سرح نوكس بتفكيره لوهله عن حياته السابقة عندما قابلها لأول :
عندما قابلت ميرا أول مرة وجدتها على شفير الموت في ضفاف نهر اثناء بحثي عن اسطورة انوكاس الروح الطائرة ، لقد اخذتها لمنزلي الذي كنت اعيش به وظلتت اعتني بها لأسابيع إلى أن أخبرتني بكل ماحصل
لقد ارادة ساحرة الدماء غسل يديها من تهمة سرقة جسد الشيطان وخططت لسرقة انوكاس اللوكورياش وإعطائه لميرا وبما ان بحوزتها اللوكرياش يعني ايضاً انها تحوز جسد الشيطان وتعرضت لتعذيب وإغتصاب إستمر لأسابيع إلى إن هربها احد السجانين بسبب إنقاذها لحياته في مامضى .
عاد نوكس من ذكرياته وإيلتفت عبائه من الضباب الاسود حول جسده وقال في نفسه :
لن اضيع وقتي بإقناعها فقط لندع عجلة القدر تلتف إلى أن نلتقي مرة أخرى .
وبينما يختفي الضباب ظهرت علامة سوداء في عنق ميرا دون أن تعلم لتختفي هذه العلامة التي تشبه طلسم دائري بداخل جلدها .
خرج نوكس لقاعة المزاد ليجد التوأمين في إنتظاره ليقول لهم :
حسنا لقد إنتهى عملي هنا سوف نرجع للعشيرة إنه وقت سداد الديون ؛
بعد ان قال هذا صوت طفلاً صغير قال :
هل أعرفك ؟
إلتف نوكس إليه وحنما رٱه تجمد من الصدمة ليقول في نفسه :
يونجي المعالج الأقوى في هذا العالم...لقد إستطاع شفاء العشرات لا بل مئات دفعة واحدة ليقفوا دون إصابة تذكر...الرجل المختبئ في جسد طفل يقال أنه جان امتلك قوة شفاء روح الشجرة فتجسد بجسد هذا الطفل لقد رأيته بأم عيني في حرب ملوك الشياطين مثقوب القلب يسير ويعالج الجرحى !
إنحنى له نوكس قائلاً : ربما في حفلات العشائر سيدي الصغير يونجي .
ضرب بعصاه الأرض : هل لهذه الدرجة انا مشهور لماذا تنحني لي ؟ .
قال نوكس في نفسه : لولاك لكنت اول من يموت في تلك المعركة...
**
بعد ان فرغ الناس من الشراء والتبضع في سوق العاصمة ويذهب الجميع لمنازلهم لإقتراب منتصف الليل .
ظل جنغلر يدخل الأقنعة المعلقة في الباب إلى داخل المتجر الخشبي لإغلاقه بروتين معتاد ولكن لاحظ الهدوء الغير الطبيعي حوله وأكمل إغلاق متجره بشكل طبيعي .
ماذا تريدون مني ؟ .
قالها جنغلر وهو ينظر حوله وفجأة إحترق متجره بلمح البصر ليظهر عشرات الاشخاص حوله مقنعين بأقنعة سوداء !
تقدم أحد المقنعين الذي كان قناعه يشبه وجه شيطان ليقول له :
جنغلر أبن أجوس زعيم العشيرة يطلب رؤيتك ! .
قال له جنغلر بعين حادة :
وهل مقابلتي له تلزم تدمير مصدر رزقي ؟ .
قال له ذو رأس الشيطان : لم تترك لنا خياراً ٱخر لو لم تنشر أقنعتنا السرية للعامة لما حدث كل هذا ! .
قال له جنغلر : أتقصد قناع الغول ! إنه من إبتكاري وليس ملك للعشيرة...أوصل رسالتي لذلك القواد إن أراد مقابلتي فل يأتي بنفسه .
رفع ذو قناع الشيطان يده : لقد كان الزعيم رحيم بك...أهجموا !
فور قوله هذا تحرك العشيرات محلقين نحو جنغلر الذي وقف ثابتا في مكانه وفي لمح البصر إنتقل خلف صاحب قناع الشيطان ليلمس ظهره قائلاً :
أنوكاس سحلية اللهب لا بأس بها !
وبينما كان واضعاً يده في ظهره إشتغلت يده بالنيران التي إنفجرت وقبت جسد قناع الشيطان امام ناظري أتباعه الذين صعقوا وهم يشاهدون الشائعات تتحقق امامهم !
إنه الناسخ جنغلر...
قوته ليس كذبة...
لقد أستعمل تقنية قائد الحرس...هجم هاؤلاء الغاضبين دون تررد لموت قائدهم وظل جنغلر يحرقهم واحداً تلوى الٱخر وينتقل بسرعة رهيبة بينهم ولم يبقى سوا واحداً وجه له كلمته :
قل للقواد لأذيقنك ما أذقته لهن ! .
...يتبع
أنت تقرأ
عودة ملك الظلال ][ return of the King of Shadows
Mystery / Thrillerعالم تحكمه قوة وحوش تدعى الأنوكاس ، عالم يحصل فيه صغار المتدربين على وحوش تدخل اجسادهم لتعطيهم قوة خارقة تتخطى حدود البشر . هذه قصة ملك الظلال الذي امتلك انوكاس الظلام واصبح كيان لايقهر ضد الشياطين إلى أن تمت خيانته من قبل اصدقاء المعركة لكن سوف اعو...