البارت ١٧

910 80 5
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج١٧
.
.
.

مَـهره وتـحب خَيال يِـعرف وَزنْـها💛"
.
.
.

كملت اخذتها ياسمين ونزلت اني رجعت للغرفه بالكوه دورت على باندج لو شاش الفها بلكي الالم يقل ماكو طلعت براسيتول اللي خلاه يمي من صخنت شربت اثنين بلكي الالم يخف باوعت للساعه ( ب7 ) ونص بعده مو هسه يجي طلعت روايه جنت اقراها مرات ظليت اقره بلكي يضيع الوقت.

حسيت نعست من الضوجه والملل ونمت غفيت حلمت اني امشي بحديقه حلوه وجبيره وكلها ورد الوان واشكال وماجد يمشي ورايه وفجأه طلعت مره مشفت وجها بس ظلت تجرني من ايدي واني اصرخ تجرني واني اصرخ ..الى ان ماجد دفعها وجرني من ايدي وفزيت مرعوبه الغرفه ظلمه ماادري بيش الساعه.

خفت حيل مكدرت ارجع انام  وجسمي ظل يرجف من الخوف شكد اكره هيج احلام مرعبه ..
لزمت تليفوني اتصلت بعمته اجت تركض خطيه حجيتلها الحلم ظلت تقره على راسي لحدما رجعت نمت.
نمت والدموع بعيني من الخوف عبالك مو حلم حقيقه بعدين حسيت سمعت صوت فتحت عيوني سمعت صوت ماجد وعمته بغرفته يحجون بس مسمعت شي رجعت نمت ارتاحيت لان مو وحدي حسيت بالامان ..
بعدين حسيت بأيده يلعب بشعري فتحت عيوني كونه شفت ماجد كاعد يمي عالجربايه يباوعلي.
رجعت غمضت عيوني طاحت دموعي بسكته.
ماجد:
لو اعرف منين تجيبين كل هالدموع.

محجيت مسحت دموعي واني مغمضه مفتحت عيوني.
ماجد:
شلون صارت رجلج؟
ذهب:
الحمدلله.
اتنهد هو كال:
ليش مكلتي شي ليش محجيتي؟ كم مره اكولج من تحسين بشي كولي لتظلين ساكته.

محجيت شي بس امسح بدموعي مقهوره وموجوعه ومااريد اكول موجوعه ..
ماجد:
اكعدي شويه خل اشوفها.

حاولت اكعد سحبت نفسي بدون كلام وخر هو اللحاف شاف رجلي كال:
هاي مورمه تأذيج؟

بالبدايه هزيت راسي لا كرامتي مسمتحلي اعترف موجوعه بس وراها بدقيقه بجيت من الالم 😭.
بس لزمها اني صرخت.
ماجد:
زينه الحمدلله مو؟ مابيه شي مو ؟ هذا اللي تعرفيه.. من شوكت هيج تأذيج؟
ذهب:
من الظهر😭
ماجد:
ليش محجيتي مو جنت الظهر هنا؟

اني عصبت وانقهرت يلومني وهو لاوي بوزه من الظهر لهسه.
ذهب:
مو انت اللي جريتني ومن كلت اخ زعلت ورحت وبعد مشفتك بعد شلون تريد احجيلك بعد ؟؟

سكت هو واتنهد ودنك رجع كعد يمي.
ماجد:
بعدين نحجي هسه كومي خل اساعدج لبسي نروح للمستشفى خلي الدكتور يشوفها ويكتبلج مسكن قوي.

كومني اتسندت عليه لبست عباية جتف وشال وردي باوعلي كلي لا غيري الشال باوعتله هذا من كل عقله هسه وكته !!!
نزعت الشال لبست واحد ثاني لونه بني باوعلي كلي:
يالله امرنا لله كومي بعد شسوي كل الالوان مو زينه.

استغفرت ربي وغلست واصلا شحجي نزلنه بالمصعد.
كالت عمته اروح وياكم بس هو مقبل.
جابلي الكرسي مال امه اكعد عليه ضحكت.
ماجدتكعدين لو اشيلج؟

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن