#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٢١
.
.
.والعيون شبيهآ تخَدر من تلمحك🔥🖤
.
.
.
ماجد:
امم وبعدين؟
ذهب:
احبك🙈🙈🙈.اتنهد ودار على امه وبعدين باوعلي كلي:
امي مو يوميه تتعشى وتنام من وكت اليوم شعدها كاعده على حظي لهسه؟اني ضحكت بصوت عالي متت ضحك اخذ امه للغرفه وانطاها دواها وصعدنه.
فتح جنطته كال:
هاي الجنطه بيها هدايا بسيطه الج ولاهلج ونسرين وضياء الصبح انتي فرزيهم على ذوقج.
ذهب:
شكرا تعبت نفسك.
دار حضني كال:
مااريد شكرا هيج بدون مقبلات اريد شكرا جزيلا حبيبي شكرا جزيلا حياتي.
حضنته استحي احجي وهو يباوعلي.
ذهب:
شكرا حبيبي.
ماجد:
كل التعب راح بس انت هيج تعذبيني اكثر وتصعبين علي الامور.حجينه وسولفنه شلون قضينه الاسبوع بعدين نام من التعب.
وقربت امتحانات نص السنه وماجد كال بالعطله نسافر بما انه احنه مسافرنه سوه وهو طول الوقت مشغول لانطلع لا نزور احد لان اني دوام ودراسه وهو شغل.
عمته حميده:
ماكو شي منا منا؟
ماجد:
شي شنو؟
عمته:
مو وياك ويه بنيتي.
ذهب:
يعني شنو شي حلو قصدج؟
عمته:
هههه اي حلو بس مو اكل لا.اشرتلي على بطنها ...
اني باوعت لماجد وهو باوعلي اني استحيت واصلا شحجي دنكت ماجد رد عليها:
بعد وكت عمه خل تخلص السنه وتتخرج والله كريم.
عمته:
هي مالها علاقه هي عليها تجيبه واحنه نربيه بس انتو اتشطروا واستعجلوا تره مابينه بعد ننتظر.سكت اني حسيته ضاج يعني لشوكت قابل ينتظر ويتحمل ويسكت.
جنت احجي لفطوم بالدوام لان مااكدر احجي لاحد ثاني .
فطوم:
كله منج شمتوقعه؟
ذهب:
ادري والله ادري بس استحي شنو اكله تعال اعزمه يعني😢؟
فطوم:
والله احتار الولد وياج يتدنه تخافين يوخر تنقهرين.
ذهب:
😭 ادري...
فطوم:
خلص انلصمي كافي هو هم رجلج مدري شلونه شدعوه هالانضباط هذا كله خل يتلحلح شويه شمنتظر خل يتجرأ.خلصنه امتحان اخر يوم بقينه اني وفطوم نسولف.
فاطمه:
يعني باجر تسافرون لبنان؟
ذهب:
لا عكب باجر ان شاءالله.
فاطمه:
يالله ترحون وترجعون بالسلامه اتونسي مااوصيج وصيري حبابه خاف الولد يريد شي شيات.
ذهب:
يعني شنو شيات؟
فاطمه:
لشوكت تظلين ثوله لشوكت اظل اعلم بيج لج صارلكم شكد من اتزوجتوا الله يقبل الولد لهسه صايم.
ذهب:
انجبي قليلة الادب صوتج فضحتينه صدك مخبله.
فاطمه:
انجبي انت وسمعيني اخذي وياج قمصان نوم ذول اللي بعدهم بجياستهم من يوم مااشتريتيهم حني عالولد تره والله حرام عليج حقه هذا.
ذهب:
اوووف.
فاطمه:
انجبي وسمعيني عدل وطبقي مو بس اووف واوووف تره زين منه وساكت واحد ثاني والله يسويلج فضيحه بس هذا ابن اوادم لو واحد ثاني جان كال اكيد مسويه مصيبه ومتريد تنفضح.
ذهب:
عزا شهالحجي😨.
فاطمه:
لعد شعبالج هاي اني نصحتج لاخر مره اريد من ترجعون من السفر جايبه وياج جهالج.
ذهب:
😂هي كولها اسبوعين هاي اذا مرجعنه وره اسبوع بعد منين اجيب الجهال صدك خبله.