الجزء الثاني { 40 }

29 4 10
                                    

غابة الأشواك المطيرة هي مرٱة منعكسة للغابة المظلمة التي بها وحوش انوكاس ولا يستطيع احد دخولها لذلك غابة الاشواك المطيرة هي غابة شاسعة تمتد للٱفاق وبها الكثير من المخلوقات المسالمة...ولكن

هذه الغابة كما اتذكر لقد حصلت بها مذبحة عائلة روزفلت...لقد شهدت المذبحة بعيني في مامضى ولم استطيع فعل شيء بسبب معاهدات العشائر الخمسة فضلا عن ان عشيرة يورون ليست من ضمن العشائر الخمسة الكبرى بل تابعة لها...ولكن بما أني رجعت للماضي وأمتلك قوة أستطيع التحكم بها في العالم لن أغض الضرف عن المذبحة وسوف أتدخل...

فجأة توقف نوكس فوق شجرة ينظر إلى يجرها حصان لقد كانت عربة فارهه وبها شعار زهرة ذهبية بلون أرجواني ليقول نوكس :

هل هو الحظ ام القدر الذي جعلني أرى شعار تلك الزهرة الذهبية على العربة ، همم مذبحة روزفلت...الزهرة الذهبية...علي قطف هذه الزهرة لأنها السبب في تلك المذبحة الشنيعة ! .

إنتقل نوكس أمام العربة عن طريق ظل الشجرة ليمد يده ويتوقف الحصان اما السائق صرخ بأعلى صوته ليخرج الحراس الضخام موجهين أسلحته صوبه !

مجرد نظره بالأرجاء بعينه الزرقاء دب الرعب في الحرس الذين أصبحو يرجفون وقال احدهم .

ماهذه العين إنها مثل الهاوية  .

قال الٱخر : هذا الصبي خطير هل علينا إرسال نداء للدعم ؟ .

وقبل ان يتحدث الحراس إلى نوكس فتح باب العربة  لتخرج منها فتاة شعرها ذهبي يعكس ضوء الشمس وظلمات نوكس خفتت عندما رأها متجمداً يتذكر مشهداً حفر في أعمق ذكرياته إنه مشهد ساحة المعركة التي أجبر على الذهاب إليها للمشاركة في مذبحة هذه العائلة ولا يتذكر سوى صراخها وإغتصابها وتقطيعها لأجزاء...لقد كان أحد الأشخاص الذين تواجدوا في الوقت الخاطئ ليشهد مشهداً مثل هذا ! .

إنحنى نوكس إليها ليقول :

تشرفت برؤية الزهرة العذراء لعائلة روزفلت إسمي نوكس شادوفين من عائلة أوريون لقد تقطعت بي السبل في هذه الغابة وأطلب عطف سيدتي لإصالي لمملكة تاريوس...

وضعت يدها على فمها تضحك لتقول له :

لم أرى في حياتي فتى يجرأ على النظر لوعيي لقد أعجبت بك أدخلوه !

صعق نوكس عندما علمت بما فعله ليقول في نفسه :
كيف...من المستحيل أن تكتشف أني فحصت وعيها إلا إذا...

ركب العربة رفقة ميليس زهرة روزفلت وهي تنظر إليه وتتفحص كل جزء من جسده :

تنبعث منك رائحة الموت...هل الأنوكاس الخاص بك ميت !

كاد أن يجن جنون نوكس في هذه اللحظة عندما قالت تلك الكلمات التي جعلت بدنه يقشعر :

مستحيل ألم أعد بالزمن إذا كيف تشعر بالمو...

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن