس فيها بإدخال الأنوكاس في الإنيرجايا بداخل جسده المكان الذي يكون فيه الأنوكاس
جلس نوكس في الأرض ليحدث نفسه :
" لم يمر الكثير على الاستيلاء هذا الجسد القمامة وأحتاج اولا ان أفتح الخطوط الإثنى عشر المسدودة لأستطيع التحكم قليلاً بقوة انوكاس الشمس...حقاً اريد انوكاس ضوء القمر كي أدمجه بأنوكاس الظلال ليستعيد قوته
ليس لدي خيار سوى إستعمال أصابع اللهب التسعة لفتح الخطوط إنها خطرة جداً بالنسبة لجسد مثل هذا وسوف تستغرق العملية ايام...سوف اواجه جحيم الألم ! "
رفع نوكس اصابعه لتتغلف بطاقة الإنيرجايا ليضرب بها عدة نقاط حيوية في جسده الذي أطلق طاقة الإنيرجايا بشكل هائل والألم الذي يشعر به نوكس لا يطاق !
أستمر نوكس في التأمل وجمع الأنيرجايا في الهواء لأيام بعد فتحه للخطوط الإثنى عشر المسدودة !
بعد أن إنتهى فتح عينه لينظر إلى جسده الذي تغير قليلاً وأصبح أقوى بشكل طفيف والذي أسعد نوكس أكثر هو أنوكاس الظلال...لقد أصبح يشعر بهالته بعد أن كان خامل تماما ويستطيع استعمال حد قليل منه!
امسك نوكس انوكاس ضوء الشمس في يده ليضع قطرات من دمه على الأنوكاس ليبدأ في إمتصاصه إلى الإنيرجايا
بعد ان إنتهى نوكس بدأ بالتعرق أكثر ودخان يخرج حوله قائلاً في نفسه :
( قوتي لاتسمح لأحتواء أثنين من الأنوكاس إنه يرفض البقاء لعدم إتساع الإنيرجايا لكن انا أمتلك أنوكاس الظلال ومن إحدى قدراته هي إخضاع الأنوكاس الاضعف منه التي تدخل إلى الإنيرجايا )
وبعد ساعات كثيرة وأيام
طاقة الإنيرجايا التي تغلف جسده قد إختفت ليفتح عينه أخيراً وهي تشع بضوء ذهبي لامع
.....يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...