بعد ان قال نوكس خياراته للتنين الفضي ضحك وهو يسخر منه :مجرد فاني يستدعيني من اقصى العالم ليأمرني بتنظيف فوضى البشر...هل تعلم من انا ياحشرة ؟ من الواضح ان معلمك قال لك قصة مختلفة عن التي تعرفها...لقد جئت لهذه الأرض عندما تهت بين صدع الزمكان وبسبب كسر لقاعدة العالم الأعلى وهبوطي للأرض المتدنية ظهر الحارس السرمدي لينزل عاقبة كسر القانون إلي وهي بختم كامل قوتي وحبسي بهذه الأرض تحديداً هذه الغابة...هل تعلم من قابلت ياحشرة...لقد قابلت معلمك الجان الأسود الطفل يسكن بداخله كيان مظلم ليس من هذا العالم وعندما شعرت بقوته ظننت انه حاكم الحارس السرمدي نفسه...لقد علمت هذا الطفل كيفية التحكم بقواه لهدف واحد وهو لتحريري فقوة هذا الكيان مشابهة لقوة الحاكم السرمدي لذلك عندما وصل لمرحلة استطاع بها التحكم بهذا الأنوكاس والسيطرة عليه حان وقت رد دين تعليمي له وحو بكسر بتلة الزهور الثالثة والثلاثين...لقد استغرق كسرها عشر سنوات وهنا إنتهى ديننا جميعاً لأصعد للعالم الأعلى...
ولكن سؤالي لك ياحشرة من اين تعرف ختم إستدعائي ؟ .
أغمض نوكس عيناه ويكاد أن يصبح جسده دخان اسود من هول القوة التي تخرج منه وذلك التنين الفضي لا يرجف له جفن ليقول نوكس :
ظننت أنك سوف تشتاق لرؤية وريث تلميذك لتساعده في مصيبته...لكن لا يهم قصتك هذه توحي لي أنك لا تريد...لا بل لاتفكر حتى بمساعدتي لذلك لقد أخترت الخيار الأول إيها التنين الفضي .
وبعد ان قال نوكس اسمه رفع يده ليقبض قبضته وجسده يشتعل بالنار السوداء ليكون حوله حلقة ضخمة من النيران السوداء الغاشمة ليصرخ بأعلى صوته :
{ إميورتاريس } ( النار السوداء الخالدة )
تفاجئ التنين الذي تجمد فجأة في مكانه ليحرق بأكمله بالنيران السوداء التي لاتطفأ إلى بتحول الهدف إلى رماد...
ليتحول التنين الذي كان يصرخ بصوت مدوي إلى رماد متفحم ليهبط نوكس أرضاً وهو ينظر ناحية السماء ليقول :
ذلك الجبان...لقد هرب بجسده نحو الصدع وترك جذر من وعيه .
بعد قول نوكس هذا فجأة تصدعت السماء وكأنها مرٱة إنكسرت في مشهد جعل نوكس يحرر كامل قوته التي تفني كل اخضر تحته وعيناه تشع بضوء أحمر براق !
خرجت يداً لها مخلب اسود وحراشف ذهبية وكانت بحجم جعل نوكس يبتلع ريقه...يداً غطت السماء بأكملها يداً تجمد جميع من في القارة وهم ينظرون للأعلى بل حتى شينرا ممتلك كيان تنين النيران حين رؤيته لليد الضخمة سقط على ركبتيه وهو يتعرق ( هل هذه النهاية ؟ ) .
سمع نوكس شادوفين صوتاً كالهلوسة في إذنيه :
لم أتوقع أنك تعرف الطريقة السرية لقتل الحكام
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...