البارت ٤

1.1K 96 4
                                    

#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ب٤
.
.
.

بدأت قصتنا برساله ونتهت بأدمان♥️
.
.
.

ظل واكف باوعلي وابتسم وكعد يخوط استكان الجاي وهو مبتسم حسيت حاصرته الضحكه يمكن لان لبست العبايه والشال🤔

غلست وردت اكعد على الجهه البعيده بس هو عبالك قرأ افكاري رأسا كلي:
هنا تعالي اكعدي قريب علي حتى احجي وياج براحتي وجيبي الكلينكس وياج ادري بيج بجايه.

شرب شويه جاي وخله الستكان عالطاوله ودار عليه كلي:
اني وسراج اصدقاء بس مو مقربين هو يشتغل عدنه بالشركه وصح احنه اصدقاء بس مو من زمان اطباعنه مختلفه اني صديقي المقرب ضياء وهم موظف ويانه بالشركه وجان موجود اليوم وشاف وسمع كل شي وشجعني على هالخطوه وهو بالنسبه الي اخ مو بس صديق هاي حتى تعرفين موقفي من اللي سواه سراج ومتستغربين من تصرفي ..
هسه احجيلج عن نفسي حتى تتتعرفين علي واي شي تردين تسالين عنه سألي واني اجاوبج لتستحين بس بدون بجي عفيه..

محجيت شي اني بس اهز براسي وباوعتله سبحان الله هذا صدك يشبه هذا الممثل بس هذا يتخيلي اطول؟؟
حسيته انتبه اني صافنه عليه فدنكت استحيت واتذكرت فطوم مسكينه من هيج انقهرت وراحت جانت معجبه بي وماعرفت شتكول انصدمت واستحت مدري خافت تحجي شي.

لزم ايدي اني كمزت وراسا سحبت ايدي.
كلي :
اني اسمي ماجد عبدالله الوالد الله يرحمه سيد والحجيه علويه لان هي بت عمه وعمري 33 عندي ماجستير بالهندسه وعندي اخ واحد اسمه رائد بس متوفي واخت وحده متزوجة بره .
ذهب:
الله يرحمه
السيد:
ويرحم والديج
السيد:
اختي اسمها نجلاء متزوجه ابن عمي وعايشه بالسويد هي وزوجها واطفالها واني هم ...
اتزوجت بت عمي وره وفاة اخوي ب سنتين والله مرزقنه اطفال و..

اني هنا اتخبلت درت عليه  عيوني بكصتي اني تاليتي اتزوج هيجي وجماله واحد متزوج وماعنده اطفال معناها هذا السبب اللي خلاه يسوي هيج حسيت دموعي بعد مااكدر الزمها كتله:
شنو متزوج ؟ وشلون قشمرت ابويه وقنعته؟ وشلون هو قبلها الي اتزوج واحد متزوج؟ ومتزوجني علمود اجيبله اطفال؟ ليش شناقصني؟ شنو الغلط اللي سويته؟ لا لا مااصدك  مو صح الا تخبلت واقبل بيك وظليت احجي وابجي وأشر بيدي بعصبية ودموعي مابطلت وهو ساكت اخر شي رجع ليوره وانتجا عالقنفه وغمض عيونه وكال:
يايابه هاي شنو من قابليه عندج للبجي منين تجيبن هاي الدموع ؟

رجع عدل كعدته وكعد كبالي وكلي:
اششش شويه بس صبري خليني اكمل واللي تردينه اني حاضر بي بعد شتردين؟

سكتت بس بقيت ابجي بسكته وكل شويه تطلع شهكه غصبا عني انطاني مي هزيت راسي مااريد كلي:
خلص كافي تره اني مااكدر اكمل وانتي تبجين ولازم تسمعين كل شي للنهايه.
هزيت راسي فكال:
اني صح اتزوجت بت عمي وهي هم بت خالتي بس انفصلنه وره سنتين ومو بسبب الاطفال لا بس مجنه متفقين مختلفين بكل شي واني اصلا اتزوجتها لان الحجي الله يرحمه لزك الا تتزوج بت عمك وخلينه نفرح شويه من اتوفى اخوك واحنه بحزن ومن هالحجي والحجيه نفس الموال فاتزوجنه بس ماكو اي تفاهم وجنت بعدني طالب بالكليه وهي بالمدرسه وبس اتزوجنه بطلت هي من المدرسه ووره فتره بسيطه بدت المشاكل لدرجة مجنت احب ارجع للبيت حتى مااشوفها وتصير مشكلة والحجي الله يرحمه والحجيه حسوا اني مو سعيد وظلموني بهالزواج بس ميكدرون يكولون طلك لان بت عمي وبت خالتي ..
الى ان اتمرضت الحجيه وصارت عدها جلطه وسببتلها شلل نصفي ايدها ورجلها اليمين ومتحجي والحجي كعد من الشغل بالشركه حتى يداريها على اساس هو واسراء اللي هي زوجتي بس  مجانت متعاونه ولاعبالك خالتها وعمها ومتحترم وبيوم طلعت روحي وقررت  اشتكي لعمي وخالتي وفعلا اشتكيت لعمي ومقصر بيها بس اتفاجأت بخالتي واكفه بصفها وتكلي بنتي مدلله متعرف تخدم نفسها مو بعد تخدم خالتها بعدين خالتها سالفتها مطوله وبنتي تريد ترجع للمدرسه خوماتعوف دراستها وتكعد تكابل خالتها جيبوا خدامه احسن طلعت رجعت للبيت حجيت للحجي كلي الخدامه سهله من باجر روح جيب( ٢ )  مو وحده ومرتك خليها تكمل براحتها..

صبراً ياقلبي ((الجزء الاول)) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن