#صبراً_ياقلبي
بقلم #روز_الفياض
ج٥
.
.
.خاطري
الكلش عزيز بضحكه منك ينجبر
.
.
.باوعولي بابا كال:
فوتي حبيبتي ..
ذهب:
لااا..طلعت مسلمت على السيد ظل يباوعلي.
رحت لغرفتي وسديت الباب باوعت على روحي بالمرايه عيوني مورمه وحمره وبجامتي تضحك بيضا وبيها ارانب ملونه فشله شلون دخلت عليه بهالوجه وهالبجامه عبالك مال اطفال طلعت بنطرون جينز وتيشيرت ابيض وهم مرسوم عليه ارنب جبير وكحلت عيوني من بره حتى اخفي الانتفاخ ورشيت عطر وكعدت عالجربايه مالي خلك روحي وبدت الدموع وحده وره الثانيه تنزل حجيت ويه نفسي كلت:خلص انتي لازم تتقبلين الواقع انتي هسه متزوجه ومسؤوله من رجال ثاني غير ابوج والله يعلم شلون راح يطلع زين مو زين انتي وحظج وعاد شلون حظ عليج.
ماما فتحت الباب:
خطيبج يصيحج ..ابتسمي ياماما وكافي بجي شوفي عيونج شلون كدما بجيتي البارحه ..
حبيبتي هاذي مو نهاية الحياة عيشي واتونسي واتعرفي على خطيبج يمكن يطلع احسن مما تتمنين.
ذهب:
لخاطر الله لتكولين خطيبج.
ماما:
لعد شكول لو خطيبج لو زوجج انت اختاري؟باوعتلها مالي خلك احجي واشرح مشاعري واخاف احجي حجي اجرح مشاعرهم بي لان مستغربه شلون بابا سوه هيج بيه يعني عبالك بزمن جدي قبل من جانوا البنات ميشوفون ازواجها الا بليلة العرس وهي وحظها بعد حلو مو حلو بي خير مابي خير احس نفسي مثلهم وكله كوم و لازم نعقد محكمه كوم ثاني ليش هالسرعه والاستعجال غير اعرفه اول وبعدين بالله محبيته مكدرت ابلعه اني من الاول من جنت اشوفه بالكليه شلون يباوعلي اضوج مو بعد هسه كل كلمه وكال انتي زوجتي حلالي 😣.
ماما:
يالله حبيبتي مسحي دموعج وطلعي للولد فشله شيكول علينه لاتحرجينه وياه تره سوه اللي محد يسويه.حجايتها هاي موتتني شنو سوه اللي محد يسويه شنو يعني قابل ستر عليه شمسويه اني شبيهم اهلي هيج يحجون مجنت متصورتهم هيج يفكرون..
كمت مسحت دموعي ودخلت للديوانيه سلمت بصوت ناصي ورحت كعدت باخر الصاله واحسه هو يراقبني ويباوعلي.
رد السلام هو وبابا وبقوا يسولفون عن الشغل والدوام واللي صار البارحه بس اني بالي مو يمهم احس مخنوكه ونفس الفكره ابالي معقوله هذا حلم؟
يعني هالقصص جنت اشوفها بالافلام والمسلسلات معقوله تصير ويايه؟
صاحلي بابا:
تعالي هنا بابا كعدي يم زوجج حتى تشوفين الحلقات.كمت وكعدت وره بابا ميشوفني وبكلبي اكول جنها صارت صدك بس هذا الوضع مو طبيعي لو هذا مريض نفسي لو اني اتخبلت شنو شفتج وحبيتج وراقبتج وسألت عنج احس نفسي ببرنامج الكاميرا الخفيه..
اذا هو سراج الحقير اللي المفروض جان اليوم خطيبي مسوه هيج واهتم هيج وهذا احسه ممصدك من الفرحه وعايش الدور ومستمتع والله جنه مخبل هو هذا حظي اني.
ذهب؟
سمعت صوته حاجاني مديت راسي من وره بابا فكلي:
هاذي الحلقات اختاري اللي يعجبج وخلي خاله هم تنطيج رأيها.