#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج١٢
.
.
.•صوتك لو بيدي ما اخلي احد يسمعة✨♥️
.
.
.ذهب:
بالبيت احسن حل الديوانيه عدكم حيل جبيره نفتح ديوانية النساء على ديوانية الرجال تصير قاعه بس تشيل القاطع.
ماجد:
هسه نحصل قاعه لتخافين.
ذهب:
اني مخايفه ومو مهم عندي العرس وين بس اني اكول بالبيت خاله حتكون موجوده وتحضر العرس وتشوفك عريس مو انت هيج تريد ؟
ماجد:
اتمنى بس مينطيني كلبي اسويلج عرس بالبيت.
ذهب:
مو مهم اصلا.
ماجد:
مو(يكولون كل له من اسمه نصيب) وانت ذهب شتتوقعين يكون نصيبي منج مو نصيبج انتي؟
باس ايدي وكلي:
انت احلى عوض من الله واحلى دعوة والده وان شاءالله راح تكونين سعيده ويايه وراح اسويلج البيت احلى من القاعه مراح يكون عرسج اقل مستوى ابد.بعدين رحنه شفنه غرف نوم هوايه موديلات بس حيره وهو كلي:
هي الج انت اختاري على ذوقج اللي تعجبج اني عندي غرفه.من كلي هيج ارتاحيت تأكدت من شرطي الثاني.
ماجد:
اني عجبتني الذهبيه وفضيه.
ذهب:
حلوه بس سعرها مبالغ بي.
ماجد:
السعر مو مهم المهم نشتري شي مقتنعين بي وعاجبنه واني اشوفها فخمه وحلوه وتستاهل سعرها وانت براحتج.
ذهب:
كيفك .
ماجد:
لا مو كيفي اذا معاجبتج ملازم.
ذهب:
لا بالعكس بس سعرها هوايه.
ماجد:
خلص اذن هاذي.وفعلا اخذناها .
ماجد:
الحمدلله خلصنه هسه بما انه احنه مجان عدنه فتره خطوبه طويله حتى نطلع سوه واعزمج او تعزميني فهاذي فرصتنه
اعزمج لو تعزميني؟
ذهب:
اني مااعزم احد.
ماجد:
افه ليش هيج اني مو احد معقوله كل هالطيبه وتطلعين بخيله.
ذهب:
يجوز.
ماجد:
مااصدك عموما هاي اول عزومه فلازم على حسابي.رحنه اكو مطعم زغير طلبنه اكل وكعدنه نحجي ..
ماجد:
نحجي شويه قبل ميجي الاكل..حبيبي من اللحظه الي تدخلين بيها بيتي راح تصيرين مسؤوليتي شكو احد يضوجج او يسمعج كلمه او يتصرف وياج تصرف ميعجبج تكوليلي زين؟
طبعا البنات بالبيت همه يسوون كل شي انت عليج تدرسين وترتاحين واذا خلصتي دراسه تكعدين يم امي تسولفين وياها تونسيها على ماارجع من الشغل هي خطيه تحتاج احد يجي يمها ويسولف وياها عمتي تروح وتجي بس متطول لان عمي متعود عليها عنده بالبيت.
ذهب:
ان شاءالله.
ماجد:
اكو ولد صديقي عنده محل مال فساتين اعراس راح اخليه يدزلي صور واذا يعجبج شي كولي.اوك؟
ذهب:
ان شاءالله.
تعشينه ورجعنه للبيت وصلني وراح.
اني اتصلت بفاطمه حجيتلها هي اتفاجأت:
لا تتشاقين ممعقوله بهالسرعه حتى ماالحك اشتري فستان انت اصلا بعدج ممشتريه شي شلون هيجي بسرعه انت لهسه من يلزم ايدج تتخبلين شلون بالعرس؟
ذهب:
انجبي شويه خل اكمل وبعدين ظلي لطمي اني ناقصه قهر عبالك😫.
فاطمه:
شكو ولج احجي لتطلعون مسوين شي من ورايه واني مااعرف؟
ذهب:
يا حقيره شلون بيج وبقلة ادبج لازم اكص لسانج؟
فاطمه:
مقبوله مقبوله كله مدح مدح ان شاءالله بس احجي كتلني الفضول.