شاء القدر ان يكونا توأمي في الوقت الخطأ يشاهدون تلك المجزرة التي فعلها جنغلر الذي رٱهم فقال لهم :
إذا شراء القناع لم يكن إلا جزء من خطة العشيرة...
حلق عاليا في الهواء وحمل قبضته التي أشعلت السماء بضوء أحمر ساطع موجهاً إياها تجاه التوأمين الذين بقوا هادئين في وضعية الدفاع
فوراً هبط جنغلر بقوة جعلت الهواء يصرخ وكأنه نيزك هبط من السماء اما التوأمين شبكوا أيدي بعضهم لتلتف قوة العنصرين مشكلة قوة هائلة تهز الأرض
إصتدم ضربة الثلاثي ببعضهم مشكلين موجة هوائية فجرت نصف السوق ودمرت المتاجر والأرض بل حتى الأبرياء لم يسلموا من قوة الضربة ليقذفوا بعيداً بإصابات بليغة !
وقف الثلاثة امام بعضهم ليقول جنغلر إليهم :
أخبروا زعيم العشيرة أنني ٱتى لامحال لا أريد إغضاب الامبراطور بتدميره لأرضه ! .
وقبل ان يختفي جنغلر ظهر نوكس خلفه قائلاً :
إين أين انت ذاهب ؟ .
صعق جنغلر الذي إلتف خلفه ليرى نوكس واقفاً بعينه الزرقاء المتوهجة
لقد كان جنغلر ينظر لجوف قوة نوكس الهائلة التي أخضعته ليقول :
هل يصر زعيم العشيرة على قتلي قبل ان تصل يدي إليه...
قالها ساخراً ليمد نوكس يده تجاه التوأمين وقال :
لا أعلم سوء الفهم الذي حدث لتهجم على تابعي وانا لست عدوك ولا صديقك...أعطني سبباً واحد للإبقاء على حياتك قبل ان تصل قوات الأمبراطور هنا !
بدأ ضجيج الأناس يجتمعون للمكان المدمر وظلال نوكس تسللت إلى جنغلر دون أن يدرك وكان نوكس على أتم الإستعداد لقتله ولكن التوأمين تدخلوا :
سيد نوكس إنه مجرد سوء فهم لقد هاجموه عشيرته بسبب بيعه للقناع لك الأمر ليس غلطته .
قال نوكس : هكذا إذا....
إلتفت الظلال حول الأربعة ليختفوا بلمح البصر عن المكان ويظهروا في اعالي الجبال امام كهف ليقول نوكس : جنغلر أتعلم لماذا أردت الحصول على نسخة من قناع الغول ؟
ظل يتسائل في نفسه ليجيب : لتسرق او تغتال .
قال له : أستطيع قتلك بمجرد فكرة والسرقة بتلويحة من يدي فلماذا أريد قناع يخفي هالتي... إنه لإيجاد نقطة ضعفك...لسوء حظك انا أعلم تماماً ماهية نقاط ضعفك الان ! .
قال جنغلر بسخرية : تتحدث وكأنك تريد الإنتقام...هل فعلت لك شيء سابقاً ؟
مشى نوكس تجاه التوأمين ليمسك الإثنين من اكتافهم قائلاً :
يورا ، لورا ، حان وقت المشاركة في إجتماع العشائر العشى الصغرى اوصلوا هذه الرسالة ايضاً لزعيم العشيرة لدي بعض الحديث مع جنغلر ! .
اعطى نوكس التوأمين الرسالة ليلوح بيده ويختفون بظلاله ثم وقف ينظر لٱفاق الجبل فقال :
تريد الإنتقام من عشيرتك ومحوها سوف أحقق هذا لك ، تريد الشهرة ، المال ، السلطة...لامشكلة بهذا
قل لي مطلبك لتكون تابعي في الظلام ؟ .
شد جنغلر قبضته ثم قال :
إنتقام ! استطيع محو عشيرتي في يوم وليلة ، لا اهتم للمال والنفوذ...لأقول الحق انت قوي ولكن ما ٱراه ليس إلا وحش مستعد للتضحية بأجمع البشر لنيل القوة ، نوكس شادوفين أتعلم ماهو هدفي ؟ .
نظر إليه نوكس وكأنه ربح الجائزة :
أخيراً ، لا أصدق انني جعلته يفصح عن هدفه بمجرد إظهار جزء من قوتي وولائي لأتباعي ياترى هل يريد ما أريده...لا ، لا احد يعرف عن تلك العوالم العليا سواي .
اخرج جنغلر سوار من فضة ثم قال :
أريد أن أتزوج !
نظر نوكس ببلاهه : تت..تتزوج رفضت المال والشهرة لأجل فتاة...فقط قل أسمها وسأجابها إليك طوعاً وأزوجك إياها !
إبتسم جنغلر وفقال : فلورين جينتا .
إلتفت إليه نوكس بصدمة محدثاً نفسه :
فلورين جنتتا...لقد سمعت بهذا الأسم...فلورين أصغر زعيمة في تاريخ المملكة زعيمة احد العشائر الخمس الكبرى عشيرة جينتا...إنه مجنون كفاية ليطاردها بل ليحلم بلمسها .
إن عشيرة جينتا عشيرة توغلت بأعماق القارة والممالك الثلاث أتباعهم في كل مكان مستعدين للتضحية بانفسهم لأجل العشيرة ، إبتزاز ، إغتيال ، إتجار بالبشر ، وجانبهم الاخر مساعدة مئات الفقراء يوميا بتوزيع المنازل والأعمال مساهماتهم في الممالك الثلاث مما جعلهم ذو سلطة...
قال جنغلر : مابك صافن الذهن...إذا جعلتني أتزوج فلورين سوف أولي طاعتي الكاملة لك ليست اي طاعة بل سوف أصبح عبدك ! .
إقترب نوكس إليه فقال : تواصلي معها شبه مستحيل لا استطيع دخول قصورها بسبب النجوم السبعة...جنغلر إن فلورين أكثر فائدة لي منك ولكن سوف احقق مطلبك .
إلتفت الظلال حول نوكس فقال :
انت مجنون أكثر مني لأتزوج من الملوك ولكن استعد سوف يأتي إليك التوأمين حينها أعلم أنك سوف تقابلها...الوداع .
شد جنغلر قبضته على السوار ليضعه بأنفه يشم رائحته بنشوة ونوكس يراقب في الظلمات ويقول في نفسه بصمت :
هل حقاً سوف أجعل هذا تابعي المخلص...ألن يكون مخلص لها بدلا مني ! .
....يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...