#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٦
.
.
.يقول عاشقي؟
تــمســكي فـي يـدي وإياكــي إن
تفلتـيها فلاحيـاة لـي بدونـك أميـــرتي♥️💍
.
.
.ابتسمت مااعرف شجاوبها.
كالت مرت عمه:
والله البارحه من خابر لعمه وكله هسه تجي اريد اخطب والله مصدكت عبالي يتشاقه لان محد عنده خبر بالموضوع اتفاجأنه والبنات كل شويه وحده تتصل صدك هالحجي ماجد اليوم راح يخطب واكللهم اي يكلولي منو وشلون وليش مكلتولنه حتى نجي اكلهم لحد يسالني شي مااعرف اي شي مثلي مثلكم.
ساعه واشوفهم كلهم اجو كالوا رايحين لبيت عمي نفتهم الموضوع ونعرف شصار اكيد الرياجيل يرجعون هناك كتلهم لعد اخذوني وياكم.
عمته:
اي والله مصدكت من كلولي ظليت اهلهل كلولي البنات عمه على كيفج بعدها الشغله مصارت كتلهم لاصارت مدام راحوا الرياجيل معناها منتهيه وصارت البنيه جنتنه هههه وساعه اركص ساعه اهلهل بس مااكللكم جنه كاعدين على نار لحد مارجعوا وكالوا عالخير اني ناذره مدري كم نذر هههه.كلهم يضحكون ويسولفون وفرحانين بس وحده ساكته وتباوعلي بيه خالته محجت ولا كلمه بس من يضحكون تبتسم شويه.
حبيتهم كلهم وخصوصا عمته مبين عليها فرحانه خطيه شكد تحبه.كالوا بنات عمه خل ناخذ صور وياج حتى نراويهم لعمه ام رائد خطيه بس هي بقت مشافتج.
كمت كعدت يمهم وصوروا كم صوره الي وحدي مره اوكفي مره اكعدي مره وعمته كالت:
اني هم اخذ صوره وياج مو بس همه حتى اوديها لابني.
باوعتلها كتلها:
شلون يشوفها فستاني قصير وشعري طالع ميجوز.
ضحكت كلتلي:
الحمدلله من الله خلاني عايشه واشوف ماجد عنده زوجه حلوه ومدلله ومتدينه وبصراحه هو مدح باخلاقج لحد ماعجز،بس لتخافين اني ماعندي اولاد ههههه ابني ماجد اني مربيته وهو يكلي يمه حميده هذا اسمي مثل اسمج غريب هههههه.ظلت تضحك وتنكت وكلهم يضحكون وياها كالوا :
يالله صار المغرب احنه نترخصماما كلتلهم يبقون للعشا مقبلوا كالوا العلويه ام رائد بحدها خطيه.
طلعوا للحديقه وطلعت وياهم ماما واني اجيت اطلع واتذكرت كلي متطلعين بدون حجاب او عبايه رحت لبست عباية راس وطلعت وراهم شافوني كلولي :
ها تلبسين عباية راس؟
ذهب:
لا بس السيد ميقبل اطلع بدون حجاب لو عبايه بالحديقه وفستاني قصير.
كالوا:
هاا بدت قوانين ماجد هو غيور حيل على كل بناتنه مو بعد مرته يحقله يغار مرته بعد.المهم سلموا وراحوا باوعت من فتحه بالباب ردت اشوف منو اجه عليهم ماكو احد بس شفتهم انقسموا كل مجموعه بسياره سيارتين وحده عمته تسوقها والثانيه بت عمه.
بصراحه اتفاجأت من شفت بناتهم يسوقون سياره لان بناتهم من رادوا يطلعون اللي لبست عباية راس واللي لبست عباية جتف فحسيتهم مثل مكال بابا ناس محافظين.