الجزء الثاني { 41 }

24 5 1
                                    

سوف يتم إغتيال الزعيم ريوا !

قال له الشيخ الثالث :

ومن تكون لتقاطع إجتماعنا وتقول أن الزعيم سوف يغتال...هل انت جاسوس ؟

قال له نوكس : إيها الشيخ الثالث أسمي هو نوكس شادوفين ولو لم يكن هذا الخبر طارئ لما قاطعت الإجتماع وإنتظرت .

همس الشيخ في أذن الرجل الذي بجانبه وهم يتحدثون بهم ثم قال :

أنت...هنالك شيء غريب كيف لشخص يعتبر الأضعف وخسر من اول مواجهة في مسابقات العشيرة السنوية ان يجلب معلومات كهذه فضلاً عن غيابك لسنتين كيف تبرر أنك لست متواطئ الطوائف المعادية لنا ؟ .

قبل ان يبرر نوكس موقفه دخلت تلك الفتاة شعرها أسود تلبس رداء أبيض زين بزهور حمراء وهي تمسك مروحة حديدية في يدها لتقول :

نوكس شادوفين أين هو ؟ هل هو هذا الذي يجلس امام الشيخ ؟ .

وضع الشيخ يده على رأسه يلوم هيبته ومنصبه :
هل ذهبت مكانتي وهيبتي ليأتي اي شخص يقتحم القاعة....ماذا تريدين إيتها الزهرة الحمراء يورا ؟ .

فور قوله هذا نظر نوكس خلفه بصدمة :

توأم الزهرة الزرقاء ، الزهرة الحمراء !

نظرت إلى نوكس لتقترب منه جاثية على ركبتيها :

شكراً لك لإنقاض شقيقتي من الخاطفين لقد بحثنا عنك في كل مكان طيلة السنتين ولم نجدك ونحن مدينين لك بحياتنا...إيها الشيخ الثالث إنه نوكس شادوفين من العشيرة الرئيسية لقد أختفى بعد أن أنقض أختي في غابة الموت .

وقف الشيخ متعجباً : غابة الموت من المستحيل نجاتك منها كيف خرجت ؟ .

قال نوكس : اولاً أريد منك أن تؤمن لي طريق بحراس إلى العشيرة الرئيسية في فيكونا عدني وسوف أخبرك عن إغتيال الزعيم القادم وسوف تكافأ سيدي اما بالنسبة لخروجي من تلك الغابة الجحيمية لقد قابلت رجلاً لم أرى ملامحه إستطاع إخراجي وعشت باقي السنتين أتجول في ظلمات الممالك الخمس .

الشيخ الثالث : لك هذا والان هل تقول لي كل شيء !

أخرج نوكس خريطة من جيبه ليحدد ثلاث اماكن في قصر اوريون الرئيسي يختبئ فيه الجواسيس من عشائر أخرى ، وبعد ان انتهى من سرد قصته خرج مع الحراس متجهاً إلى العاصمة الإمبراطورية فيكونا إلى العشيرة الرئيسية .

قال نوكس في نفسه : إغتيال الزعيم لم يكن سوى خطة من خطط الجواسيس الذين تم إكتشافهم بعد إجتماع قادات الطوائف وكان هدف هذا الإجتماع السري هو التخلص من الجواسيس من الطوائف الخمس الكبرى ومن المفيد معرفتي لمعلومات كهذه لأن المميزات التي سوف أحصل عليها...لا يهم فقط اي سلطة تمتلكها هذه الفتاة لتجلس امامي في نفس العربة الخاصة بي  ! .

كانت تنظر إلى نوكس بعين ملاحقة بإستمرار وتقترب لتمسك يده في حين غره :

ماهي تلك القوة الرهيبة التي تصفها أختي أنا لا ارى سوى شاب ضعيف يخر من الإنيرجايا ولا يمتلك أنوكاس ! .

