بعد شراء السمين القطعة بأعلى سعر وقف المستضيف ليعرض عدد من الاغراض من ملابس سحرية إلى قطع اثرية تعزز الأنوكاس واسلحة كذلك إلى أن وصل أخيراً للأنوكاس
وضع خمس صناديق مغلقة أمامه وصرخ قائلاً :
( وصلنا أخيراً للأنوكاس وانا واثق ان اغلبكم قد جاء خصيصاً للحصول على أنوكاس قوي وفريد يتميز به عن غيره واليوم لدينا عدد من الانوكاس الرهيب ولنفتح اول صندوق لدينا... )
وصلت فتاة بدورها مستضيفة لتفتح الصندوق الأول ليظهر أنوكاس بداخل كرة مثل الكريستال نائم بداخلها ليقول المستضيف :
( أنوكاس اللهب الفريد والمشهور والذي يستعمله قدر قليل من المقاتلين هو قوي في المعارك وناره تحرق كل شيء وتذيب الحديد من المحظوظ الذي سوف يشتريه اليوم لنفتتح السعر خمسة الاف قطعة ذهبية ! )
بدأ المزايدون برفع الاسعار بجنون لتصل لخمسين الف ذهبية
نظرت ميرا تجاه نوكس لتقول له :
( أنوكاس النيران تعرف انه يصعب إصطياده فهو يعيش في قرب البراكين وداخلها بالتأكيد باعها شخص ما ألن تحصل عليه ؟ )
قال نوكس : ( لا قريباً سوف احصل على نوكس النيران الملونة ماحاجتي به... )
قالت ميرا : ( هل انت قلق بشأن المال لاعليك سوف أشتريه لك بالتأكيد سوف تجد طريقة لتطوير انوكاس النبران الملونة به )
قال نوكس : ( هنالك حاجز قوي يمنع اي شخص من رؤية الانوكاس بداخل الصناديق لننتظر ونرى لا اريد ذلك الانوكاس هم يعرضون الأفضل في الأخير )
بعد بيع انوكاس اللهب بسعر ستين الف ذهبية فتحت الفتاة الصندوق الثاني ليظهر الانوكاس وصرخ المستضيف قائلاً :
( يا إلهي مالذي لدينا هنا أنوكاس الدرع الالماسي بتصنيف الماسي فريد لديه القدرة على إنشاء درع بصلابة الألماس ويقال عند تطويره لمستوى ما بعد الالماس الفريد سوف يغلف جلدك ويجعله بصلابة الالماس !
لنفتح السعر بمائة ألف قطعة ذهبية )
بدأ المزايدون برفع أيديهم واحداً تلوى الٱخر ويرفعون الاسعار بجنون ليرفع اخيراً افراد عشيرة أوريون يدهم والذي رفعه هو يورون بسعر ثلاث مائة وخمسون ذهبية !
قال نوكس في نفسه : ( ذلك الطفل يبذر المال الذي أخذه مني...لا يهم سوف اخذ هذا الأنوكاس منك قريباً سوف يفيدني بالتأكيد )
قالت ميرا : ( الا تريد هذا ؟ )
قال نوكس : ( لماذا تسأليني دائما من الذي سوف يشتريه لا اريده ! )
قالت ميرا : ( اريده هدية لشخص ما... )
رفعت ميرا يدها قائله : ( أربعة مائة ألف ذهبية ! )
قال نوكس في نفسه : ( إذا هذه قوة شبكة السماء قالت هذا السعر ببساطة لمجرد أنوكاس لم يتخطى الالماس الفريد )
صرخ المستضيف قائلاً :
( لدينا هنا أربعة مائة الف في جناح شبكة السماء هل من مزايد ؟ )رفع يورون من جناح اوريون يده وقال :
( أربعة مائة وخمسون )قال نوكس : ( ذلك الصبي اللعين هنالك احداً يدعمه... )
قالت ميرا : ( ستة مائة ألف ذهبية ! )
قال المستضيف : ( هذه قفزة مهوووولة من جناح شبكة السماء هل من مزايد ستة مائة ألف...لا...هل من مزايد....إذا بيعت )
كان نوكس ينظر إليها قائلاً : ( مجرد أنوكاس دفاعي بسعر ستة مائة ألف...أنت غبية )
لم تتحدث ميرا وظلت تراقب محيطها بصمت
فتح الصندوق الثالث ليظهر أنوكاس ذئب الجحيم ذو الثلاث رؤس !
قال المزايد : ( لدينا هنا ذئب الجحيم ذو الثلاث رؤس بتصنيف الهيئة الروحية الخارقة أنوكاس قوي وفريد مثله نفتح سعره بمائة ألف قطعة ذهبية )
بدأ المزايدون برفع السعر إلى ان وصل لخمس مائة ذهبية
ليقول نوكس : (ميرا...مارأيك أظن اني علمت ما هو الصندوقين القدمين... )
قالت ميرا : ( سوف يصل سعر الذئب لمليون إنه بتصنيف روحي خارق إذا علمت الصندوقين القادمين بالتأكيد انت تعرف ماذا سوف تختار )
نظر نوكس لها قائلاً : ( المتعة لم تبدأ بعد الصندوقين القادمين هم الأنوكاس الخاصين بإمبراطور النصل الهائج ! )
قالت ميرا متعجبة : ( كيف علمت هذا لم يعرضون بعد كنوز امبراطور النصل ! )
....يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...