فتح الباب ليقف المقنع بجانبه وسار نوكس وهو ينظر للأرجاء بوجه بارد ، فور دخوله وجد شخصاً يجلس على طاولة شديد البياض شعره أسود قاتم وفور ليجلس نوكس أمامه ! .قال له الرجل : ( معلومات ام معلومات )
إبتسم نوكس قائلاً : ( لازالت الأسليب القديمة نفسها...أريد الخيار الثالث ! )
تعجب الرجل بدوره قائلاً : ( إذاً تريد أن تدلي بمعلومات قيمة أنت تعلم مدى حرصنا على جمع المعلومات ولا سيما السرية وهنالك تصنيف كلما زادت خطورة المعلومات زاد الذهب ! )
إنحنى نوكس تجاه الطاولة قائلاً :
( أريد رؤية الهامس في الظلمات... )
قال الرجل امامه :
( تصنيفك لايسمح بمقابلته )
وقف نوكس من الكرسي قائلاً :
( أخبره أني أمتلك طريقة لتطوير أنوكاس اللوكرياش ! )
قال الرجل الذي يجلس بصدمة : ( اللعنة ! )
وفجأة إمتلئت الغرفة تحت الارض بعشرات المقنعين موجهين أسلحتهم على نوكس ليقول له الرجل الذي وقف :
( من تكون بحق لا أحد يعلم ماهية اللوكرياش سوى القليل من نخبة شبكة السماء ! )
قال نوكس : ( أريد رؤيته ليس لدي الليل بطوله ! )
فجأة إنسحب الرجل بين الظلمات دون قول شيء ليختفي وبعد دقائق عاد مرة أخرى ليقول :
( أنت تعلم عقوبة الكذب وتعلم من سوف تقابل صحيح ! )
أجاب نوكس : ( نعم )
قال الرجل : ( إذا لاتتهور... )
إقترب الرجل تجاه نوكس ليمسك كتفه ويختفي الإثنين بلمح البصر !
غرفة مغلقة بها الكثير والكثير من الأوراق التي تظهر تارة من أنابيب وتذهب لأنابيب أخرى وكأن هذا المكان المغلق مكتبة وحولها العديد من الأشخاص يقرؤن الأوراق ويكتبون أخرى !
وفي هذه المكتبة هنالك باب ذهبي ضخم منقوش عليه تنين يحارب العنقاء .
ظهر نوكس والذي معه ليسيروا نحو الباب الضخم ليقول الرجل كلمات غريبة ليفتح الباب...وخلف هذا الباب يجلس شخصاً يرتدي عباءة سوداء وقبعة بها قماش تغطي وجهه ليقترب منه الرجل لينحني على ركبتيه قائلاً :
( أعتذر على إزعاج سيدي لقد أحضرته سوف أخرج )
فور قوله هذا بدأ السير ليخرج من الباب ونظراته تكاد تفتك بنوكس وكأنه يحذره بألا يفعل شيء غبي يؤدي لموته !
إقترب نوكس تجاه الكرسي الذي يجلس به صاحب العبائه ليقول له :
( أريد الرمز الكريستالي وسوف ٱتي معك للمزاد لا اريد الجلوس مع العامة ! )
لم يرد عليه وفجأة ظهر صوت يشبه صفير وضوء لامع عبر بجانب نوكس مما أدى لجرح نوكس على خديه لتسيل الدماء !
رد عليه وكان هذا صوت إمراءة :
( أتقول أنك تمتلك طريقة لتطوير اللوكرياش هل تعلم عقوبة الكذب سوف أعدمك حيث تقف ! )
إبتسم نوكس ليقول :
( اللوكرياش وحش يسيطر على العقول ويخلق حالة من الجنون البصري، محاكاةً لمشاهد تشوه الحقيقة إنه أشبه بوهم يقود الشخص للجنون )وفجأة إختفت المرأة التي تجلس على الكرسي لتظهر خلف نوكس قائله بغضب شديد :
( من أنت...أنت تعلم أكثر مما يجب ! )
قال نوكس : ( شبكة السماء المنافس الأكبر لشبكة العقرب...من أين سوف أحصل على معلومات كهذه إذا ؟ )
قال نوكس في نفسه : ( ليس من الجيد معرفة الأشخاص بحقيقتي...لن يعرفها أي كائن من كان إلا بقتلي الاوغاد التسعة حينها... )
قالت المرأة : ( هل أنت واثق من الذي تريده انت تمتلك طريقة عجزت أنا شخصياً على فعلها وكل ما تطلبه هو الرمز الكريستالي ودخول مزاد تافه ! )
قال نوكس : ( نعم الرمز سوف يساعدني بالحصول على معلومات منكِ شخصياً...والمزاد لا اريد الجلوس مع العامة ! )
خفضت المرأة من غضبها لتقول :
( لا بأس بك إيها الأفعى تعرف كيف تتلاعب بحديثك...أريد الطريقة ولك الرمز )قال نوكس : ( القانون الرابع لشبكة السماء والأرض بدون رمز لا معلومات لا ثقة فقط الموت ! )
تنهدت المرأة لتقول : ( قل لي ما هو إسمك ! )
...يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...