#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٢٤
.
.
.غَشيم وچنت ازعل روحي وارضيك
أثاري ارخص چنت كَلما اغليک 💔
.
.
.راح ماجد وراها اني كمت اتوضيت وصليت بعدين شلت السجاده واتمددت عالجربايه اسبح بالسبحه بس نعست مانايمه من البارحه غفيت.
حلمت امشي بطريق والدنيا ليل ومااندل وين رايحه ولا اكو احد بس اني وفجأه شفت العلويه ام ماجد واختها جايين عليه اني فرحت بس من وصلوا يمي انكلبوا وحده جلب ابيض ووحده جلب اسود ورفسوني ابطني.
فزيت مرعوبه رعب مو طبيعي جسمي كله ظل يرجف اريد انزل من الجربايه مااكدر انزل رجليه من كدما ارجف ردت اصيح على وحده من البنات نسيت حتى شلون احجي متت من الخوف.
ظليت بمكاني مخلوسه ردت اكوم اروح للحمام خفت وحسيت شي حار نزل ظليت مثل الصنم متحركت حتى ماوخرت اللحاف اشوف شكو ماردت اشوف شي.
بقيت على حالتي هاذي ماادري نص ساعه اقل اكثربس اقرا المعوذات واتعوذ من الشيطان لحدما سمعت صوت ماجد وعمه حميده عالدرج صاعدين دخلوا للغرفه بس شفتهم بجيت همه خافوا.
عمه حميده:
اسم الله يمه اسم الله ليش تبجين؟
ماجد:
شبيج شصار؟اني عبالك لساني معكود جلبت بي اريده يكومني.
عمه حميده:
شبيج يمه حبيبتي حلمانه؟ شبيج ؟هو سحبني اني راسا باوعت لمكاني لكيته فايض دم هي ظلت تصرخ ماجد سكت بس حضني ودار وجهي حتى مااباوع.
ماجد:
احجي شصار؟
اني احاول اطلع الكلام بس مايطلع اخر شي
اخذوني للحمام سبحتني عمه حميده ولبستني طلعت اخذني ماجد لغرفته لان البنات جانوا ينظفون الجربايه.
عمه حميده:
اسم الله عليج يوم شبيج شصارلج؟
غطيها وانطيني القران خل اقره عليها.كعدت تقره على راسي قران وهو كاعد مدنك مايحجي بعدين نزل.
ذهب:
جلاب.
عمه حميده:
اسم الله عليج حبيبتي ياجلاب حلم لو منو شسوولج؟حجيتلها الحلم ظلت ساكته اجه ماجد كعد يمي بعدين رادت تنزل صاحت لماجد وره شويه رجع يمي وهي نزلت.
اجه يمي ماجد عالجربايه باسني وظل يمسح بيده على راسي وعلى ظهري
بعدين كلي:
موجوعه اكو شي يأذيج؟
تردين نروح للمستشفى؟
هزيت راسي لا.
هو اتنهد حيل وكلي:
نامي ارتاحي لتخافين اني يمج.ماكدرت انام الف فكره براسي ومخنوكه.
جابتلي عمه حميده العشا.
عمه حميده:
حبيبتي كعدي اتعشي ماما يالله ماجد حبيبي صلوا على محمد يمه تعالوا اكلوا تره هي فقدت دم لازم تعوض يالله حبيبي لتضوج امي انت هاي قسمة ربك ميجوز نعترض عليها.مر هالاسبوع بكآبه وبطئ فطوم من عرفت خطيه اجتلي للبيت.
ماما مكتلها اصلا على موضوع الحمل هم تنقهر وهم خطيه ماجد ينحرج مااكدر احرجه بالنهايه هاي امه وهو كاسر عيني مااكدر احجي مدللني ويحبني ويحب اهلي وممقصر ويايه بشي حتى اول فتره من زواجنه جان مينطني مصرف بعدين اجه بيوم كلي:
انت ليش متحجين وتكولين انطيني مصرف؟
ذهب:
عندي ماما تنطيني مااحتاج.
ماجد:
انت من طبيتي هالبيت صرتي مسؤوليتي مااقبل تاخذين من اي احد حتى لو امج اني اصلا ناسي هالموضوع ولامنتبه لحدما ضياء اليوم سأل عالراتب كال نسرين ماكله راسي على مصرفها غير تنبهيني.