#صبراً_ياقلبي1
بقلم #روز_الفياض
ب٧
.
.
.آريد چفوفكّ السمره تنام بسدَ اصابيعي♥️🔥
.
.
.سويت نفسي مندمجه ويه التلفزيون حسيت بي يباوعلي غلست كلي:
البارحه شنو كتلج؟
التفتت عليه بس مباوعتله كتله:
شنو؟
السيد:
مو كتلج هاذي الالوان متلبسيها كدام احد غيري؟
ذهب:
لا كتلي الالوان الفاتحه اني اليوم ملابسه لون فاتح كلهم غوامق ازرك واسود.
السيد:
صح بس طلعت الالوان الغامقه هم حلوه عليج.غلست وحسيت عركت من كدما استحيت فكلي:
والحل؟
ذهب:
حل شنو؟
السيد:
انتِ ..
ذهب:
شبيه؟
السيد:
حلوه حيل.حسيت وجهي صار طماطية .. ودرت وجهي عالجهه الثانيه كتله :
فدوه لتحجي هيج اضوج.
ضحك كال:
وغريبه وغرابتج محليتج اكثر.
ذهب:
شنو الغريب؟
السيد:
مستحاج مو طبيعي.
ذهب:
لاطبيعي وكتلك احتاج وقت حتى اتعود انت بالنسبه الي رجال غريب صعبه اتصرف واحجي وياك هيجي.
السيد:
مو هذا قصدي قصدي اول مره اشوف وحده من تخجل يصير وجها احمر هيج..
مجاوبته فكلي:
الجماعه راحوا ليش متنزعين حجابج بس البنات موجودات نزعيه وارتاحي منه.نزعت حجابي وعدلت شعري بيدي وهو يباوعلي فكتله:
لتباوعلي هيج.
ابتسم ومسح وجه بيده ورجع ليوره وكلي:
هم بس بالعيون وهم متقبلين حرام عليج بعدين حلالي..
رفعتي الحظر عن رقمي الثاني مو؟
هزيت راسي وكتله:
اممم.
السيد:
اتصلي علي بالله خل اشوف.
ذهب:
رفعته..
السيد:
ادري بس اريد اتاكد من يارقم رفعتي الحظر نفسه اللي كتلج عليه لو قديم.مفهمت شي طلعت تليفوني واتصلت دك عنده.
السيد:
تمام هسه مسحي كل الارقام القديمه.
ذهب:
ارقام منو امسحها؟
السيد:
ارقامي القديمه اللي جنت ادزلج منها وتسويلها حظر.
باوعتله كتله:
ياارقام ؟؟؟ يعني هذا انت من الاول!!!؟
السيد:
اني. ...
شلعتي كلبي لا اكدر احجي وياج ولااكدر اكلج بسبب سراج واصلا جنت مأيس خاصة من حددوا موعد الخطوبه كلت خلص انتهى الموضوع..
دار عليه لزم ايدي كلي:
بس من كلي سراج مااجي صرفت نظر سويت نفسي عصبي وشلون واتعوذ من الشيطان بس الصدك حسيت مي بارد وطاح على كلبي يعني مصدكت فد شي عبالك حلم ..
وحتى اتاكد من كلامه واخابر اهلي يجون فخليت ضياء هم يرجع يتصل بي وكلي ميجي كتله لعد اني اليوم اخطب ...
باوعلي مفهم شي كتله خابر عالولد كللهم تعالوا هنا السيد راح يخطب واني راح اتصل بعمي ابو عبدالله وعمي ابو علي يجون ضياء .
ههههه يباوعلي ميحجي كتله شبيك اتصل بيهم اني اريد اخطب البنيه واتصلت باهلي وبعدين حجيت ويه ابوج .. ابوج جان خايف مصدكني من كتله اني اريد اخطب بتك عباله اتشاقه يمكن ..
بس طول مااحنه كاعدين اني خايف لا سراج يغير رأيه ويجي لحدما عقدلنه السيد يالله ارتاحيت.اني ساكته محجيت ...
فكلي:
ادري الوضع مو سهل بالنسبه الج يعني انتي جنتي متوقعه خطبتج اتم من شخص وفجأه لكيتي شخص ثاني بدون علملج وموافقتج بس صدكي متلكين احد يحبج بكدي وعندي استعداد اصبر واتحمل لحد متتعودين عليه وبراحتج مراح اضغط عليج بشي اي شي ابالج او تردين تكولينه كولي اي شروط اني موافق عليها غير الدراسه.