نظر نوكس بنصف عين إليها : لم أتوقع أن فعلي الخير لتلك الفتاة الظالة سوف يجلب لي الكثير من الأعين وبالأخص أنها سوف تخرب خططي القادمة لو علمت أنها كانت من عشيرة اوريون حينها كنت سوف أكون حذر أكثر ولكن كنت مراهق طائش لا يمسك لسانه .

أسمك هو يورا الزهرة الحمراء صحيح...ما رأيك يوري أن تكوني أنتما التوأم حراسي الشخصيين لقد سمعت في مقر الشيخ الثالث أنكما تكملان قوى بعضكما بالأنوكاس التوأم ثعبان النار وثعبان الجليد البارد سوف أقول لكما حقيقتي وفي المقابل أريد طاعة تامة لي ما رأيك ؟

قال نوكس في نفسه : أتذكر جيداً أسطورة توأم اوريون الذين حولوا الأرض لجحيم محترق ومثلج في حرب الشياطين الكبرى لقد قضوا على مئات الاف الشياطين قبل أن يصلوا للممالك ، أنا أمتلك حظوظ البشر لمعرفتي مثل هذه المعلومات لأني سوف اجعلهم توابعي وعندما أقول لهم المكانة والقوة التي سوف يحصلون عليها بإتباعهم لي سوف يكونوا عبيداً مستعدين للموت لأجلي ! .

وبدون أن يرجف لها جف وافقت فوراً ليقول لنوكس : أنت موافقة ولكن توأمك ماذا عن رأيه ؟ .

قالت يورا له : ( لورا شقيقتي وما أوافق عليه بخرج من صميم قلبي وقلبينا واحد وإذا لم تثق بكلامي لتنتظر رؤيتها ! )

رفع نوكس يده لتتسل هالة سوداء وهي ترى الظلال حولهم ترتجف ليقول نوكس لها :

سبق أن رأت أختك قوتي إنني أمتلك قوى الظلال .

غرقت يورا في ظلال نوكس الذي يتسلل لجسدها وهي متجمدة من هول ماتراه :

أهذه هي قوى الظلال...لم ارى في حياتي قوة مثل هذه وبلا انوكاس !

إبتسامة تسللت في وجه نوكس ثم غطت الظلال جسد لورا التي لم ترى حولها سوى الظلام الذي لا بعده ظلام ثم ظهرت عيني حمراء ضخمة ليتردد صوت نوكس في الظلمات :

هذا هو أنوكاس ملك الظلال وهذه هي قوتي وفي المستقبل سوف أعيث في الأرض فساداً وأقتل الأبرياء وأطغى على العظماء وجميع من يتبعوني سوف يكونوا في لسان كل بشري في هذه الأرض مهابة وخوف .

أنحصرت الظلال من جسد يورا التي سقطت أرضاً تتصبب عرقاً وتلهث...هذه ليست قوى بشري مطلقاً ولا شيطان....

ظلت تضحك بهستيرية ثم وقفت والنيران تشتعل حولها بقوة أحرقت العربة عن بكرة أبيها وكأن الجنون طغى عليها :

نوكس شادوفين...لا بل سيدي سوف نتبعك لأقصى الأرض وتملك حياتنا سوف نكون السيف والغمد بين يديك !

قفز نوكس من العربة والظلال حول جسده قائلاً :
تلك النيران...إنها خطيرة وكذلك قوتها أشعر أنها بلا حدود رغم أنها في نفس عمري...هل إندمج الأنوكاس مع وعيها لتحوز قوة كهذه ؟ .

خفضت النيران حولها وهي ترى العربة محترقة وكذلك الأحصنة التي تجري وترى العظام بجسدها من الحروق ،

ركعت ارضاً : أعتذر عن هذا لقد شعرت بنشوة الإنتصار أخيراً لإيجادي شخصاً اقوى من الزعيم ! .

...يتبع

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن