الجزء الاول { 13 }

107 15 2
                                    


هبط شخصاً من السماء يرتدي رداء الشيوخ خارجي ليقول :

( نوكس فيرون دع هذا المنتسب فوراً انت تخالف القواعد )

رفع نوكس يده اكثر ليقول : ( قواعد...قل لي اياها الشيخ الخارجي منذ متى يتجرأ مجرد منتسب خارجي على تهديد داخلي ؟ )

قال الشيخ الخارجي : ( داخلي...لاتضحكني لقد تخلت عنك العشيرة وأصبحت لاتنتمي إلي المجال الداخلي ! )

مد نوكس يده الأخرى :

( إذا لن يحاسبني زعيم العشيرة على قتلكم بما اني لا انتمي إلى المجال الداخلي ! )

اغلق نوكس قبضته لتقطع الخيوط السوداء ذلك الرجل لأجزاء

غضب الشيخ ليرفع السيف لتحيط به هالة حمراء ثم ضرب السيف تجاه نوكس : ( القطع النهائي النصل الحارق )

امسك نوكس السيف بيده العارية ليمد يده للخلف ثم ضرب بقوة مرعبة تهز الهواء الرجل الذي ترك السيف وتراجع للخلف بسرعة مبتعداً عن الضربة التي سوف تأتي إليه ليقول في نفسه :

( تلك القبضة سوف تقتلني...لا خيار لي لن اموت لن يكتشف اي شيخ خارجي هذه الفنون السرية....

" القبضات الثمانية ألف لكمة حارقة "

وبقوة رهيبة لكم الشيخ الخارجي الهواء لتتشكل لكمات نارية كثيرة تتجه نحو لكمة نوكس

إصتدمت اللكمات ببعضها محدثة قوة ودمار جعل التلاميذ المنتسبين يطيرون من المكان !

كان الدخان كثيف ليقول نوكس :

( تقنية القبضات الثمانية لعشيرة القبضات الحديدية لا اصدق انك أصبحت شيخاً مالذي يحدث في هذه العشيرة بحق ! )

كان الشيخ متوتر لتصرخ حواسه بالهرب :

( هذا...هذا اللعين هل كان يخفي قوته اللعنة لقد كيف علم اني جاسوس علي قتله قبل ان ينكشف الدخان وتصبح مصيبة ! )

تنهد نوكس وقال : ( قل لي .... )

قبل ان يكمل نوكس كلامه لكمة نارية قوية تتجه نحوه بسرعة

تجنب نوكس الضربة وعيناه تشع بلون احمر رهيب لتتحول يده للاسود قائلاً :

( الظل الحادي عشر شيطان القطع )

إلتفت الظلال حول يدي نوكس وتلك اللكمة تتجه نحوه لتخترق اللكمة النارية بسهولة وكأن يده تحولت فجأة لنصل اسود ظلامي !

مرت يدي نوكس من خلال جسد الشيخ الخارجي وكأنها نصلاً قد قطعه !

وقف خلف الشيخ الذي ادار رأسه ليصرخ بأعلى صوته :

( أنا هو سيد اللكمات الاسطوري جوبيو اهزم من قبل قمامة لن اقبل بهذا الهراء ! )

ظهر جرح طويل من خلال جسد الشيخ لتنفجر الدماء منه ليسقط ارضاً !

انكشف الغبار وظهرت من خلاله اثنين من الشيوخ ليقول احدهم : ( سيد اللكمات جوبيو...لقد كنت اشك بك منذ فترة طويلة ها انت ذا لقد تأكدت شكوكي بفضل نوكس )

قال الشيخ الاخر : ( سيد اللكمات...لو كان شخصاً اخر لمات ولم نكتشف هذا لقد كنا نراقب بصمت مالذي سوف تفعله بداخل الغبار ! )

ضحك سيد اللكمات والدماء تسيل منه ليقول :

( هذه ليست النهاية...لا...سوف يعود...الكوارث...الاربع... )

ضرب سيد اللكمات نقطة الإنيرجايا في جسده بإصبعه ليشع جسده !

صرخ احد الشيوخ : ( هذا سيء سوف يفجر نفسه لينسحب الجميع ! )

قفز الكل مبتعدين عن الإنفجار الهائل الذي دمر الساحة الخارجية تماما وأصيب الكثير من التلاميذ الخارجين بإلجروح والكسور بفعل الصخور المتطايرة !

نظر نوكس لأحد التلاميذ قائلاً :

( دلني سريعاً إلى بيتي ! )

امسك نوكس التلميذ لتلتف الظلال حولهم بلمح البصر ويختفون !

وقف الشيخ الخارجي ليقول للشيخ الاخر :

( نوكس فيرون إنه مختلف هل وجد انوكاس قوي خلال غيابه ! )

قال الشيخ الاخر : ( مستحيل هل رأيت تلك التنقية التي قطعت سيد اللكمات بسهولة لا أظن أنه وجد هذه التقنية ايضاً من قبيل الصدفة وتعلمها في اشهر ! )

قال الشيخ الاخر : ( من يعلم اذا كان نقمة ام نعمة فقط لنبلغ زعيم العشيرة بكل شيء وأمر باقي التلاميذ بأخذ من أصيبوا للعيادة )

عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadowsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن