#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٣٧
.
.
.مـرني يا مـعگود بگـليبي شيفلك ؟
.
.
.
بهالفتره شيماء هوايه جانت تجينه بس اني مااشوفها لان ماانزل بس ماجد ينزل وهو يوصلها من تروح لبيتهم بالليل.
ذهب:
نجلاء شيماء شعجب متزوجت وره رائد الله يرحمه.
نجلاء:
ماادري بس تره هي موحلوه لايغرج الشكل كله مكياج بدون مكياج زركه وتخرع.
ذهب:
اي بس مغريه وملفته للنظر يعني لبسها مفصل جسمها والشعر طالع من الحجاب وضخمه ماشاءالله ومكياج يعني هوايه يحبون هيج .
نجلاء:
لا بالعكس تره المثلها يركضون وراهم بس للعب وتقضيت وقت مو اكثر اللي يريد يتزوج يدور وحده عكسها محد شايف طولها مو تمشي وتفر ب......
ذهب:
بس هي قبل مجانت تجي مو؟ بس هسه ماشاءالله كل يوميه جايه وتبقى لليل وتعال ياماجد وصلني ماتكول مريض تعبان توه طالع من عمليه.
نجلاء:
اااه يالغيره يعني انت مقهوره عليه لو عليها لو تغارين لان يوصلها بالليل؟
ذهب:
يعني بالنهار وحد؟ التوصيله توصيله وعيب عليها تصعد وياه يعتبر رجال غريب عنها كدام الناس طالعه وطابه وياه😡.نجلاء سكتت ماجاوبت واني هم سكتت مااريد اكبر الموضوع.
رجع بالليل صعد للغرفه يبدل ملابسه اني نزلت اتعشى انتظرت هسه ينزل بعد شويه وينزل ماكو !!
رجعت صعدت اشوفه وين فتحت باب غرفتنه ماكو كلت يمكن بالحمام دخلت لغرفته على كيف بس مو قصدي لكيته واكف ظهره باتجاهي ماشافني جان يحجي بالتليفون.
ماجد:
خلص حبيبتي اني كتلج اللي ترديه يصير مالج علاقه شلون وشوكت.اني انعصر كلبي عصر عبالك واحد ولازم كلبي بيده ويضغط عليه.
ماجد:
اصبري بس شويه مابقى شي هانت كلها هالشهرين هي تجيب ان شاءالله ويصير خير هسه وهي حامل مااكدر اخاف يصير بالطفل شي.ظليت واكفه مثل الصنم مااكدر اتحرك لا اكدر انزل ولا اكدر ابقى بمكاني اتخشبت ..
ماجد:
اتحملي هي اصلا بس تجيب اوديها لاهلها وينتهي الموضوع.من هيج جنت تريد تخليني عد اهلي قبل لاتسوي العمليه واني الغبية ردت اموت علمودك شنو اني احلم لو صدك.
بقيت واكفه الف فكره اجت براسي خلال دقايق حسيت الدنيا وكفت ماعندي رد فعل مو مستوعبه اللي سمعته ولا مصدكته.
التفتت شافني واكفه سد التليفون وجهه ظل ينطي الوان وارتبك.
اتدنه شويه علي بس اشرتله بيدي لاتدنه.
هو بقى واكف كال:
شوكت صعدتي مو نزلتي وكتلج نازل وراج؟ماجاوبته خليت ونزلت جوه اختنكت متت كلبي احسه راح ينفجر سألوني وين ماجد تعالوا اتعشوا ماجاوبتهم طلعت بره كعدت يم باب المطبخ بالكاع.
خفت خاف مااكدر اوصل ابعد من هيج كعدت بمكاني ساكته حتى دمعه مانزلت مني بس حسيت روحي دتطلع لدرجة اتشاهدت وكعدت اقره شكو سوره حافظتها.نزل اسمعه يسألهم وينها وهم يسألوه شصاير طلع لكاني يم الباب كاعده بالكاع وظلمه اللايت محترك.
كعد يمي بالكاع لزم ايدي اني ظليت ارجف من العصبيه سحبت ايدي ودنكت كملت اقره الايات الي حافظتهم هو يباوعلي يحجي شي.