الجزء الاول { 27 }

61 9 0
                                    

بعد مرور عدة أيام ، العالم السلبي .

فتاة ترتدي قبعة سوداء كبيرة بملابس قصيرة وضيقة
شعر أحمر داكن بعيني حمراء قاتمه تقف موازية لتفى صغير واضعاً يديه في جيبه ويتحدث :

لقد رأيتك تقتلين مئة شخص وأعجبت بكِ وبسبب إعجابي بمهاراتك لن أقاتلك لذلك إذهبي لبوابة أخرى قبل أن اقتلكِ أنا اول من وصل إلى هنا !

وضعت يدها على فمها تضحك :

يافتى أين هي أمك هذا المكان للراشدين إذهب للعب في مكان ٱخر لا مزاج لي لقتل طفل !

قال الفتى : لا لن أثار وأغضب من كلماتك محاولة جيدة لازلت لا أريد مقاتلكِ !

مدت يدها إليه قائله :

وهل أحتاج الإذن لقتلك ؟

أحكمت قبضتها قبضتها وقبل ان ترجع يدها للخلف إبتسمت بصدمة قائله في نفسها :

إنه لا يتزحزح من تقنية المسيطر إنه ثقيل وكأني اسحب الجبال !

كانت نظراته تجاهها باردة وفور تغيرها للغضب إختفت هالة الفتاة حوله وبدأت هالة سوداء أشبه بالموت تخرج من جسده لتغطي السماء !

فلونا فرن التدريب الخاص بزعيم العالم السفلي الثمل زاهو أتحسبين أني لا أعرف من أنتِ اتحسبين اني لا أستطيع قتل عاهرة يسلب ذلك اللعين قوة حياتها !

رفع يده وأحكم قبضته التي جعلت فلونا تركع أرضاً والهواء يهتز من حولها والأرض تتشقق !

فلونا : اللعنة على هذا الوغد إنه قوي جداً ولكن لن استطيع البحث اكثر عن اماكن بوابات النهاية .

شعت عيني فلونا الحمراء وكبحت الضغط الرهيب لتقفز في السماء بسرعة البرق مشكلة مئات بل الاف السيوف والانصال في السماء .

إبتسم الفتى قائلاً : إنها أقوى امرأة تمتلك الجسد السلبي في هذا العالم وحتى بإمتصاص زاهو لقوة حياتها إلا أنها لاتزال تنفجر بالقوة !

إنطلقت الانصال الذهبية مثل وابل من المطر

أخرج الفتى من جيبه كريستال غريب ليكسره قائلاً :

20% من قوتي تكفي !

قفز الفتى تجاه السيوف مدمراً الارض بقفزته مرجعاً يده للخلف وكأنه يسحب الهواء

وقبل ان يصتدم بالسيوف وقف امامها وطوى يديه ليثني الهواء وكأنه يسحب الزمان والمكان بقبضته

لقد توقفت السيوف فجأة وإنثنت وتكسرت !

تصببت جبين فلونا عرقاً :

لا أصدق أنه ثنى الزمكان بيديه اللعنة علي الهرب قبل ان أموت !

تراجعت فلونا للخلف لتهبط ارضاً تجري بأقصى سرعتها

ولكن سهم مثل الضوء إنطلق تجاهها ليظهر امامها الفتى الذي قال :

أين سوف تهربين ؟

أحست فلونا بشيء ساخن يسري على جسدها لتنظر لترى يدها قطعت بأكملها !

ضربت كتفها لتوقف النزيف ثم شع جسدها بلمح البصر بالذهبي لتختفي .

قال الفتى : إذا هذا هو العالم السلبي كم وددت رؤيته ولكن لا وقت لدي للعب معها أكثر .

نظر إلى يدها المقطوعة ثم ذهب ليمسكها

ثم إمتص الطاقة التي بداخلها لتبدأ اليد بالتقدم في السن وتظهر التجاعيد ثم تتحول للأسود ولرماد

قال الفتى في نفسه :

مجرد يد مقطوعة أعطتني كم هائل لا أستطيع وصفه من الإنيرجايا إذا كيف إستطاعت الحفاظ على قوة حياتها وذلك اللعين يستنزف قوتها وماتوا الكثير من الفتيات على يده...إنها لا تصدق !

وصلت فلونا إلى العالم السلبي لتبدأ بعلاج يدها التي ظلت تتشكل ببطئ

قالت وهي تتألم :

اللعين لقد كان يلهوا معي حتى بفتحي بوابة العالم السلبي تركني أذهب دون قتلي...إنه خطير جداً علي إخبار الزعيم زاهو....ع..عنه !

نظرت فلونا بصدمة إلى هرم أسود ضخم جداً أمامها لتقول بخوف :

م...مم...ماهذا الشيء لماذا هو متواجد في العالم السلبي لا يستطيع احد غيري فعل مثل هذه الأشياء في هذا العالم !

اللعنة علي الهرب إلى ان يكتمل شفاء يدي ثم ٱتي إلى هنا لأرى ما هذا الشيء !

...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن